السبت، 9 يوليو 2011

مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر

مشاهده مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر, ماتش البرازيل وباراجواي نقل مباشر Watch Brazil vs Paraguay Live

مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر رابط لمشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر رابط من الجزيرة تعليق عصام الشوالى مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي أون لاين رابط لمشاهدة ماتش البرازيل وباراجواي على النت watch Brazil vs Paraguay watch Brazil vs Paraguay online sopcast justin koora online iraqgoals highlights goals free channels Copa America 2011 orf1 itv1 irib3 rts1 مشاهدة النقل الحى لمباراة البرازيل وباراجواي تعليق عربى قنوات لمشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي
http://filaty.com/i/1107/79310/5.gif

المباراة في المجموعة الثانية من بطولة كوبا امريكا

توقيت المباراة 19.00 بتوقيت جرينتش

21.00 بتوقيت القاهرة


قنوات نقل المباراة مباشرة





هناك 5 تعليقات:

  1. باراجواي تؤكد انها يجب ان تقدم مباراة مثالية امام البرازيل
    ===========================
    يعتقد باولو دا سيلفا قائد منتخب باراجواي ان منتخب بلاده يجب ان يؤدي "مباراة مثالية" اذا اراد الفوز على البرازيل عندما يلتقي الفريقان في محاولة لتسجيل اول اهدافهما في كأس امم امريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا امريكا) وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية على استاد ماريو البرتو كيمبيس اليوم السبت.

    وفي بطولة سجل فيها القليل من الاهداف الى الان شهدت المجموعة الثانية تعادلين عقب تعادل البرازيل حاملة اللقب مع فنزويلا في لا بلاتا في حين فشلت باراجواي في اختراق دفاعات الاكوادور في سانتا في.

    ويبدو مانو مينيزيس مدرب البرازيل حذرا ازاء التهديد الذي تمثله باراجواي لطموحاته في الاحتفاط باللقب الذي حققته البرازيل في اربع من اصل خمس نسخ للبطولة في الفترة من 1997 الى 2007.

    وقال مينيزيس "قلت سابقا ان المرشحين سيبرزون خلال مسار البطولة. كان بوسعك ان تشير الى الارجنتين قبل بداية البطولة بسبب عامل الارض والتاريخ وتميز لاعبيها."

    واضاف في تصريحات للصحفيين "الا ان البطولة وحدها هي التي ستظهر وبوضوح من هو المرشح للصعود الى النهائي. في ظل خوضنا للادوار الاولى (مباريات دور المجموعات) فاننا لا نشاهد مباريات مفتوحة في البطولة."

    وتابع "ما قلته عن وجود المزيد من التكافؤ تأكد. انظر الى المستوى خلال كأس العالم 2010 والعمل الذي قام به كل (فريق) منذ هذه الفترة."

    وقال مينيزيس الذي يرى ان هناك صعوبات تواجه الارجنتين عقب تعادلها في اول مباراتين لها في البطولة مما تركها في المركز الثالث في المجموعة الاولى انه بحاجة للابقاء على كافة تركيزه منصبا على فريقه.

    وقال مدرب البرازيل عن التزام فريقه ومنافسه منتخب باراجواي بتحقيق الفوز "يجب ان نلعب مباراة افضل لاننا سنواجه منافسا افضل. احب التشارك في المسؤوليات وارى في باراجواي فريقا يمكنه ان يشارك البرازيل في هذه المسؤولية."

    ويبدو من غير المحتمل ان يجري مينيزيس تغييرات على التشكيلة التي واجه بها فنزويلا على الرغم من الاشارات التي صدرت عنه في التدريبات بانه قد يستبعد روبينيو ولاعب الوسط راميريس ليدفع بالمهاجم الشاب لوكاس والمخضرم ايلانو الذي شارك في نهائيات كأس العالم من قبل.

    وقال دا سيلفا لاعب باراجواي للصحفيين "من الممتع خوض هذه المباراة. سنحظى بدعم الجماهير وكل ما نحتاجه هو خوض مباراة جيدة ومحاولة انتزاع النقاط الثلاث."

    واضاف "اكتسبنا الاحترام بسبب ادائنا الجيد خلال كأس العالم (في جنوب افريقيا) ويحدونا الامل في ان نؤكد على هذا خلال بطولة كوبا امريكا."

    وستلتقي الاكوادور التي تبدو شبه متأكدة من عدم مشاركة جناحها المصاب انطونيو فالنسيا مع فنزويلا في مدينة سالتا بشمال غرب البلاد اليوم.

