الخميس، 7 يوليو 2011

مشاهدة مباراة الاهلى والمقاولون العرب اليوم بث مباشر - الدوري المصري

مشاهدة مباراة الاهلى والمقاولون بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى والمقاولون بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى والمقاولون بث مباشر
مباراة الاهلى والمقاولون العرب بث مباشر
موعد المباراة
تاريخ المباراة : 7 \ 7\ 2011 م
توقيت المباراة : 30 :08 مساءً بتوقيت مصر
توقيت المباراة : 30 :06 مساءً بتوقيت جرينتش
اضغط هنا لمشاهدة المباراة
شارك فريقك المفضل بتعليق/رد


مشاهدة,مباراة الاهلى ,المقاولون العرب, اليوم,بث مباشر , الدوري المصري,مشاهدة مباراة الاهلى والمقاولون بث مباشر,الاهلى والمقاولون,7-7-2011

هناك 5 تعليقات:

  1. الأهلي يبحث عن نقطة اللقب أمام المقاولون
    ============
    تنطلق الخميس المرحلة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الذي يحمل الأهلي لقبها للعام السادس على التوالي ويسعى للفوز أو التعادل مع المقاولون العرب ليتوج باللقب للمرة السابع على التولي والسادسة والثلاثين في تاريخه.

    يبحث الأهلي عن نقطة واحدة فقط لإحراز لقبه السابع على التوالي عندما يحل ضيفا الخميس على مضيفه المقاولون العرب الذي هبط رسميا للدرجة الأدنى، إذ يتصدر الفريق الأحمر المسابقة برصيد 57 نقطة بفارق خمس نقاط عن الزمالك الثاني بفارق خمس نقاط.

    وتقام جميع مباريات المرحلة الخميس، فيلعب الزمالك مع وادي دجلة في نفس توقيت مباراة الأهلي والمقاولون العرب ولكن على ستاد القاهرة الدولي في الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، والإسماعيلي مع الإنتاج الحربي، وإنبي مع حرس الحدود، واتحاد الشرطة مع طلائع الجيش، وسموحة مع الاتحاد السكندري، بينما يقام لقاء الجونة مع بتروجيت في الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

    وتنص لوائح الاتحاد المصري على أنه في حال تساوي فريقين بعدد النقاط في الصدارة، يتم الإحتكام إلى المواجهتين المباشرتين بينهما واللتين تصبان في مصلحة الأهلي الذي تعادل على ملعبه مع الزمالك سلبا في دور الذهاب، ثم 2-2 خارج ملعبه في الإياب وذلك في حال عدم فوزه أو تعادله على أقل تقدير مع المقاولون.

    غياب حسن ومعوض

    يخوض الأهلي المباراة من دون أحمد حسن قائد المنتخب المصري وسيد معوض الظهير الأيسر للفريق وللمنتخب بسبب مشاكلهما

    ردحذف
  2. الأهلي يسعى للاحتفال باللقب الـ 36 أمام المقاولون العرب
    ==============
    يسعى المتصدر الأهلي إلى الفوز على مضيفه المقاولون العرب اليوم (الخميس) في المرحلة الـ 29 (قبل الأخيرة) لحسم لقب الدوري المصري لكرة القدم للعام السابع على التوالي والـ36 في تاريخه إذ ان فوزه سيرفع رصيده إلى 60 نقطة ما يعني الاحتفاظ بفارق النقاط الخمس مع غريمه التقليدي ومطارده المباشر على القمة الزمالك في حال فوز الأخير اليوم بالمرحلة ذاتها على وادي دجلة، وهو يجعل فوز الفريق (الأبيض) اليوم وعلى الإنتاج الحربي في المرحلة الأخيرة من دون فائدة، وكانت المرحلة السابقة حددت ملامح قاع جدول المسابقة، إذ هبط الاتحاد وسموحة والمقاولون العرب وسط مطالب من مسؤولي الأندية الثلاثة بإلغاء نظام الهبوط هذ الموسم بداعي تضرر الأندية من أحداث التوقف الطويلة بسبب ثورة 25 يناير.

    وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري تعديل موعد مباريات اليوم بناء على طلب الجهات الأمنية لإقامة 4 مباريات بالقاهرة في الموعد ذاته إذ تقام مباراة الزمالك ووادي دجلة بإستاد القاهرة الدولي في الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي، بدلاً من الرابعة والنصف عصراً وهو التوقيت ذاته للقاء المقاولون العرب والأهلي.

    كما قررت اللجنة تعديل موعد مباريات اتحاد الشرطة وطلائع الجيش في إستاد كلية الشرطة، ومصر المقاصة والمصري في إستاد الفيوم، وسموحة والاتحاد في إستاد الإسكندرية، والإسماعيلي والإنتاج الحربي في إستاد الإسماعيلية، وإنبي وحرس الحدود في إستاد بتروسبورت إلى السادسة مساء بدلاً من الرابعة النصف عصراً، نظراً لعدم تأثير نتائج المباريات بعد تحديد الأندية الهابطة إلى القسم الثاني.

