الثلاثاء، 28 يونيو 2011

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر 29/6/2011

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر
مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك مباشر 29-6-2011vsمشاهدة مباراة الاهلي والزمالك مباشر 29-6-2011
موعد المباراة
تاريخ المباراة : 29 \ 06\ 2011 م
توقيت المباراة : 30 :08 مساءً بتوقيت مصر
توقيت المباراة :30 :06 مساءً بتوقيت جرينتش



 

لمشاهدة المباراة اضغط هنا

 
شارك فريقك المفضل بتعليق/رد
مشاهدة,مباراة الاهلي,الزمالك,بث مباشر,28-6-2011
,الاهلي والزمالك,مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر , مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر | 28-6-2011

هناك 3 تعليقات:

  1. أشرف قاسم قال إنه رغم التفوق الملحوظ للأهلي على الزمالك وتصدره للدوري إلا أن هذه المباراة لا تخضع لمقاييس فمن يؤدي في المباراة بشكل أفضل يكون الأقرب للفوز باللقاء، ولكنه أكد أن هناك عوامل كثيرة ترجح كفة الأهلي للفوز بهذه المباراة منها الروح المعنوية المرتفعة للاعبي، ودخول الأهلي للمباراة وهو متصدر الدوري بفارق 5 نقاط عن الزمالك، بالإضافة إلى الجماهيرة الغفيرة التي تساند الأهلي في أخر مبارياته، علاوة على الثقة الكبيرة المتبادلة بين لاعبي الأهلي ومدربهم مانويل جوزيه، كل هذه عوامل ستؤثر على مجرى المباراة لمصلحة الأهلي، على الجانب الآخر سنجد أن لاعبي الزمالك يمرون بأزمة بعد أن فقدوا قمة الدوري، فهم يمرون بروح معنوية سيئة خاصة بعد خسارته من المصري في المباراة الماضية.
    وأكد قاسم أن الزمالك ليس أمامه بديل في المباراة سوى تحقيق النقاط الثلاثة، لأن التعادل أو الهزيمة يخرج الزمالك من المنافسة على الدوري، أما الأهلي فأمامه فرصتين إما التعادل أو الفوز، أما فوز الزمالك فمعناه أن الدوري مازال في الملعب، مؤكدا أن لاعبي الأهلي تحسن مستواهم تدريجيا في المباريات الأخيرة مثل دومينيك ومحمد بركات ومحمد ناجي جدو وحسام عاشور وحسام غالي وأحمد فتحي وهؤلاء من أحسن اللاعبين في مصر الآن، كما أنه هناك توازن في جميع خطوط الأهلي، أيضا دفاع الأهلي لديه تجانس كبير في المباريات الأخيرة.
    وقال أشرف قاسم إن غياب محمد أبو تريكة عن مباراة الأهلي لن يؤثر على الفريق لأن أبو تريكة لا يشارك في المباريات الأخيرة، فيمكن أن نقول أن وجود أبو تريكة سيزيد من قوة الأهلي لكن غيابه لن يؤثر بالسلب، فهناك لاعبين غير أبوتريكة غيابهم يؤثر على أداء الفريق مثل حسام عاشور وأحمد فتحي ووائل جمعة، مؤكدا أن نجوم المباراة سيكونون من الأهلي وليس الزمالك، فالزمالك لا يوجد به إلا شيكابالا فقط الذي يمكنه تغيير نتيجة المباراة على العكس من الأهلي الذي يملك عدد كبير من اللاعبين يمكنهم تغيير شكل المباراة تماما في أي لحظة.
    وأكد أشرف قاسم أن حسام حسن لابد أن يتعامل مع المباراة بهدوء كبير وأن يهدا من لاعبيه، وأن لا تزيد الشحنة المعنوية التي يضخها في اللاعبين حتى لا تنقلب إلى الضد، وأن يؤكد على لاعبيه ضرورة الإلتزام وأن يكون هناك إيجابية على المرمي وأن يحافظ على مرماه نظيفا لأكبر وقت ممكن لأن إحراز الأهلي لهدف سيصعب كثيرا من المهمة، أما مانويل جوزيه فيجب أن يستغل الروح المعنوية المرتفعة للاعبيه والدعم الجماهيري الكبير، وعليه أن يستغل إندفاع الزمالك والمساحات الخالية التي سيتركها لاعبوه خلفهم لسعيهم خلف الثلاث نقاط، وأكد قاسم في كلامه أن المباراة لن تنتهي بنتيجة كبيرة..

