الأحد، 3 يوليو 2011

مشاهدة مباراة الاهلى وسموحة بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلى وسموحة بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى وسموحة بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى وسموحة بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى
وسموحة مباشر
مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة مباشرvsمشاهدة مباراة الاهلي وسموحة مباشر
موعد المباراة
تاريخ المباراة : 03 \ 07\ 2011 م
توقيت المباراة : 30 :04 عصرآ بتوقيت مصر
توقيت المباراة : 30 :02 عصرآ بتوقيت جرينتش


 


 
شارك فريقك المفضل بتعليق/رد
مشاهدة, مباراة,الاهلى,و,سموحة, بث مباشر

هناك 6 تعليقات:

  1. الأهلى يستضيف سموحة فى لقاء «تأميم الدرع»
    ---------------------
    على ملعب ستاد القاهرة يستضيف الأهلى فريق سموحة فى مباراة صعبة، وقد يستغرب البعض أن الأهلى المتصدر صاحب الـ 56 نقطة سيصعب عليه مواجهة سموحة، وصعوبة اللقاء لكون الضيف يحتل المركز الـ 14 برصيد 24 نقطة وهو على بعض خطوة واحدة من الهبوط والعودة من حيث أتي.

    الأهلى أقترب بشدة من التتويج باللقب السابع على التوالى وتحقيق معجزة هذا الموسم بأقصاء الزمالك من على منصة التتويج والإحتفاظ بلقبه المفضل، بعد أن كان متأخرا بكثير من النقاط لينشط فى الأمتار الأخيرة ويتفوق بفارق 5 نقاط على أقرب منافسيه، والفوز اليوم يضمن له اللقب بأكثر من 80%،

    ويغيب عن الأهلى فى مباراة اليوم مجموعة المصابين محمد أبوتريكة ومحمد شوقى ومحمد فضل إضافة إلى حسام عاشور ووائل جمعة ومحمد ناجى جدو للإيقاف، ورغم تلك الغيابات إلا أن الفريق لديه البدائل والأوراق التى تسد أى عجز فى الصفوف وهذا هو الدور الذى صنعه الجهاز الفنى مع فريقه وكان يفتقده الأهلى حتى قبل حضور جوزيه. الأهلى سيخوض اللقاء بشكل مختلف عن لقاء القمة الأخير ولن يكون لديه نفس حالة التحفظ التى ظهر بها وسيسعى إلى إجهاض أى أمل لمنافسه اليوم والفوز بالنقاط الثلاث لمزيد من تصدير القلق والتوتر للزمالك الذى مازال يحلم بفرصة أو هدية للدخول فى منافسة على اللقب بعد أن كان هو المتصدر والمتحكم بمصير اللقب لكنه فرط فى تلك الفرصة وفضل العودة لمركزه الثانى فى جدول الترتيب العام،

    وسيعود الأهلى إلى أسلوبه المعتاد بظهيرى الجنب أحمد فتحى وسيد معوض واستغلال بركات وحسن من العمق لتمويل دومنيك ومتعب رأسى الحربة، ليضمن مزيدا من الفاعلية الهجومية وانهاء اللقاء لصالحة.
    وفى سموحة سيكون الهدف هو العودة بأى نتيجة إيجابية لأنعاش آماله فى البقاء.