    ويدخل الأهلي لقاء اليوم في ظروف صعبة إذ تشتعل أزمة الجناح الأيسر سيد معوض، إذ تؤكد مصادر رفض المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه استمرار اللاعب عقاباً على مغادرته إستاد القاهرة بين شوطي اللقاء الأخير للأهلي مع سموحة، وعلى رغم تغريمه مبلغاً مالياً كبيراً إلا أن جوزيه مصر على استبعاده من قائمة الفريق (الأحمر) في الموسم المقبل، وزاد الموقف غموضاً بتصريح مدير الكرة سيد عبد الحفيظ: «سنتخذ القرار النهائي بشأن معوض عقب نهاية الموسم أو عقب حسم الدوري بالفوز على المقاولون».

    من جهته، يتمسك الزمالك بالأمل الضعيف إذ ان فوزه باللقب يتعلق بخسارة الأهلي أمام المقاولون العرب ومصر المقاصة مع ضرورة فوزه اليوم على وادي دجلة وعلى الإنتاج الحربي في المباراة الأخيرة بالمسابقة.

    ردحذف
  3. الأهلي يتفوق على المقاولون تاريخيا بـ 39 فوزا و13 تعادلا و4 هزائم
    ===============
    يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مضيفه المقاولون العرب باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر الخميس المقبل في إطار مباريات الأسبوع ال 29 وقبل الأخير لبطولة الدوري للموسم الحالي 2010 /2011.

    ويدخل الأهلي المباراة وهو على قمة الجدول برصيد 57 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة وكان الأهلي يستطيع أن يحسم البطولة في الأسبوع رقم 28 لو نجح في الفوز على سموحة خاصة بعد تعادل الزمالك أمام الاتحاد السكندري 1 / 1 في نفس توقيت مباراة الأهلي وسموحة التي انتهت بالتعادل 2 / 2.

    ويسعى الأهلي إلى حسم اللقب رسميا بالفوز على المقاولون بغض النظر إلى نتائج الزمالك في مباراته المتبقية والأهلي قادر على تحقيق هذا لتكون أمامه فرصة للراحة قبل مباراته أمام الوداد المغربي في افتتاح مباريات دور ال 8 (دوري المجموعات) مساء الأحد الموافق 17 يوليو باستاد القاهرة ويؤدي مبارياته الأخيرة في الدوري أمام مصر المقاصه بلاعبي الصف الثاني لكونها تحصيل حاصل.

    ولقاء الأهلي مع المقاولون لا يمثل أي أهمية لفريق المقاولون الذي يجىء في المركز ال 15 قبل الأخير برصيد 24 نقطة وتأكد هبوطه إلى الدوري الممتاز "ب" ليكون الموسم الرابع الذي يهبط فيه المقاولون منذ صعوده إلى الدوري الممتاز موسم 1978 / 1979 حيث هبط من قبل مواسم 1992 / 1993 و2003 / 2004 و2004 / 2005.

    ولقاء "المارد الأحمر" مع "ذئاب الجبل" يحمل رقم 57 بينهما منذ صعود المقاولون إلى الدوري الممتاز على يد المدرب القدير فؤاد صدقي جناح أيمن الأهلي المتألق في الفترة من عام 1943 وحتى اعتزاله عام 1956 وحقق الأهلي الفوز في 39 مباراة والتعادل في 13 مباراة والخسارة في 4.

    يذكر أن الفريقين التقيا مرة واحدة موسم 1989 / 1990 حيث توقفت المسابقة بعد الأسبوع رقم 12 لإتاحة الفرصة لمنتخب مصر الاستعداد لنهائيات كأس العالم 1990 بإيطاليا.

    وحقق الأهلي فوزه الأول على المقاولون في الأسبوع ال 14 موسم 1978 / 1979 في لقاء الدور الثاني يوم الخميس أول فبراير 1979 بهدفين نظيفين سجلهما جمال عبدالحميد في آخر 7 دقائق وآخر فوز للأهلي حدث في لقاء الدور الأول موسم 2009 / 2010 في الأسبوع ال 10 يوم الأحد 29 نوفمبر 2009 باستاد القاهرة 2 / صفر سجلهما محمد فضل وأحمد حسن وهي نفس نتيجة فوزه الأول.

    وأول فوز للمقاولون تحقق في الأسبوع الخامس موسم 1982 / 1983 يوم الجمعة 12 نوفمبر 1982 باستاد القاهرة 2 / صفر سجلهما سعيد الشيشيني ونبيل إبراهيم وآخر فوز لذئاب الجبل في الأسبوع العاشر موسم 1995 / 1996 وكانت المباراة مؤجلة وأقيمت يوم الثلاثاء 12 مارس 1996 باستاد القاهرة وفاز المقاولون أيضا 2 / صفر سجلهما عبدالستار صبري وزيزو ومنذ هذه المباراة وطوال أكثر من 15 عاما حتى الآن لم يحقق المقاولون الفوز على الأهلي في بطولة الدوري وكانت كفة الفارس الأحمر هي الأرجح دائما ويلاحظ أن الأهلي والمقاولون يتشابهان في نتيجة الفوز الأول لكل منهما على الآخر وأيضا في الفوز الأخيره.

