الأحد، 3 يوليو 2011

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر 
مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر 3/7/2011
مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد علي قناة مودرن سبورت اون لاين
مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر مجانا علي الانترنت بدون تقطيع
البث المباشر لمباراة الزمالك والاتحاد في الدور الثاني للدوري المصري 2011 



http://www.myegyptsun.com/forum/attachment.php?attachmentid=13345&stc=1&d=1266880202


توقيت المباراة : 4 بتوقيت القاهرة

لمشاهدة المباراة ضع تعليق وشجع فريقك



هناك 4 تعليقات:

  1. الزمالك يتحدى زعيم الثغر في غياب العميد
    ---------------
    يلتقى فى الرابعة والنصف عصر اليوم - الأحد - الزمالك والاتحاد السكندرى ضمن الجولة الـ 28 لبطولة الدورى الممتاز والمقرر إقامتها باستاد الإسكندرية.

    يدخل أبناء الفانلة البيضاء المباراة بهدف تحقيق الفوز بالثلاث نقاط أملاً فى استمرار المنافسة على درع الدوري انتظاراً لأى سقوط لمنافسهم التقليدي الأهلى في أي مباراة من الثلاثة المتبقية من عمر المسابقة وهو ما أعده الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حسام حسن للاعبين في اجتماعه بهم بعد مباراة القمة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 وأدي فيها اللاعبون لقاءً رائعاً لولا الخطأ الدفاعي الذي أدى إلي إحراز الأهلي هدف التعادل قبل انتهاء اللقاء بدقائق.

    واهتم حسام حسن خلال التدريبات التي أجراها بتصحيح الأخطاء التي حدثت في مباراة القمة والخاصة بالتمركز الدفاعي وكيفية مراقبة مهاجمي الفريق المنافس.

    وشدد حسام حسن خلال الجلسة التي عقدها مع اللاعبين علي ضرورة اللعب بجدية وعدم الاستهتار وبذل أقصى الجهد من أجل تحقيق الفوز بالثلاث نقاط دون النظر إلي نتائج الفريق المنافس، مشيراً إلي أن كرة القدم لا تعرف المستحيل وجميع التوقعات واردة.

    ويغيب حسام حسن «العميد» عن المباراة، حيث يديرها من المدرجات بسبب قرار إيقافه لمدة مباراة واحدة من لجنة المسابقات وسيدير المباراة من المدرجات بينما يقودها من الملعب طارق سليمان المدرب العام وإبراهيم حسن مدير الكرة.

    ويتوقع أن يلعب الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد لحراسة المرمي، ومحمود فتح الله وعمر الصفقي ومحمد عبدالشافي وعمر جابر لخط الدفاع، وإبراهيم صلاح وعاشور الأدهم وشيكابالا وحسين ياسر لخط الوسط، وأحمد جعفر ومحمد أمين عودية لخط الهجوم.. الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

    أما فريق الاتحاد السكندري فيدخل المباراة ورصيده 23 نقطة محتلاً المركز الأخير بعد خسارته الأخيرة من الدراويش بهدفين نظيفين والتي أبعدته عن أقرب فريق له بست نقاط وهو فريق وادي دجلة لتبدو مهمة الاتحاد السكندري في البقاء في الدوري الممتاز شبه مستحيلة لأنه أصبح في موقف صعب ويحتاج إلى الفوز في الثلاث مباريات المتبقية ليتشبث بأمل البقاء مع انتظار تعثر فريق وادي دجلة في جميع مبارياته وهو أمر في منتهي الصعوبة.

    واستعدادات الاتحاد السكندري لخوض المباراة شابها الكثير من الإحباط بعد الخسارة من الإسماعيلي ولذلك فإن هناك حالة من الرهبة لدي اللاعبين خوفاً من الجماهير في حالة الخسارة من الزمالك والذي يعرف الجميع أنه سيلعب هو الآخر من أجل تحقيق الفوز لمطاردة الأهلي علي قمة الدوري الممتاز.

    ومن المنتظر أن يلعب الاتحاد بتشكيل مكون من: هاني سليمان لحراسة المرمي، ومحمد فوزي والسيد فريد ويوسف عبدالرحيم ومحمود شاكر لخط الدفاع، وإبراهيم الشايب وكريم فتح الله وهاني العجيزي وحسين فهمي لخط الوسط، ومحمد المرسي وأحمد جلال للهجوم

    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الزمالك يتحدى زعيم الثغر في غياب العميد

    ردحذف
  2. علاء صادق: الزمالك والإتحاد يخططان للالغاء الدورى
    -----------------------
    حذر الإعلامي الكبير د/ علاء صادق , الشرطة والمجلس العسكري من وجود مخطط مدرو ومنظم ويشرف عليه شخصيات معروفه ومسئولة في المجال الرياضي , تهدف لإحداث كارثة في مباراة الزمالك والإتحاد اليوم في بطولة الدوري .