    ردحذف
  2. الأهلى يتحدى مفاجآت سموحة
    جوزيه يرفع راية الحذر.. ويطالب بالحسم المبكر
    -------------------
    تحت شعار (الغلط مرفوض) ، يخوض الأهلى مباراته اليوم أمام فريق سموحة فى الرابعة عصرا على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع الـ 28 من الدورى الممتاز والتى يسعى الفريق من خلالها إلى التقدم خطوة جديدة على طريق الاحتفاظ باللقب قبل أسبوعين من نهاية المسابقة.
    رغم الفارق الكبير بين الفريقين فى الخبرة والتاريخ وكذلك فى رصيد كل منهما من النقاط ، رفع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى راية الحذر وأكد على لاعبيه ضرورة التعامل مع سموحة بأقصى درجات الحرص خوفا من المفاجآت التى قد تفسد ما حققه الفريق من إنجاز فى الدور الثانى وخاصة فى آخر ثلاث مباريات بالفوز على إنبى والإسماعيلى والتعادل الثمين مع الزمالك.
    مباراة اليوم تمثل مواجهة بين القمة الراسخة والقاع المهتز حيث يتربع الأهلى على قمة جدول المسابقة برصيد 56 نقطة وبفارق خمس نقاط أمام منافسه التقليدى الزمالك الذى يلتقى فى نفس التوقيت مع الاتحاد السكندرى فى عقر داره.. بينما يحتل سموحة المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام كل من الاتحاد السكندرى وسموحة حيث تقترب الفرق الثلاثة بشدة من الهبوط.. لكن الموقف المتأزم الذى يعانى منه سموحة فى الوقت الحالى جعل جوزيه أكثر حرصا على تحذير لاعبيه من المفاجآت لاسيما وأن سموحة ليس لديه ما يخسره ويأمل فى تحقيق أى نتيجة إيجابية فى مواجهة الشياطين الحمر ليستفيد منها فى محاولاته للهروب من القاع أو على الأقل لحفظ ماء الوجه.. تمثل النقاط الثلاث للمباراة أهمية بالغة للأهلى حيث سيصبح على بعد نقطتين فقط للتتويج بلقب الدورى للموسم السابع على التوالى وربما يتوج به فعلا إذا تعثر الزمالك أمام سموحة ليتمكن لاعبو الأهلى من الحصول على إجازة لبضعة أيام قبل مسيرتهم الصعبة والمرتقبة فى دور الثمانية بدورى الأبطال الإفريقى والذى تنطلق فعالياته منتصف الشهر الحالى.

    لذلك يخوض الأهلى مباراة اليوم بهدف الحسم المبكر بعيدا عن المجازفة غير المحسوبة والانتظار للمباراتين التاليتين أمام المقاولون والمقاصة.. كما يخوض الأهلى مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية بعد نتائجه الرائعة فى الأسابيع الأخيرة والتى قفزت به إلى القمة بهذا الفارق الكبير من النقاط أمام الزمالك الذى ظل متربعا على القمة لشهور طويلة.. يضاعف من أمل الأهلى فى حسم المباراة مبكرا والاقتراب بشدة من معانقة درع الدورى أن صفوفه تبدو شبه مكتملة بعد الاطمئنان على مهاجمه السنغالى دومينيك دا سيلفا الذى أصبح بمثابة تميمة الحظ فى مباريات الفريق حيث لعب دورا بارزا فى التعادل مع الزمالك وقبلها فى الفوز على إنبى
    لكن جوزيه قد يبقى دومينيك على مقاعد البدلاء حتى الشوط الثانى ليدفع بنفس التشكيل الذى خاض به مباراة الزمالك والذى يعتمد فيه الهجوم على اللاعبين عماد متعب ومحمد ناجى جدو.. وينتظر أن يشهد التشكيل تغييرين فقط الأول بعودة سيد معوض إلى الناحية اليسرى والثانى بمشاركة أحمد حسن بدلا من حسام عاشور الموقوف حتى نهاية الموسم بعد طرده فى لقاء الزمالك.
    فى المقابل ، يخوض سموحة المباراة بمعنويات مرتفعة أيضا بعد الفوز الثمين الذى حققه على المصرى 2/1 يوم الأربعاء الماضى . ولم يعد أمام الفريق سوى مواصلة انتصاراته إذا أراد البقاء فى الدورى الممتاز.
    لذلك يعتمد الفريق بشكل كبير على خط هجومه الذى يضم أحمد بلال مهاجم الأهلى السابق وجودين إترام نجم وهداف الفريق والذى سجل هدف فريقه فى المباراة أمام الأهلى بالدور الأول والتى انتهت بالتعادل.
    لذلك حرص جوزيه على تدريب أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلى من خلال التسديدات القوية عليه من قبل مهاجمى الفريق وكذلك المعتز بالله إينو بهدف منحه جرعة تدريبية إضافية استعدادا للهجوم المكثف المتوقع من سموحة عبر بلال واترام

    ردحذف
  3. الأهلى يسعى للإطاحة بسموحة فى موقعة الحسم
    --------------------
    تحت شعار «لابديل عن الفوز»، يستضيف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى نظيره سموحة، عند الرابعة والنصف مساء اليوم «الأحد»، على أرض ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدورى الممتاز.

    يسعى الأهلى للفوز من أجل الاستمرار فى الصدارة والاقتراب من الاحتفاظ باللقب للسنة السابعة على التوالى وللحفاظ على فارق الخمس نقاط بينه وبين الزمالك منافسه التقليدى.. فيما يسعى سموحة لاستغلال الروح المعنوية للاعبيه بعد فوزهم الأسبوع الماضى على المصرى، ويأمل سموحة فى تحقيق المفاجأة على حساب الأهلى والعودة للإسكندرية على الأقل بنقطة التعادل للتشبث بأمل البقاء فى المسابقة، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد ٢٤ نقطة.

