الخميس، 7 يوليو 2011

مشاهدة مباراة الزمالك و وادي دجلة اليوم بث مباشر - الدوري المصري

مشاهدة مباراة الزمالك و وادي دجلة بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك و وادي دجلة بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك و وادي دجلة بث مباشر
مباراة الزمالك و وادي دجلة بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك وادي دجلة اليوم  vsمشاهدة مباراة الزمالك وادي دجلة اليوم موعد المباراة
تاريخ المباراة : 7 \ 7\ 2011 م
توقيت المباراة : 30 :08 مساءً بتوقيت مصر
توقيت المباراة : 30 :06 مساءً بتوقيت جرينتش
سيتم وضع القنوات قبل المباراة
شارك فريقك المفضل بتعليق/رد


مشاهدة ,مباراة,الزمالك,وادي دجلة,اليوم,بث مباشر, الدوري المصري,مشاهدة مباراة الزمالك و وادي دجلة بث مباشر,الزمالك و وادي دجلة,7-7-2011

هناك 3 تعليقات:

  1. الزمالك "لا يعرف المستحيل"أمام وادى دجلة اليوم
    =====================
    يلتقى فى الثامنة والنصف، مساء اليوم، الخميس، الزمالك مع نظيره وادى دجلة، باستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الـ 29 للدورى العام، فى لقاء له حسابات خاصة لكل فريق بعدما زادت مأمورية الزمالك صعوبة فى تحقيق لقب الدورى، ويمكن إطلاق عليها "المهمة المستحيلة"، بينما ضمن وادى دجلة البقاء فى الدورى الممتاز وأصبحت المواجهة بالنسبة له تحصيل حاصل.

    يدخل الزمالك مباراة اليوم، أملاً فى تحقيق الفوز لهدفين، الأول إمكانية سقوط الأهلى أمام المقاولون العرب، والتمسك بالأمل الضئيل جداً فى إحراز درع الدورى، رغم صعوبة المهمة، حيث يكفى الأهلى التعادل فى مباراته اليوم، للاحتفال رسمياً بتحقيق لقب البطولة، وأمل الزمالك الوحيد فى هزيمة الأحمر، أما الهدف الثانى الذى يدفع الزمالك لتحقيق الفوز، هو رغبة الفريق الأبيض فى إنهاء الموسم الحالى بصورة مشرفة وتقليص فارق النقاط بينه وبين الأهلى حتى فى حالة ضياع البطولة.

    حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، يخوض اللقاء، وأمامه عدة عقبات أبرزها، تشتت ذهن اللاعبين بنتيجة مباراة الأهلى أمام المقاولون، بالإضافة إلى كثرة الغيابات، حيث يفتقد فريقه لجهود الفهد الأسمر شيكابالا للإيقاف، بالإضافة إلى كل من القطرى حسين ياسر المحمدى وعاشور الأدهم لنفس السبب، ومحمد إبراهيم المتواجد مع منتخب الشباب فى البرتغال، وأيضاً كل من عمرو زكى والجزائرى محمد عوديه وحسن مصطفى للإصابة.

    حرص المدير الفنى، خلال التدريبات الأخيرة على تجهيز الثنائى علاء على وحسام عرفات، للدفع بهما بدلاً من شيكابالا وحسين ياسر، لتميزهما بنفس المهارات والقدرات الفردية، كما سيعود الناشئ حسن يوسف لدكة البدلاء، وهانى سعيد لتشكيلة الأبيض بعد انتهاء إيقافه، بالإضافة إلى تواجد حسام حسن على دكة البدلاء بدلاً من المدرجات لانتهاء إيقافه أيضاً.

    على الجانب الآخر، يدخل وادى دجلة مباراة اليوم بأعصاب هادئة بعدما ضمن البقاء فى الدورى الممتاز بتغلبه على الإسماعيلى فى المباراة الأخير بنتيجة 2/1، ووصوله إلى النقطة 32، ليضمن الاستمرار مع الكبار خلال الموسم المقبل، والهدف الأوحد للبلجيكى والتر مويس، المدير الفنى للفريق، هو تقديم أداء جيد، وتحقيق نتيجة إيجابية لإنهاء الموسم الأول له فى الدورى الممتاز بشكل جيد وتحسين ترتيب الفريق فى جدول المسابقة.

    ردحذف
  2. الزمالك يستضيف وادى دجلة وعقله فى ستاد الحربية
    =====================
    على ملعب ستاد القاهرة يستضيف الزمالك وصيف الترتيب العام برصيد 52 نقطة وادى دجلة الثانى عشر برصيد 32 نقطة والهارب من جحيم الهبوط فى اللحظات الأخيرة بفوز مثير على الإسماعيلى فى الجولة الماضية.

