الثلاثاء، 28 يونيو 2011

مشاهدة مباراة الزمالك والاهلى بث مباشر 29/6/2011

مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر
مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي 29/6/2011 مباشرvsمشاهدة مباراة الزمالك والاهلي 29/6/2011 مباشر
موعد المباراة
تاريخ المباراة : 29 - 06 - 2011 م
توقيت المباراة : 30 :08 مساءً بتوقيت مصر
توقيت المباراة :30 :06 مساءً بتوقيت جرينتش

 


لمشاهدة المباراة اضغط هنا 

 
شارك فريقك المفضل بتعليق/رد

مشاهدة,مباراة
الزمالك ,الاهلي,بث مباشر,28-6-2011,الزمالك والاهلي,مشاهدة مباراةالزمالك والاهلي بث مباشر , مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي 29/6/2011 بث مباشر

هناك 3 تعليقات:

  1. "حسام وجوزيه .. مواجهة غير متكافئة من خارج الخطوط
    ------------------
    بطبيعة الحال المقارنة بين مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى مع نظيره حسام حسن مدرب الزمالك لن تكون فى مصلحة الأخير، للعديد من الاعتبارات منها الفارق الكبير فى الخبرة وسنوات العمل التدريبى والقدرة على قراءة المباريات واستغلال لاعبيه بالشكل الأنسب والقدرة على السيطرة وقيادة حفنة من النجوم دون أن تشعر بتذمر أحدهم، وما اكتسبه جوزيه خلال تلك السنوات من تراكم للخبرات ، تجعل المواجهة بين جوزيه وحسام فى القمة 107 بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، صعبة ومشتعلة من خارج الخطوط، فكل مدير فنى يريد تحقيق الفوز الذى يضيف إلى رصيده لدى الجماهير، بغض النظر عن تأثير النتيجة فى كل فريق، فلقاءات القمة دائماً ما تكون بحسابات خاصة.
    صحيح أن فوز الأهلى يمنحه اللقب هذا الموسم ليواصل مسلسل الانفراد باللألقاب فى مصر وفوز الزمالك يحيى لديه الأمل فى المنافسة من جديد، ولكنه لا يحسم له الفوز بالبطولة، لكن لو كنت مكان حسام حسن ومانويل جوزيه كيف ستفكر فى إدارة المباراة فنياً وتكتيكياً من خارج الخطوط؟!
    حسام حسن مدرب الزمالك صاحب الملعب والمباراة، يخوض المباراة بفرصة واحدة من أجل العودة للمنافسة، لكن فى الوقت ذاته هو يخشى الخسارة من الأهلى الذى عاد بقوة ونجح فى إزاحته من على القمة بل وتقدم بفارق خمس نقاط، وربما تكون مباراة الليلة هى الفرصة الأخيرة لحسام حسن قبل أن تنخفض مؤشراته لدى جمهور الزمالك الذى لا يريد سوى البطولة فى عام المئوية.
    حسام حسن يملك ميزة مهمة جداً وهى قدرته فى التأثير النفسى على اللاعبين وشحذ هممهم وأستنفار القوة الداخلية لهم ،وهذا هو الفارق الذى صنعه حسام حسن مع فريقه هذا الموسم وكان غائباً عن القلعة البيضاء، ولكن حسام يفتقد الكثير من المهارات التكتيكية داخل الملعب، وبخاصة فى ظل اعتماده على شيكابالا كمفتاح لعب وحيد للفريق مع محمد عبد الشافى الظهير الأيسر، ومع مراقبة لشيكابالا وتعطيل عبد الشافى يقف الزمالك ولا يجد لديه أى فرص للهجوم ، وهذا الخطأ الذى بسببه تراجع الزمالك وخسر وتعادل ونسى طعم الفوز، فالحلول التكتيكية غير موجودة عند حسام لاعتماده على سياسة النجم الأوحد، فى ظل عدم وجود أى أدوار للاعبى الوسط حسن مصطفى أو حسين ياسر أو عاشور الأدهم وهم من يملكون النزعة الهجومية.
    وببساطة فحسام يملك فقط الحماسة الذى يظل ينادى به من على الخط فى أى مباريات دون أن يقدم النصيحة التكتيكية للاعبيه.
    فى المقابل نجد أن جوزيه يملك الكثير من المهارات التكتيكية لقيادة لاعبيه وتغيير أسلوبه فى كل مباراة بل وأثناء المباريات، والأرقام والنتائج والمشاهدات هى من تؤكد ذلك، فمن شاهد مباريات الأهلى أمام حرس الحدود ثم إنبى والإسماعيلى ، وما قدمه الثعلب العجوز من تكتيك وتغييرات فى أرض الملعب تؤكد أن عصارة خبراته التدريبية يضعها مع الأهلى هذا الموسم بعد أن تولى المسئولية وهو متأخر بفارق ست نقاط كاملة عن الزمالك، مما يجعل المباراة من خارج الخطوط غير متكافئة.
    فهو يشكل لاعبى الوسط كما يحلو له ويغير من مهامهم فى كل مباراة، بحيث لا تستطيع أن تتنبأ بأفكاره، وببساطة لأنه نجح فى أن يصدر فكرة الفريق المتكامل، فاليوم لا أحد يستطيع أن يجزم من هو نجم الأهلى أو عقله المفكر أو صانع الفرق، فالفريق كله يشارك فى ذلك وليس لاعب واحد، وعندما يغيب التوفيق عن لاعب تجد الأخر فى أفضل حالاته فتتعادل الكفة، عكس الزمالك الذى لا يعتمد إلا على شيكابالا ليكون اللاعب معذورا فيلعب صانع ألعاب وهدافا وأحياناً مدافعا ولا يتبقى له سوى حراسة المرمى.
    القيادة من خارج الخطوط هى أهم مرحلة فى تحقيق أى فريق للفوز، ومباراة الليلة خارج الخطوط ستكون صعبة على حسام وعلى جوزيه فكل مدرب يريد أن يحقق التفوق وينجو بفريقه من مقصلة الجماهير.