    وأول تعادل بينهما تحقق في أول مواجهة بينهما بعد صعود المقاولون موسم 1978 / 1979 وحدث في الأسبوع الثالث يوم الأحد 29 أكتوبر 1978 بنتيجة صفر / صفر وآخر تعادل بينهما شهده لقاء الدور الأول هذا الموسم 2010 / 2011 في الأسبوع ال 14 يوم الأحد 25 ديسمبر 2010 باستاد الكلية الحربية 1 / 1 سجل محمد صلاح للمقاولون في الدقيقة 6 من الشوط الثاني وتعادل أحمد شكري للأهلي في الوقت المحتسب بدل الضائع وطرد الحكم ياسر محمود لاعب المقاولون تيجاني شمس الدين النيجيري في الدقيقة 30 من الشوط الثاني لحصوله على إنذارين.

    والمقاولون دخل نادي ال (6) المكون من 14 فريقا في الأسبوع الرابع موسم 2002 / 2003 يوم الإثنين 28 أكتوبر 2002 باستاد المقاولون وفاز الأهلي 6 / 2 سجل له أحمد بلال 4 أهداف (سوبر هاتريك) وكل محمد جودة ومحمد فضل وأحرز هدفا المقاولون خالد نبيل وسامح يوسف وأدار المباراة الحكم ناصر عباس.

    ردحذف
  4. جدو يمني النفس بأول دوري له بقميص الأهلي
    ================
    أكد محمد ناجي (جدو) مهاجم الأهلي أنه سيسعى بكل قوة مع زملائه في الفريق لاقتناص الثلاث نقاط من المقاولون العرب الخميس لا علان فوز الأهلي رسميا بلقب الدوري السابع على التوالي.

    وقال جدو في تصريحات لموقع ناديه الرسمي "لقب الدوري هذا العام يمثل لي شخصيا بطولة مهمة حيث انها اول بطولة دوري لي بالقميص الأحمر".

    علما وان هداف أمم افريقيا 2010 قد انضم للأهلي في بداية الموسم الحالي، في صفقة اثارت جدلا واسعا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

    وشدد جدو على ان كل لاعبي الأهلي فى حالة من التركيز لحسم اللقب والاحتفال به خلال مباراة المقاولون.

    ويتفوق الأهلي صاحب المركز الأول في الدوري على الزمالك صاحب المركز الثاني بخمس نقاط قبل نهاية الدوري بجولتين، أي ان فوز الأهلي على المقاولون يضمن له الفوز بالدوري بغض النظر عن نتيجة لقاء الزمالك ووادي دجلة.

    وكان المقاولون قد تأكد هبوطه رسميا لدوري الدرجة الثانية برفقة الاتحاد السكندري وسموحة في الجولة الماضية.

    من ناحية أخرى، انتظم سيد معوض ظهير أيسر الأهلي في مران الفريق صباح الثلاثاء بعد ان وقعت عليه غرامة مالية كبيرة بعد رحيله من مباراة الأهلي وسموحة اعتراضا على تغييره في المباراة.

    ردحذف
  5. الصقر: استبعادي "طبيعي" .. ولا أهتم سوى بجمهور الأهلي
    ==================
    يرى أحمد حسن لاعب الأهلي أن استبعاده من قائمة مباراة المقاولون العرب أمر طبيعي في ظل الجدل القائم حول استمراره مع الفريق أو الانتقال للزمالك.

    وخرج الصقر من قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب التي قد تشهد تتويج الأهلي بالدوري في حال حصده الثلاث نقاط.

    وقال حسن استبعادي من القائمة طبيعي في ظل الأوضاع الحالية، ولا يعني مطلقا رحيلي عن النادي".

    وتابع الصقر "قد يكون الجهاز الفني رأى أن مفاوضاتي مع الزمالك ستفقدني تركيزي أو أنني مشغول بموضوع التجديد".

    وكان قائد المنتخب المصري قد اعترف بدخوله في مفاوضات مع الزمالك للانتقال إلى صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل عقب انتهاء عقده مع الأهلي.

    وبرر حسن "ما يهمنى الآن جمهور النادي الأهلي الذي ارتبط معه بعلاقة خاصة منذ انضمامي للفريق".

    أن أحمد حسن قريب من البقاء مع الأهلي، عن فكرة الرحيل إلى أي مكان آخر سواء داخل أو خارج مصر.

    وينتظر حسن الاجتماع بأحد قيادات النادي الأحمر لحسم المفاوضات معه، ليقرر الاستمرار مع الأهلي والتجديد.

    ردحذف