    يدخل الأهلى المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد تخطيه عقبة الزمالك الصعبة الأسبوع الماضى، وإدراكه التعادل بعدما كان متأخراً بفارق هدف، وارتفاع رصيده إلى ٥٦ نقطة، ويغيب عن الفريق الثلاثى محمد ناجى «جدو» ووائل جمعة وحسام عاشور للإيقاف. ومن المنتظر أن يخوض الفريق اللقاء بتشكيل يضم أحمد عادل عبدالمنعم وسيد معوض ومحمد سمير وشريف عبدالفضيل وحسام غالى وأحمد فتحى وبركات وإينو وأحمد حسن ومتعب ودمينيك.

    وعلى الجانب الآخر، رصدت إدارة نادى سموحة مكافأة كبيرة رفضت الإفصاح عنها لتحفيز اللاعبين للتشبث بالأمل الأخير فى البقاء، فيما اعتبر ميمى عبدالرازق مواجهة الأهلى الأصعب للفريق منذ صعوده للدورى الممتاز

    ردحذف
  4. جوزيه يرفض «نغمة» الفوز بالدوري ويحذر من الاستهانة بـ «سموحة» اليوم
    ----------------------------------
    تقام في الرابعة والنصف من عصر اليوم مباراة الأهلي وسموحة ضمن لقاءات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري العام التي يحتل الأهلي صدارتها برصيد 56 نقطة وفي المقابل يدخل سموحة اللقاء في جعبته 24 نقطة بعدما انتفض مؤخرًا وحقق 6 نقاط متتالية بالفوز في مباراتي طلائع الجيش والمصري، مما جعله يتخلي عن المركز الأخير ويصعد للمركز الرابع عشر وأصبح لديه بصيص من الأمل في البقاء وهو ما دفع البرتغالي مانويل جوزيه لتحذير لاعبيه من مواجهة اليوم خاصة في ظل ظروف النقص العددي التي حرمت الأهلي من بعض عناصره الأساسية أمثال وائل جمعة وحسام عاشور وجدو بسبب الإيقاف، وشدد المدير الفني علي ضرورة التخلي عن نبرة الثقة التي لاحظها في أحاديث بعض لاعبيه كونهم قد حسموا الأمر بالفوز بالدوري وهو ما لم يحدث حتي الآن وجعل جوزيه يعطي لاعبيه «نوبة فوقان» قبل مباراة سموحة اليوم خوفًا من حدوث نتيجة سلبية تضع الأهلي في مأزق بدون مبرر واستوعب لاعبوه سرعيا تعليمات جوزيه ووعدوا بالفوز علي سموحة علي أمل تعثر الزمالك في الإسكندرية وحسم الأهلي لدرع الدوري رسميا.. هذا وقد سادت حالة من الاطمئنان علي إمكانية لحاق دومينيك بمباراة اليوم بعدما أصيب بكدمة في كعب القدم، لكن طبيب الأهلي وليد عبدالباقي أكد قدرة اللاعب علي المشاركة وأضاف إن محمد شوقي أصبح يشارك في التدريبات الجماعية بدون محاذير طبية ويبقي قرار الدفع به من شأن المدير الفني للفريق.. هذا ولا يزال سيد معوض ظهير أيسر الفريق متأثرًا بعدم مشاركته في لقاء القمة الماضي ويشعر بحالة من الضيق لمسها الجهاز الفني واللاعبون خاصة أن معوض ملتزم الصمت منذ مباراة القمة.

    علي جانب آخر أكد عدلي القيعي مهندس الصفقات الأهلاوية أنه عرض علي الجهاز الفني ما يقرب من 15 سي دي لمهاجمين أفارقة وأنه حصل علي الضوء الأخضر للتفاوض بشأن بعضهم رافضا تحديد عدد بعينه مثلما حدث في الفترة السابقة ومؤكدًا أنه لن يتحدث إلا بعد انتهاء الصفقة رسميا رافضًا تكرار نفس الأحداث التي صاحبت قدوم اللاعب البرازيلي مورايش الذي فشلت المفاوضات معه.. يأتي هذا تزامنًا مع اقتراب الأهلي من ضم حسين حمدي مهاجم المقاصة وفي نفس الإطار جدد أحمد ناجي مدرب حراس المرمي نفيه لما تردد عن وجود صفقة تبادلية بين الأهلي والمصري لضم أحمد الشناوي الحارس البورسعيدي.