    ردحذف
  2. رهانات جوزيه كثيرة بركات أولها
    وسلاح حسام الدعاء بأن ينصفه الدفاع وشيكابالا
    ------------------
    تتجه أنظار عشاق كرة القدم بصفة عامة‏,‏ والأهلي والزمالك بصفة خاصة‏,‏ في الثامنة والنصف من مساء اليوم صوب ستاد القاهرة‏,‏ لمتابعة مباراة القمة التي تحمل الرقم‏107‏ بين الفريقين‏,‏

    والتي تأتي في ختام مباريات الاسبوع رقم27 للدوري الممتاز لكرة القدم, ويديرها طاقم تحكيم هولندي بقيادة كيفين بلوم, وسط نداءات لجماهير الناديين للتحلي بالروح الرياضية ونبذ العنف والتعصب واللافتات والالفاظ المسيئة للمنافس أو أحد من لاعبيه خلال وجودهم بالمدرجات..
    ومباراة الليلة ذات طابع خاص يختلف عن مثيلاتها السابقة من حيث المؤشرات أو التوقعات التي تسبقها بين جماهير الناديين,فقد جرت العادة أن تأتي مباريات الأهلي والزمالك دائما خارج نطاق التوقعات, مهما كان مستوي الفريقين قبلها, ولكن هذه المرة تحمل معها أحداثا خلفتها نتائج الفريقين في الاسبوع السابق وما حدث للزمالك في بورسعيد, وما فعله الاهلي بالاسماعيلي في القاهرة, وهو ما يرشح الاهلي نظريا للفوزوفقا للكثير من المناقشات والحوارات الدائرة علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك, وكذلك تلميحات رجل الشارع العادي الذي لا ينتمي لفئة ناس بوك, مع الاعتذار لهاله سرحان, ترشح الأهلي للفوز,ولا سيما أنه في الصدارة برصيد55 نقطه ويبتعد بفارق5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني.. ولكن برغم كل ما يقال ويثار, الا أن حكمة كرة القدم قبل مثل هذه الدربيات أو الكلاسيكو تجعلنا نظل نحمل نفس المرجعية الثقافية قبل هذه القمة107.. ونقول: انها أيضا خارج نطاق التوقعات!!
    أسباب التمسك بهذه الحكمة ينبع من الحالة النفسية للاعبي الزمالك, أصحاب الأرض, وما يمرون به حاليا بعد هزة المصري, ورغبتهم في تحسين صورتهم واستعادة الكبرياء وربما العيش مع جماهيرهم في الأيام المقبلة علي أمل العودة للمنافسة علي اللقب الذين كانوا قاب قوسين أو أدني من احكام قبضتهم عليه هذا الموسم, وفجأة أصبحوا يشعرون بأن أيديهم تمسك بالسراب,وهذا هو السبب الحقيقي وراء توقع مفاجأة من الزمالك قد توضحها أو تؤكدها الدقائق الأولي من مباراة الليلة, ولا يمكن أن نتحدث عن سلاح آخر غير ذلك, فالنواحي الفنية صراحة ترجح كفة الاهلي.. وسنشرح ذلك في نقطتين قبل التطرق الي التشكيل المتوقع للفريقين:
    أولا: الأهلي لديه أكثر من لاعب قد يصنع الفارق, قد يكون بركات أولهم, ولكن هناك متعب وجدو( القادم بهدفه في الاسماعيلي), ناهيك عما قد يفعله سيد معوض من ناحية اليسار لو كان في حالة جيدة, وذلك المستوي المتميز لأحمد فتحي.. وغيرهما في ظل منظومة الاعتماد علي جماعية الاداء, في حين يتبلور رهان الزمالك دائما في لاعب واحد اسمه شيكابالا, فان توقف.. توقف معه الفريق كله!
    ثانيا: الاهلي أيضا لديه البدائل الجيدة المتوفرة علي دكة الاحتياط, فيوجد دومينيك وأمير سعيود, الي جانب بعض التأمينات في المراكز الأخري أصحاب الخبرة مثل أحمد حسن واينو, في حين أن النظر لبدلاء الزمالك لا يعطي الطمأنينة, ولو كان ذلك متاحا لما حصل أبو كونيه علي فرصة زيارة أرض الملعب في المباريات السابقة!
    عموما.. فان كلا من مانويل جوزيه وحسام حسن قد حددا تشكيلهما وخطتهما لمواجهة الاخر, فالتشكيل المتوقع للزمالك( صاحب الارض) يدور في فلك تواجد عبد الواحد السيد في حراسة المرمي, وأمامه الرباعي.. الصفتي وفتح الله وأحمد غانم( أو أحمد سمير) وعبد الشافي, وفي الوسط.. عمر جابر وحسن مصطفي وهاني سعيد, والمقدمة الهجومية الثلاثية المكونة من.. شيكابالا وحسين ياسر وأمامهما أحمد جعفر, والاعتماد علي طريقة4-3-3, ولكن هذا لا يمنع أن حسام حسن تراوده أفكار في التأمين الدفاعي باللعب بهاني سعيد في مركز الليبرو ويحل ابراهيم صلاح محله في الوسط ويخرج غانم من حسابات البداية, باعتبار ان دفاع الزمالك يحتاج للكثافة حتي تتضح معالم أداء المنافس, أو نقل هذه الكثافة للوسط حتي يكون دفاعا متقدما علي أمل ان ينصفه الدفاع وشيكابالا.
    أما جوزيه, فبلا شك, لن يغير في طريقة اللعب ب3-4-2-1, معتمدا علي أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي, وثلاثي الدفاع.. شريف عبد الفضيل ليبرو ووائل جمعه وأحمد السيد, والجناحين أحمد فتحي يمينا ومعوض يسارا,وينضم اليهما لاعبا الوسط غالي وعاشور, وفي المقدمة مهاجم واحد صريح هو عماد متعب وخلفه بركات وجدو( أو دومينيك).. والكل يعرف ان رهانات جوزيه كثيرة وأكبرها يعتمد علي منح الحرية لبركات.
    هذه- باختصار- المقدمات النظرية للمباراة.. ولكن الامل في ألا يغلب علي هذه القمة طابع التكتيك, فتأتي غير ممتعة, ويغلق الزمالك الابواب أمام انطلاقات طرفي الاهلي ونجد العصفور بركات محاطا بقفص الرقابة ومتعب وجدو منعزلين عن الدعم وشيكابالا مقيدا بظلال حسام عاشور,ويكثف الزمالك جنوده في وسط الملعب,وينحصر كل شيء في هذه المنطقة فقط لتصبح أشبه بميدان حروب الهنود الحمر!