    ردحذف
  2. الهجوم الكاسح للبرازيل يتحدى الترسانة الدفاعية لباراجواي
    ======================
    تسعى البرازيل حاملة لقب النسختين الأخيرتين الى تلميع صورتها عندما تخوض اختباراً صعباً اليوم في كوردوبا أمام جارتها باراجواي العنيدة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول لبطولة كوبا أميركا 2011 التي تستضيفها الأرجنتين لغاية 24 يوليو الحالي.
    وكانت البرازيل الساعية إلى لقبها الثالث على التوالي والتاسع في تاريخها سقطت في فخ التعادل السلبي أمام فنزويلا بعد عرض باهت لا يليق بسمعة المنتخب الأكثر تتويجاً في تاريخ كرة القدم العالمية، وهي تمني النفس بالانتفاضة وتفادي صورة جارتها الأرجنتين المضيفة التي فشلت في الفوز في مباراتيها الأوليين في البطولة مكتفية بالتعادل مع بوليفيا وكولومبيا.
    وبدورها تبحث باراجواي عن نقاط الفوز بعدما سقطت في فخ التعادل السلبي أمام الإكوادور في الجولة الأولى، مما يجعل حظوظ المنتخبات الأربعة متساوية لبلوغ ربع النهائي.
    وفي المجموعة ذاتها تأمل فنزويلا في تخطي عقبة الإكوادور لتعزيز حظوظها في بلوغ ربع النهائي للمرة الثانية على التوالي والأولى خارج قواعدها.
    وخلف التعادل المخيب أمام فنزويلا في الجولة الأولى استياءً كبيراً لدى أنصار وعشاق السيليساو المدجج بالنجوم من ذوي الخبرة والواعدين الذين باتوا مطالبين بمحو الصورة المخيبة وإن كان ذلك على حساب باراجواي القوية وصاحبة المركز الثاني في تصفيات المونديال الأخير في جنوب أفريقيا والذي ودعته من ربع النهائي بخسارة صعبة (صفر-1) أمام إسبانيا التي توجت باللقب لاحقا.
    وطالب مدرب البرازيل لاعبيه بنسيان مواجهة فنزويلا والتركيز على مباراة باراجواي لتحقيق الفوز ومحو كبوة الافتتاح.
    وجرب المدرب خيارات عدة في التدريبات بعد الانتقادات التي طالت اختياراته في المباراة الأولى فقام في الوهلة الأولى باستبعاد مهاجم ميلان الإيطالي روبينيو ولاعب وسط تشيلسي الإنجليزي راميريش من التشكيلة بعدما استبدلهما في ربع الساعة الأخير أمام فنزويلا وأشرك لوكاس ليفا وإيلانو مكانهما، غير أنه عاد الخميس للدفع بالتشكيلة الأساسية ذاتها للمباراة الأولى.
    وفي حال ثبت مينيزيس تشكيلة المباراة الأولى فإنه سيلعب بخطة 4-4-2، أما في حال احتفاظه بروبينيو وراميريش على مقاعد الاحتياط فإنه سيلعب بخطة 4-2-3-1 مع الدفع بإيلانو ولوكاس، بالإضافة إلى مجاورة نيمار لباتو في خط الهجوم.
    وغاب حارس مرمى الإنتر جوليو سيزار عن التدريبات بسبب آلام في العضلات غير أن مشاركته في المباراة قائمة بحسب الجهاز الطبي للمنتخب.
    ويصب التاريخ في صالح البرازيل التي حققت الفوز 45 مرة على باراجواي في 72 مباراة مقابل 10 هزائم و17 تعادلاً غير أن مستوى باراجواي تحسن في الأعوام الأخيرة وهي تغلبت على البرازيل بهدفين نظيفين في اسونسيون في ذهاب تصفيات كأس العالم قبل أن تخسر بصعوبة إياباً 1-2 في ريسيفي
    وتعتمد باراجواي على أسلوب لعبها الذي يرتكز على ترسانتها الدفاعية والهجمات المرتدة والكرات العالية والقتالية التي مكنتها من بلوغ الدور ربع نهائي المونديال، ويبقى أملها معقوداً على المهاجمين الأرجنتيني الأصل لوكاس باريوس المتوج مع فريقه بوروسيا دورتموند بلقب بطل الدوري الألماني هذا الموسم الى جانب المخضرم روكي سانتا كروز وهايدو نيلسون فالديز.
    وحذر مدافع سرقسطة الإسباني باولو دا سيلفا زملاءه من خطوة النجم الصاعد نيمار قائلاً “انه سريع ونشيط ويسبب الكثير من المشاكل، لذلك علينا أن نكون حذرين للحد من خطورته”، مضيفاً “انه يسقط بسهولة عندما تحتك معه وذلك لخفة وزنه (62 كيلوجراما)”.
    وشدد دا سيلفا على ضرورة التركيز عند مواجهة البرازيل “لأنه يمكنها أن تخترق دفاعنا مرة واحدة فقط وتسجل هدف الفوز”، مضيفا “إذا منحتهم اثنين أو ثلاثة أمتار فانك تضع نفسك في خطر، البرازيل خطيرة جداً عندما تمنحها مساحات”.