    وقال صادق في تصريحات ببرنامجه عبر شاشة قناة " زوم سبور " أن المخطط يهدف لأعمال شغب وبلطجة واسعة المدي اليوم بالأسكندرية , يتم علي أثرها إلغاء المباراة وتتسبب أيضا في إلغاء دوري هذا الموسم بعد تضاؤل أمل الزمالك في المنافسه وإقتراب الإتحاد من الهبوط رسميا

    ردحذف
  3. الإتحاد يصطدم بالزمالك فى الأسكندرية ويحلم بكرم ضيفه للهروب من الهبوط
    ------------------------------
    ينتظر الزمالك عصر اليوم الأحد مباراة صعبة فى الجولة ال28 للمسابقة عندما يحل ضيفاً على الإتحاد الذى يصارع الهبوط وقد تكون مباراة اليوم هى الإعلان الرسمى لرحيل سيد البلد عن الممتاز والبدء فى رحلة جديدة مع دورى الدرجة الثانية خاصة وأنه تذيل الترتيب العام برصيد 23 نقطة وأى خسارة جديدة تعنى الهبوط، فى الوقت الذى يملك الزمالك 51 نقطة يحتل بهم المركز الثانى ويمنى النفس بفوز يضمن له الحفاظ على أمله الضعيف فى الفوز باللقب هذا الموسم رغم فارق الخمس نقاط مع الأهلى.

    ويأمل أصحاب الأرض تحقيق معجزة بالفوز على الزمالك لأحياء أمل البقاء فى المسابقة، وبنفس المنطق يسعى الزمالك للعودة بالثلاثة نقاط للحفاظ على أماله فى المنافسة فى حال تعثر الأهلى أمام سموحة الباحث هو الأخر عن طوق نجاة من الهبوط، فالأمال والأهداف واحدة ولكنها بأمنيات متناقضة ما بين الفوز باللقب والبقاء فى المسابقة.

    يغيب عن القلعة البيضاء محمد أبراهيم وهانى سعيد للإيقاف ومحمد عودية للإصابة ويبدو أنه لا يستطيع اللعب إلا مباراة واحدة كل ثلاثة أشهر وعمرو زكى الذى فضل الجهاز الفنى أسبعاده من قائمة الفريق رغم شفائه من الإصابة وتألقه فى التدريب الأخير، وسيسعى الزمالك لتحقيق فوز يمحو به ذكريات خسائرة للنقاط التى طالت منذ مباراة طلائع الجيش وما تلاها من نتائج سلبية ولم يعرف الفريق طعم الفوز من وقتها.

    والمباراة صورة مشابهة للقاء الأهلى مع سموحة فأحد الأطراف يبحث عن الدرع والأخر يمنى النفس بنتيجة إيجابية للتعلق بأخر الأمال فى البقاء، فالإتحاد السكندرى سيعلن نفسه ضمن فرق دورى الدرجة الثانية فى الموسم المقبل إذا ما خسر اليوم أمام الزمالك الذى يرفض الخسارة مرة أخرى وأنهاء مسابقة الدورى بشكل رسمى، وللحق فاللقاء صعب على الفريقين فكليهما فى أمس الحاجة للنقاط الثلاثة ولن يفيدهما التعادل.

    ولابد على الزمالك أن يصالح جماهيره الحزينة والتى كانت تمنى النفس بلقب فى عام المئوية والفوز فقط فى المباريات الثلاثة المتبقية هو سبيل اللاعبين للتصالح مع جمهورهم الذى لا يبخل عليهم بأى مساندة، رغم أن المركز الثانى مثل الأخير والبطل وحده هو من يتذكره التاريخ، ولكن جماهير الفريق ترضى على الأقل بالعودة للأنتصارات والأبقاء على الأمل الضئيل للمنافسة مع الأهلى.

    لن تتغير تشكيلة الفريق اليوم عن لقاء القمة مع الحفاظ على نفس أسلوب اللعب الضاغط والبحث عن هدف مبكر لأرباك حسابات الإتحاد الباحث هو الأخر عن الفوز وسيلعب تقريباً بنفس الأسلوب الضاغط بحثاً عن النقاط الثلاثة على أمل تعثر منافسيه وادى دجلة أو الجونة، فسموحة والمقاولون ليس منافسيه فهو يعيش على أمل الصعود مكان الجونة أو دجلة وهما أقرب فريقين لفرق القاع الثلاثة.