    علي صعيد الأزمة المشتعلة بين النادي الأهلي والمجلس القومي للرياضة بشأن اللائحة الجديدة يستعد النادي الأهلي للإعلان عن موقف جماعي خلال الفترة القريبة من خلال عقد اجتماع لمجلس إدارة القلعة الحمراء حتي يكون هناك تحرك جماعي وبمشاركة من جميع أعضاء المجلس وعلي رأسهم حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ونائبه محمود الخطيب وفقًا لتأكيدات خالد الدرندلي والذي أشار إلي أن الاجتماع المقبل لن يكون قبل أسبوعين علي الأقل لوجود معظم أعضاء المجلس خارج القاهرة وفي نفس الوقت أشار إلي أن الملفات المهمة الأخري التي يسير بها الأهلي بخطوات ثابتة قاربت علي الدخول لحيز التنفيذ مشددًا علي أن ملف الاستاد الجديد والذي يختص به صفوان ثابت وإبراهيم صالح عضوا المجلس قد قارب علي الانتهاء وهناك دراسة للعروض المقدمة من ثماني شركات مصرية عرضت التمويل من خلال شراكتها بأخري أجنبية جاهزة للتمويل مشددًا علي أنه يتم دراسة العروض الآن من الناحية الفنية والمادية علي أن إجراء مناقصة بين هذه الشركات خلال الثلاثة أسابيع المقبلة

    ردحذف
  5. الأهلي يبحث عن نقاط «الحسم» أمام سموحة
    --------------------
    وسط معنويات مرتفعة وطموحات ليس لها حدود أملاً في الاقتراب بقوة من حسم اللقب يستضيف الأهلي في الرابعة والنصف عصرا اليوم فريق سموحة باستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الأسبوع الثامن والعشرين للدوري الممتاز.

    يدرك مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أن الفوز في المباراة وحسم النقاط الثلاث يجعل فريقه الأقرب للاحتفاظ بالدرع في ظل الحفاظ علي فارق الخمس نقاط بينه وبين منافسة الزمالك صاحب المركز الثاني خاصة وأن الفوز سيجعل فريقه في حاجة إلي نقطتين فقط في آخر مباراتين أمام المقاولون والمقاصة للتويج رسميا بالدرع فرصيده الحالي 56 نقطة.

    حاول جوزيه وجهازه المعاون استغلال حالة النشوة التي يمر بها الفريق عقب التعادل أمام الزمالك في الجولة الماضية من أجل تحفيزهم علي مواصلة حصد النقاط لإنهاء الموسم بأول بطولة رسمية عقب عودة جوزيه لقيادة الفريق واحتضان البطولة المحلية للموسم السابع علي التوالي ورغم ذلك حذر المدير الفني لاعبيه من خطورة سموحة في ظل طموحاتهم في اقتناص نقاط المباراة لتجدد أملهم في البقاء بالأضواء والابتعاد عن الهبوط.

    ومن المنتظر ان يلعب الفريق بتشكيل يضم: أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمي وشريف عبدالفضيل وأحمد السيد وحسام غالي وسيد معوض وأحمد فتحي وفي الوسط معتز إينو وشهاب الدين أحمد ومحمد بركات ودومينيك دا سيلفا وعماد متعب في الهجوم.

    ويغيب عن المباراة الثلاثي حسام عاشور ومحمد ناجي جدو ووائل جمعة للإيقاف عقب طرد الأول في مباراة القمة وحصول الثنائي الأخير علي الإنذار الرابع بجانب مجموعة المصابين التي تضم محمد شوقي ومحمد أبوتريكة وفضل.

    في المقابل اختتم فريق سموحة استعداداته لخوض مواجهته المهمة أمام الأهلي وهي المباراة التي يسعي سموحة من خلالها لتفجير كبري مفاجآت الموسم الحالي بحصد ولو نقطة واحدة تحسن من موقف الفريق في سعيه للبقاء في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

    التدريبات الأخيرة قبل التوجه للقاهرة ليلة المباراة شهدت تسابقا كبيرا من اللاعبين لحجز مكان بالتشكيلة الأساسية خاصة مع علم اللاعبين بأهمية المباراة حيث رصد المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي مبلغ عشرة آلاف جنيه لكل لاعب في حالة الفوز بالمباراة والعودة إلي الإسكندرية بأغلي ثلاث نقاط لسموحة في الموسم الحالي.