    ردحذف
  3. البرازيل تأمل عبور باراجواي
    ==========
    البرازيل امام تحد باراجواي

    تسعى البرازيل حاملة لقب النسختين الاخيرتين الى تلميع صورتها عندما تخوض اختبارا صعبا مساء السبت(بتوقيت صنعاء) في كوردوبا امام جارتها الباراغواي العنيدة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من الدور الاول لبطولة كوبا اميركا 2011 التي تستضيفها الارجنتين لغاية 24 تموز/يوليو الحالي.

    وكانت البرازيل الساعية الى لقبها الثالث على التوالي والتاسع في تاريخها سقطت في فخ التعادل السلبي امام فنزويلا بعد عرض باهت لا يليق بسمعة المنتخب الاكثر تتويجا في تاريخ كرة القدم العالمية، وهي تمني النفس بالانتفاضة وتفادي صورة جارتها الارجنتين المضيفة التي فشلت في الفوز في مباراتيها الاوليين في البطولة مكتفية بالتعادل مع بوليفيا وكولومبيا.

    وبدورها تبحث البارغواي عن نقاط الفوز بعدما سقطت في فخ التعادل السلبي امام الاكوادور في الجولة الاولى ما يجعل حظوظ المنتخبات الاربعة متساوية لبلوغ ربع النهائي.

    وفي المجموعة ذاتها، تأمل فنزويلا في تخطي عقبة الاكوادور لتعزيز حظوظها في بلوغ ربع النهائي للمرة الثانية على التوالي والاولى خارج قواعدها.

    وخلف التعادل المخيب امام فنزويلا في الجولة الاولى استياء كبيرا لدى انصار وعشاق السيليساو المدجج بالنجوم من ذوي الخبرة والواعدين الذين باتوا مطالبين بمحو الصورة المخيبة وان كان ذلك على حساب البارغواي القوية وصاحبة المركز الثاني في تصفيات المونديال الاخير في جنوب افريقيا والذي ودعته من ربع النهائي بخسارة صعبة (صفر-1) امام اسبانيا التي توجت باللقب لاحقا.

    وطالب مدرب البرازيل مانو مينيزيس لاعبيه بنسيان مواجهة فنزويلا والتركيز على مباراة البارغواي لتحقيق الفوز ومحو كبوة الافتتاح.

    وجرب مينيزيس خيارات عدة في التدريبات بعد الانتقادات التي طالت اختياراته في المباراة الاولى فقام في الوهلة الاولى باستبعاد مهاجم ميلان الايطالي روبينيو ولاعب وسط تشلسي الانكليزي راميريش من التشكيلة بعدما استبدلهما في ربع الساعة الاخير امام فنزويلا واشرك لوكاس ليفا وايلانو مكانهما، بيد انه عاد الخميس للدفع بالتشكيلة الاساسية ذاتها للمباراة الاولى.

    وقال مينيزيس في مؤتمر صحافي "لن أؤكد التغييرات في التشكيلة. سأعلن اسماء اللاعبين الاساسيين السبت قبل المباراة".

    وفي حال ثبت مينيزيس تشكيلة المباراة الاولى فانه سيلعب بخطة 4-4-2، اما في حال احتفاظه بروبينيو وراميريش على مقاعد الاحتياظ فانه سيلعب بخطة 4-2-3-1 مع الدفع بايلانو ولوكاس بالاضافة الى مجاورة نيمار لباتو في خط الهجوم.

    وغاب حارس مرمى انتر ميلان الايطالي جوليو سيزار عن التدريبات امس بسبب الام في العضلات بيد ان مشاركته في المباراة قائمة بحسب الجهاز الطبي للمنتخب.

    ويصب التاريخ في صالح البرازيل التي حققت الفوز 45 مرة على البارغواي في 72 مباراة مقابل 10 هزائم و17 تعادلا، بيد ان مستوى البارغواي تحسن في الاعوام الاخيرة وهي تغلبت على البرازيل بهدفين نظيفين في اسونسيون في ذهاب تصفيات كأس العالم قبل ان تخسر بصعوبة ايابا 1-2 في ريسيفي.