    وسوف يلعب الزمالك اللقاء وعقله يفكر فى استاد الكلية الحربية محتضن لقاء الأهلى مع المقاولون العرب ويمنى النفس بهدية من المقاولون لعرقلة المصتدر للإبقاء على أمل المنافسة حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة، شرط أن يفوز الزمالك نفسه على دجلة، فسبق وأن قدم له سموحة هدية ولكنه سقط فى التعادل هو الأخر أمام الإتحاد، ويبدو أن الزمالك يريد اللقب والأبقاء على أمال المنافسة دون أن يتعب ويجد ويسعى لهذا الشرف.
    وتواجه حسام حسن مشكلة غيابات أهم عناصره فى لقاء اليوم حيث يغيب عقله المفكر شيكابالا وحسين ياسر صانع اللعب وهداف الفريق الجديد فى أخر مبارياته للسبب ذاته بينما يغيب عمرو زكى برفض من الجهاز الفنى لتواجد اللاعب ضمن الصفوف بداعى تفاقم إصابته وعدم وجود مبرر للأبقاء على اللاعب فى الفريق.
    على الزمالك أن يلعب للفوز وعدم التفكير فى نتائج الأهلى سواء فاز أو تعادل ويجب أن ينصب تفكير الفريق على وادى دجلة الذى قدم مباراة جيدة أمام الإسماعيلى وألحق به خسارة منحته البقاء فى الممتاز.
    وسيكون وادى دجلة منافس غير سهل اليوم وسيسعى بقوة للفوز هو الأخر حتى يثبت لكل من شكك فى فوزه على الإسماعيلى بأنه جدير بالفوز والبقاء فى الدورى رغم حداثة عهده بالمسابقة.

    ردحذف
  3. الزمالك يتمسك بالأمل النظري أمام وادي دجلة
    ===================
    رغم أن الكثيرون يرون أن لقب الدوري قد حسم تقريبا لصالح الأهلي وهذا هو الفرض العملي للمنافسة التي كانت محتدمة على القمة إلا أنه نظريا لم يتم تحديد البطل بشكل رسمي وأن هناك احتمالية لأن تتغير الأوضاع على القمة ..,هذا هو ما يضعه الزمالك في حساباته وهو يواجه فريق وادي دجلة الليلة على ملعب ستاد القاهرة في الجولة 29 للدوري
    .

    ويسعى نادي الزمالك خلال هذه المباراة لاستعادة نغمة الفوز التي يفتقدها في المباريات الأربع الأخيرة حيث كان الفوز الأخير للفريق في الجولة 24أمام إتحاد الشرطة تعادل بعدها مع طلائع الجيش ثم خسر من المصري وتعادل مع الأهلي والإتحاد السكندري ويحاول الفريق بهذا الفوز التمسك ببصيص الأمل في الفوز ببطولة الدوري الذي لن يتحقق إلا بمساعدة المقاولون العرب الذي يواجه الأهلي اليوم ويدعو الزملكاوية أن يعطل ذئاب الجبل الشياطين الحمر ليفتحوا الطريق من جديد للزمالك وتبقى البطولة معلقة إلي الجولة الأخيرة

    يبلغ رصيد الزمالك 52 نقطة ويتقدم عليه الأهلي بفارق 5 نقاط وفي حالة فوزه اليوم وتعادل الأهلي أو خسارته يضيق الفارق أما إذا فاز الأهلي فأنه سيتوج بطلا للمرة السابعة على التوالي . أما وادي دجلة فله 32 نقطة وضمن البقاء في دوري الأضواء .


    ويفتقد الزمالك في هذا اللقاء لنجمه الأول محمود عبد الرازق "شيكا بالا" هداف بطولة الدوري المصري والموقوف لمباراتين بعد طرده في مباراة الإتحاد السكندري وكذلك توأمه في الملعب حسين ياسر المحمدي الذي يغيب لحصوله على الإنذار الرابع في نفس المباراة وهو نفس سبب غياب محور ارتكاز الفريق محمد عاشور الأدهم .. ويحاول حسام حسن المدير الفني للفريق أن يثبت أن فريقه ليس فريق النجم الواحد وأنه قادر على تحقيق الانتصارات في ظل غياب شيكابالا الذي أوشك على الرحيل من النادي بالعرض السعودي الذي تلقاه ووافق عليه .


    فيما يدخل فريق وادي دجلة المباراة طامحاً في تحقيق نتيجة طيبة للتأكيد على أحقيته فى البقاء بين أندية الكبار في الممتاز والرد على الشائعات التي شككت في فوزه على الإسماعيلى في الجولة 28للبطولة .

    يذكر أن لقاء الفريقين في الدور الأول للبطولة انتهى بفوز الزمالك بهدفين نظيفين للغائبين عن مباراة الغد شيكا بالا وحسن مصطفى

    ردحذف