    ويبدو أن لقاءات الأسابيع الأخير صعبة على كل الفرق سواء من ينافس على اللقب أو حتى من يصارع الهبوط أملاً فى البقاء، وقد تكون نتائج اليوم الفاصل الأخير لمعظم تلك الفرق.

    ردحذف
  4. الأهلي والزمالك في مطب "سكندري" بالدوري العام
    ---------------------------
    في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد، تقام مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري العام في وقت واحد من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين فرق الدوري حيث يلتقي الأهلي مع سموحة والإتحاد السكندري مع الزمالك والمصري البورسعيدي مع المقاولون العرب وحرس الحدود مع بتروجيت وطلائع الجيش مع مصر المقاصة والجونة مع اتحاد الشرطة والإنتاج الحربي مع إنبي ووادي دجلة مع الإسماعيلي.

    فعلى استاد القاهرة الدولي، يستضيف الأهلي فريق سموحة في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، فالأهلي يدخل مباراة اليوم بشعار الفوز فقط واقتناص الثلاث نقاط مستغلاً عاملي الأرض والجماهير من أجل ضمان التتويج بلقب الدوري العام للمرة السابعة على التوالي في حال فوزه في المباراة الثانية أمام المقاولون العرب يوم الخميس المقبل.

    يدخل المارد الأحمر اللقاء بدون نجم وسطه حسام عاشور نتيجة لإيقافه ثلاث مباريات من قبل اتحاد الكرة بسبب طرده في مباراة الزمالك لتعمده ضرب خصمه بدون كرة كما سيغيب عن المباراة الثنائي وائل جمعة ومحمد ناجي "جدو" لحصولهما على الإنذار الرابع.

    وفي المقابل، لا يوجد حل وسط أمام سموحة سوى تحقيق الفوز لكي يتفادى الهروب من منطقة الهبوط خاصة بعد تغلب الفريق السكندري على طلائع الجيش بهدف نظيف وأمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف لينتزع أغلى ست نقاط له حتى الآن.

    يعتمد فريق سموحة على لاعب الوسط الرائع أحمد حمودي والمهاجم أحمد بلال والغيني جودين اترام والغاني صامويل إفوام.

    يُذكر أن الأهلي يحتل صدارة ترتيب الأندية بالدوري العام برصيد 56 نقطة بينما يقبع سموحة في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة، وكانت نتيجة مباراة الدور الأول التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

    وفي المباراة الثانية بنفس الأسبوع، يحل الزمالك ضيفًا على الإتحاد السكندري في مباراة "لا تراجع ولا استسلام" حيث يحتاج كل فريق منهما إلى تحقيق الفوز فقط مع اختلاف الأهداف.

    فالزمالك يسعى إلى تحقيق الفوز اليوم لضمان حصوله على المركز الثاني وإكمال مسيرة الفريق الأبيض في الدوري على أمل أن يتعثر الأهلي في مبارياته ويتحول مسار درع الدوري من الجزيرة إلى ميت عقبة في زمن قلت فيه المعجزات، ولكن في عالم الساحرة المستديرة كل شيء جائز، فمن منا لا يتذكر الدوري الذي حصل فيه الزمالك على اللقب عام 2002/2003 حينما فاز الأبيض على الإسماعيلي بهدف وخسر الأهلي من إنبي بنفس النتيجة لينتقل الدوري إلى ميت عقبة في مشهد لم يتخيله أكثر الزملكاوية تشاؤمًا.

    يعتمد الأبيض على مهارات الساحر الأسمر شيكابالا والمهاجم أحمد جعفر ولاعبي الوسط إبراهيم صلاح وحازم إمام وعمر جابر.

    وفي المقابل، يحاول فريق زعيم الثغر تحقيق الفوز في مباراة اليوم والمباراتين القادمتين لكي ينجو بنفسه من دوامة الهبوط هذا الموسم حيث بات الفريق مرشحًا وبقوة للهبوط إلى دوري القسم الثاني نتيجة للنتائج الضعيفة التي حققها على مدار الموسم.

    يدخل الإتحاد السكندري هذا اللقاء بعد هزيمته أمام الإسماعيلي بهدفين دون مقابل في الأسبوع الماضي، محاولاً انتزاع الثلاث نقاط، معتمدًا على مجموعة من لاعبي الفريق المتميزين أمثال إبراهيم الشايب وهاني العجيزي ومارك امبواه.

    الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة بينما يتذيل الإتحاد السكندري المركز السادس عشر والأخير برصيد 23 نقطة، وكانت نتيجة مباراة الدور الأول فوز الأبيض على زعيم الثغر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة

    ردحذف