    وتعتمد البارغواي على اسلوب لعبها الذي يرتكز على ترسانتها الدفاعية والهجمات المرتدة والكرات العالية والقتالية التي مكنتها من بلوغ الدور ربع نهائي المونديال، ويبقى املها معقودا على المهاجمين الارجنتيني الاصل لوكاس باريوس المتوج مع فريقه بوروسيا دورتموند بلقب بطل الدوري الالماني هذا الموسم الى جانب المخضرم روكي سانتا كروز وهايدو نيلسون فالديز.

    وحذر مدافع سرقسطة الاسباني باولو دا سيلفا زملاءه من خطوة النجم الصاعد نيمار قائلا "انه سريع ونشيط ويسبب الكثير من المشاكل لذلك علينا أن نكون حذرين للحد من خطورته"، مضيفا "انه يسقط بسهولة عندما تحتك معه وذلك لخفة وزنه (62 كلغ)".

    وشدد دا سيلفا على ضرورة التركيز عند مواجهة البرازيل "لأنه يمكنها أن تخترق دفاعنا مرة واحدة فقط وتسجل هدف الفوز"، مضيفا "إذا منحتهم اثنين أو ثلاثة أمتار فانك تضع نفسك في خطر. البرازيل خطيرة جدا عندما تمنحها مساحات".

    ردحذف
  4. باريوس: مباراة البرازيل حاسمة
    =================
    وصف مهاجم منتخب باراجواي لوكاس باريوس مباراة فريقه المقبلة ضد البرازيل السبت في بطولة كوبا أمريكا بـ"الحاسمة" إذ أنها ستؤثر بنتيجة كبيرة على سباق التأهل إلى ربع النهائي.

    وقال باريوس في تصريحات للصحفيين الثلاثاء "اللعب أمام فريق بحجم البرازيل يمثل حافزا إضافيا لتحقيق نتيجة طيبة. إنها مباراة حاسمة لتحديد موقفنا في البطولة. فالفوز يضعنا على أعتاب ربع النهائي".

    واعتبر باريوس أن المجموعة الثانية هي الأكثر تعقيدا في البطولة خاصة بعدما تعادلت البرازيل سلبيا مع فنزويلا في الجولة الأولى ، وباراجواي مع الإكوادور بنفس النتيجة.

    واعتبر مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني هاتين النتيجتين بمثابة دليل على تغير موازين القوى في أمريكا الجنوبية ، قائلا "لم يعد من الممكن اليوم أن تفكر في أن البرازيل أو الأرجنتين ستفوز بسهولة بأربعة أهداف مثلا".

    وأضاف "الكفات كلها متساوية اليوم.. لم يعد لون القميص وحده يحدد هوية الفائز".

    ودعا باريوس زملاءه إلى الحذر من المهارات الفردية التي يتمتع بها لاعبو البرازيل ، مشددا على ثقة لاعبي باراجواي في قدراتهم.

    يذكر أن باراجواي فازت من قبل بلقب كوبا أمريكا مرتين وتأتي ضمن المرشحين للقب النسخة الحالية بعد أن بلغت ربع نهائي كأس العالم العام الماضي.

    ردحذف
  5. البرازيلي لييفا : سنخوض لقاء باراجواي بشعار "الحذر الشديد"
    ==========================
    لاعب خط الوسط البرازيلي الدولي لوكاس لييفا بأن منتخب بلاده سيخوض مباراته المقررة غدا السبت أمام منتخب باراجواي بشعار "الحذر الشديد" حيث ستحسم هذه المباراة مصير الفريق في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في الأرجنتين.

    ويخوض الفريقان هذه المباراة غدا بمدينة كوردوبا بعد تعادل كل منهما (البرازيل مع فنزويلا وباراجواي مع الإكوادور) سلبيا في مباراته الأولى بالمجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة.

    وأوضح لييفا نجم خط وسط ليفربول الإنجليزي "نحتاج إلى الحذر لأننا بحاجة إلى تحقيق نتيجة طيبة.. منتخب باراجواي يلعب كرة هجومية دائما وهو ما يجعلنا نستعد لهجماته بحذر. ولكننا لن نسقط في فخ القلق".

    ورغم التغييرن اللذين أجراهما مانو مينزيس المدير الفني للمنتخب البرازيلي في صفوف فريقه خلال التدريبات استعدادا للقاء باراجواي ، ينتظر أن يخوض مينزيس مباراة الغد بنفس التشكيل الأساسي الذي تعادل به سلبيا مع فنزويلا والذي يضم جوليو سيزار في حراسة المرمى وكلا من داني ألفيش ولوسيو وتياجو سيلفا وأندري سانتوس ولوكاس لييفا وراميريس وروبينيو وجانسو ونيمار وألكسندر باتو.

    ردحذف