الأحد، 3 يوليو 2011

Watch Brazil and Venezuela LIVE

Watch Brazil and Venezuela LIVE 
Watch Brazil and Venezuela LIVE 
Watch Brazil and Venezuela LIVE 
Watch Brazil and Venezuela LIVE 
Watch Brazil and Venezuela LIVE 

http://www.m3n4.com/wp-content/uploads/DMF696671.png 

 

http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat94590d39ac.jpg  

Date of the game
Date of match: 03 \ 07\ 2011

The timing of the match: 09: 00
pm GMT
The timing of the match: 07: 00 pm GMT




 

Share your favorite team to suspend / Reply 

هناك تعليقان (2):

  1. تستهل البرازيل حاملة اللقب حملة الدفاع عن لقبها عندما تواجه فنزويلا الأحد في الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الثانية في كأس أميركا الجنوبية "كوبا أميركا" لكرة القدم، في حين تعرضت الأرجنتين لانتقادات بسبب مستواها في المباراة الافتتاحية للبطولة التي تستضيفها لغاية 24 يوليو/تموز الحالي.

    وتمني البرازيل النفس بتلميع صورتها وطمأنة جماهيرها في إطار استعداداتها لاستضافة نهائيات كأس العالم عام 2014 وبالتالي الظفر باللقب العالمي السادس، وذلك بعد فشلها في مونديال 2010 عندما خرجت من ربع النهائي على يد هولندا 1-2.

    وتألقت البرازيل في السنوات الأخيرة، فتوج منتخب السامبا بأربعة ألقاب قارية (1997 و1999 و2004 و2007)، بيد أن خسارة أي مباراة تعتبر دائما إهانة في البرازيل في الوقت الذي يطالب فيه المدرب الجديد مانو مينيزيس، خليفة كارلوس دونغا المقال من منصبه عقب المونديال، بمزيد من الوقت لينجح في "عمله التجديدي".

    ويعتمد مينيزيس على قوة هجومية ضاربة قوامها روبينيو ونيمار وألكسندر باتو وغانسو وإيلانو، كما وجه النداء إلى كوادر خبرة من عينة لوسيو ومايكون وجوليو سيزار، لأن المنتخب البرازيلي وتحديدا منذ نحو عام لم يتمكن من الفوز على منتخبات من العيار الثقيل.

    فقد خسرت البرازيل أمام الأرجنتين صفر-1 في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي وأمام فرنسا بالنتيجة ذاتها في فبراير/شباط الماضي، وتعادل سلبا أمام هولندا الشهر الماضي، وقوبل بصفارات الاستهجان في المباراة الأخيرة كونه قدم عرضا مخيبا وفشل في رد الاعتبار لسقوطه أمام المنتخب البرتقالي في المونديال.

    في غضون ذلك أجمعت وسائل الإعلام في العديد من أنحاء العالم على أن المنتخب الأرجنتيني قدم بداية "باهتة" و"مخيبة" للآمال في بطولة (كوبا أميركا).

    وكان المنتخب الأرجنتيني سقط في فخ التعادل 1-1 مع نظيره البوليفي في المباراة الافتتاحية التي جرت في ساعة مبكرة من صباح السبت (بتوقيت غرينتش).

    وسجل لبوليفيا أديفالدو روخاس (في الدقيقة 47) وعادل للأرجنتين سيرخو أغويرو (في الدقيقة 75).

    ردحذف
  2. Copa America 2011: Where To Watch Brazil Vs. Venezuela On TV And Streaming Live Online
    ----------------------
    The Copa America isn't the biggest international soccer competition, but thanks to the wonders of the internet, it's at least gaining some steam around the world.

    The tournament features some of the best players in Europe competing for their countries, and thanks to Youtube, everyone interested in watching high-level soccer on a beautiful Sunday afternoon has a chance to live out those goals.

    The match-up between Brazil and Venezuela is expected favor Brazil, if that wasn't already clear by reading SB Nation's preview on the first of two Sunday games in Copa America action. Still, considering how easy it is to watch -- and how little else is actually on television during the Fourth of July weekend -- there aren't a lot of excuses to miss one of the best soccer teams in the world do their thing against Venezuela.

    The second Sunday game, by the way, features Ecuador and Paraguay at 6:15 Eastern Time. That's right, it's basically a soccer double-header!

    Brazil vs. Venezuela

    ردحذف