    ردحذف
  3. "القمة المصيرية" قد تحسم صراع الأهلي والزمالك على لقب دوري مصر
    ------------------
    سيقترب الأهلي المتصدر من إحراز لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة السابعة على التوالي إذا خرج بنتيجة إيجابية أمام غريمه الزمالك في مباراة قمة المسابقة بعد غد الأربعاء. واتسع الفارق لصالح الأهلي لأول مرة هذا الموسم إلى خمس نقاط بعد فوزه على الإسماعيلي 2-1 في الجولة الماضية وخسارة الزمالك الذي تصدر المسابقة لفترة طويلة في ضيافة المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين. ويملك الأهلي - الذي قفز للقمة للمرة الأولى بعد الجولة قبل الماضية - 55 نقطة ويتبقى لكل فريق بعد لقاء القمة رقم 107 في الدوري ثلاث مباريات.

    وقال بيدرو بارني مساعد مدرب الأهلي "المباريات الأربع المتبقية للفريق بالمسابقة صعبة للغاية. بطل الدوري ستتحدد هويته في اليوم الاخير للمسابقة." واضاف مساعد المخضرم مانويل جوزيه الذي يملك سجلا رائعا أمام الزمالك "المباراة ستكون صعبة. الزمالك خصم قوي. تفوق الاهلي على الزمالك في النقاط لن يسهل من اللقاء." وانتفض الأهلي في الاسابيع الأخيرة تحت قيادة جوزيه العائد لتدريب الفريق للمرة الثالثة في يناير كانون الثاني الماضي عندما كان الزمالك يتقدم بفارق ست نقاط وحقق الفريق سبعة انتصارات في اخر ثماني مباريات.

    وكان جوزيه - الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى جماهير ناديه منذ فوزه على الزمالك 6-1 في فترة ولايته الأولى - قاد الأهلي لإحراز لقب الدوري خمس مرات متتالية قبل أن يفوز الفريق بقيادة مساعده السابق حسام البدري باللقب في الموسم السابق. ويعتمد جوزيه على تشكيلة شبه ثابتة بوجود النشيط محمد بركات وثنائي الوسط المتألق حسام غالي وحسام عاشور وستكون هناك على الأرجح مفاضلة بين دومينيك دا سيلفا وعماد متعب على المشاركة في خط الهجوم بجوار محمد ناجي (جدو) هداف الفريق برصيد ستة أهداف كان اخرها هدف الفوز على الاسماعيلي.

    وجمع الأهلي 12 نقطة من اخر أربع مباريات مقابل خروج الزمالك بأربع نقاط فقط ويدرك الفريق الذي يقوده المدرب حسام حسن ضرورة إيقاف الانتصارات المتتالية لمنافسه لتقليص الفارق والعودة للمنافسة. وقال ابراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك "المباراة مصيرية للفريق والفوز بها سيعيد الزمالك للمنافسة على درع الدوري من جديد. الفريق لن يفرط في الفوز بتلك المباراة." وأكد طارق سليمان مساعد مدرب الزمالك على المعنى ذاته وقال "بطولة الدوري لا تزال في الملعب رغم صعوبة المنافسة. حسم اللقاب سيكون خلال مباراة القمة المقبلة أمام النادي الأهلي."

    وتكمن قوة الزمالك بشكل أساسي في لاعبه المبدع محمود عبد الرازق (شيكابالا) هداف الدوري هذا الموسم وسيكون اللاعب مطالبا بإيجاد حلول للمراقبة المتوقعة من عاشور لاعب الأهلي كما جرت العادة في مباريات القمة. وفي افتتاح هذه الجولة غدا الثلاثاء سيلعب مصر المقاصة مع اتحاد الشرطة في صراع خاص على الدخول في المربع الذهبي. ويملك الفريقان 41 نقطة في المركزين الرابع والخامس متأخرين بنقطتين عن الاسماعيلي وتبدو هناك رغبة كبيرة في الدخول في المربع الذهبي واحتلال المركز الثالث المؤهل لكأس الاتحاد الافريقي.

    ويقود طارق يحيى فريق المقاصة الصاعد حديثا لدوري الأضواء بينما يتولى طلعت يوسف تدريب الشرطة وهما من المدربين الذين رشحتهم وسائل الإعلام بقوة لتدريب منتخب مصر خلفا لحسن شحاتة الذي انفصل عن منتخب بلاده في وقت سابق هذا الشهر. ويلعب غدا أيضا المقاولون العرب صاحب المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 22 نقطة مع طلائع الجيش العاشر قبل أن تستكمل باقي المباريات يوم الثلاثاء وأهمها الاسماعيلي مع الاتحاد السكندري صاحب المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.
    التشكيلة المتوقعة لمباراة القمة..

    الزمالك.. عبد الواحد السيد وعمر جابر وعمرو الصفتي ومحمود فتح الله ومحمد عبد الشافي وابراهيم صلاح وهاني سعيد وحسن مصطفى وشيكابالا وحسين ياسر وأحمد جعفر.

    الأهلي.. أحمد عادل عبد المنعم وشريف عبد الفضيل ووائل جمعة وأحمد السيد وأحمد فتحي وحسام عاشور وحسام غالي وسيد معوض ومحمد بركات وجدو ومتعب.

    ردحذف