    ردحذف
  2. خاص .. زكى : جاهز للمشاركة في المباريات واحترم وجهة نظر الجهاز الفني
    ------------------
    اكد عمرو زكى مهاجم الزمالك بانة يحترم وجهة نظر مدربة حسام حسن بعدم إشراكه في قمة الأهلي والزمالك.

    وكان الموقع الرسمي للزمالك قد نشر قبل مباراة المصري صعوبة لحاق زكي بمباراتي المصري والأهلي قبل ان يعلن بعدها طبيب الزمالك الدكتور مصطفى المنيري امكانية مشاركة المهاجم الدولي في لقاء القمة.

    وقال زكى جاهز فنيا وبدنيا للقاء القمة وكنت اتمنى المشاركة لكن استبعادي يرجع الى وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن التي احترمها".

    وكان مهاجم ويجان وهال سيتي السابق قد اعلن قبل شهر نيته الرحيل عن الزمالك عقب نهاية هذا الموسم نظرا للصعوبات المالية التي تواجه النادي الابيض.

    وتابع صاحب 28 عام حول مباراة القمة "لابديل امام الزمالك سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط كاملة من اجل العودة مرة اخرى للمنافسة على بطولة الدوري العام حيث ان تعادل لنا مثل الهزيمة ".

    واختتم زكى تصريحاته قائلا "اطالب جماهير الناديين بعدم الخروج عن النص ،فكلنا مصريين ويجب علينا ان نخرج بالمباراة بشكل طيب امام العالم كله".

    جدير بالذكر ان الأهلي يتصدر حاليا جدول مسابقة الدوري العام برصيد 55 نقطة بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 50 نقطة.

    ردحذف
  3. جماهير الوداد المغربى تراقب قمة الأهلى والزمالك
    ------------------
    تنتظر جماهير الوداد البيضاوى المغربى انطلاق لقاء قمة الأهلى والزمالك، المقرر إقامته غداً الأربعاء، باستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الـ 27 من مسابقة الدورى العام.

    ذكر موقع "البطولة" المغربى أن جماهير الوداد تسعى لمتابعة المستوى الفنى لفريق الأهلى، والذى يلتقى فريقها يوم 17 يوليو المقبل بالقاهرة، ضمن مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات، بدورى أبطال أفريقيا.

    تحدث الموقع عن صعوبة وأهمية المباراة التى يحرص على متابعتها قطاع عريض من جماهير الكرة العربية، مشيراً إلى أنها مباراة مصيرية وحاسمة، كونها ستحدد بشكل كبير ملامح بطل الدورى هذا الموسم، بناء على نتيجتها.

    يذكر أن الأهلى يتصدر مسابقة الدورى العام بفارق خمس نقاط كاملة عن غريمه التقليدى الزمالك.

    ردحذف