    حاول ميمي عبدالرازق المدير الفني لفريق سموحة خلال الأيام الأخيرة تقنين عملية الشحن النفسي للاعبين حتي لا تأتي بنتيجة عكسية خاصة مع علمه بصعوبة المباراة وحتي لا يقع الفريق في فخ الإجهاد النفسي والعصبي إيضا كان الجهاز الفني حريصا علي تجهيز كافة اللاعبين للمباراة بمن فيهم أحمد بلال الذي شارك لفترة قصيرة خلال مباراة المصري الأخيرة.

    ومن المنتظر أن يمثل سموحة: مصطفي جابر لحراسة المرمي وبشير التابعي ومحسن الشحات وأحمد رضا لقلب الدفاع وحسن الشامي وحمادة طلبة ظهيري جنب وطارق حامد وإبراهيم عبدالخالق وجودوين أترام لخط الوسط وصامويل أفوام ومحمد نصر (عمرو فتحي) لخط الهجوم

    ردحذف
  6. علي الرغم من إعلان مسئولي النادي الأهلي عن الرغبة في التجديد لقائد منتخب مصر ونجم فريق القلعة الحمراء إلا أنه لم يحدث حتي الآن أي تطور بشأن الإبقاء الفعلي علي اللاعب وهو ما يدعم بقوة احتمالات الانفصال بينهما وطيران الصقر عن القلعة الحمراء ليصل إلي ناد آخر يواصل فيه مشواره مع الكرة.
    وكشف قائد منتخب مصر ولاعب فريق الأهلي أحمد حسن أنه لن ينتظر كثيراً بشأن تجديد تعاقده المقرر انتهاؤه بنهاية الموسم الجاري وإذا لم يكن الأهلي يريده فليجب أن يعلن ذلك صراحة وبشكل واضح حتي تتضح الصورة تماماً أمام الجماهير.

    أوضح أحمد حسن أن مسئولي الأهلي قالوا كلاماً جميلاً يحمل كل تقدير لي ولتاريخي كلاعب وأنا أيضا أكن لهم كل احترام وتقدير وأشكرهم علي هذا الشعور ولكن الكلام شيء والأفعال شيء آخر تماما لأنهم حتي الآن لم ينفذوا أي أفعال لذا لن أنتظر كثيراً.

    أشار أحمد حسن قائلاً إلي إنه كلاعب يسعي للاستقرار وحسم موقفه سواء بالبقاء أو الرحيل لا أن يظل معلقا هكذا لا يعلم إذا كان سيجدد تعاقده أم لا خاصة أنه لم تجر بينه وبين الأهلي أي مفاوضات للتجديد حتي الآن.

    قال الصقر إنه تلقي العديد من العروض من قبل أندية أخري وهذا وضع طبيعي فالجميع بدأ يستعد للموسم الجديد مثلما يفعل الأهلي نفسه وهذه الأندية التي رفض الكشف عنها سواء أكانت داخلية أو خارجية فاوضتني بالفعل وتحدثت معي كلاعب يعلم الجميع جيداً الخبرات التي امتلكها وأيضا قدرتي علي العطاء.

    وكشف أحمد حسن قائلاً لأول مرة إن هناك اتفاقات مبدئية أبرمها جاهزة للتنفيذ مع نهاية الموسم مثلما يفعل الأهلي مع اللاعبين الذي يريد ضمهم للموسم الجديد تحسباً لرحيله عن النادي مع نهاية الموسم الجاري لأن المؤشرات غير واضحة بشأن بقائه مع القلعة الحمراء حتي الآن.

    أضاف الصقر أحمد حسن أنه يكن كل الاحترام لجماهير الأهلي ولكنه كلاعب محترف يرفض الانتظار وقتاً أكثر مما يجب خاصة إذا كان هناك من يرغب في التعاقد معه ويقدره كلاعب لديه القدرة علي العطاء والتألق.
    وعن مباراة القمة الأخيرة قال أحمد حسن إن النتيجة حققها الأهلي جيدة جداً حيث استمر الوضع علي ما هو عليه وبقي الفارق كما هو دون تغيير وهو ما يقترب بالأهلي من تحقيق اللقب للعام السابع علي التوالي.
    قال أحمد حسن إن هدف الأهلي شرعي تماماً ولا تشوبه أي شائبة علي الاطلاق بدليل أن الحكم نفسه لم يقم بإيقاف المباراة عند سقوط لاعبي الزمالك علي الأرض.

    أكد أحمد حسن أن الدوري رغم ذلك لم يحسم بعد فمازال هناك ثلاث مباريات يجب الفوز باثنين منها علي الأقل في حال عدم تعثر المنافس لأجل الحسم رسمياً.

    ردحذف