الأحد، 10 يوليو 2011

مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر 10/7/2011

مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة 10/7/2011
بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة 10/7/2011
مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة مباشرة
اون لاين
موعد مباراة الاهلى والمقاصة اليوم 10/7/2011 / ميعاد مباراة الاهلى ومصر المقاصة اليوم 10-7-2011

مشاهدة مباراة الأهلي و مصر المقاصة بث مباشر اليوم الاحد 10/7/2011

قنوات اذاعة مباراة الاهلى ومصر المقاصة اليوم الاحد 2011/7/10

Watch match Al ahly vs Misr Elmaqasah directly live broadcast Ahli vs Misr Elmaqasah



ميعاد مباراة الاهلى والمقاصة 2011 فى الاسبوع الاخير من الدورى للعام 2011
اليوم الاحد 10-7-2011
فى تمام السعة 8:30 مساءا

اترك تعليق بنتيجة المباراة ( الاهلى ومصر المقاصة)


ch1




مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر 10/7/2011,بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة 10/7/2011,مشاهدة مباراة الأهلي و مصر المقاصة بث مباشر اليوم الاحد 10/7/2011,بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة 10/7/2011

هناك 7 تعليقات:

  1. »دخلة« جديدة لجمهور الأهلي احتفالا بالبطل

    شمروخان في البداية ونصف دستة في النهاية.. ورسائل ساخنة للتوأم!
    ==========================
    أنهي جمهور الأهلي الترتيب والتجهيز لدخلة جديدة احتفالا بفريقه الأول لكرة القدم الذي توج بطلا للدوري العام للمرة السابعة في تاريخه وهو انجاز يكرره الأهلي مرتين بعدما سبق ان أحرز البطولة ٧ مرات في انجاز تاريخي وتأتي احتفالية جمهور الأهلي علي هامش مباراة تحصيل الحاصل التي تجمع فريقه مع المقاصة في الاسبوع الختامي للمسابقة.. وكان الأهلي قد حسم البطولة عقب فوزه علي المقاولون العرب ٥/١ في الاسبوع قبل الأخير.

    واعتاد جمهور الالتراس الأهلاوي علي التنوع في دخلاتهم علي مدار منافسات الدوري وساندوا فارسهم في كل الاوقات حتي وهو متخلف عن المنافسة بفارق كبير من النقاط عن الزمالك الذي كان متصدرا وقتها وقال عضو بالالتراس الأهلاوي انه تم التجهيز لاحتفالية رائعة تليق بالبطولة الغالية التي تعادل بطولات الأهلي السابقة تقريبا لان الأهلي أبحر خلالها ضد كل التيارات التي توقعت البطولة ستكون من نصيب المنافس لكن عودة جوزيه اعادت للأهلي اتزانه النفسي وثبتت خطواته نحو الحلم.. واضاف عضو الالتراس الذي رفض ذكر اسمه ان الدخلة ستبدأ بإطلاق شمروخين في البداية وستتواصل بإطلاق شمروخين آخرين مع بداية الشوط الثاني وفي نهاية المباراة سيتم اطلاق ٦ شماريخ نصف دستة مع الالعاب النارية والهتافات والاغاني بكل لاعب ممن كان لهم دور كبير في قيادة النسر الأحمر إلي منصة التتويج وكشف عضو الالتراس عن وجود رسائل ساخنة ستوجه إلي بعض الاشخاص خلال الاحتفالية من خلال للافتات والهتافات والأغاني رفض الحديث عنها بالتفصل. قال ستكون مفاجأة واكتفي بذكر توءم الزمالك حسام وإبراهيم حسن والمتوقع ان ينال النصيب الأكبر من الرسائل الساخنة.

    ردحذف
  2. السيد حمدي يوقع رسميا للأهلي مقابل ٥.٥ مليون جنيه

    الصقر يرحل.. ومعوض يبقي
    =======================
    رسميا تعاقد الأهلي مع السيد حمدي مهاجم بتروجيت.. حيث قام بالتوقيع علي عقده مع الأهلي مقابل ٥.٥ مليون جنيه لنادي بتروجيت مع انتقال محمود توبة لاعب الأهلي للنادي البترولي علي سبيل الإعارة لمدة موسمين.. وكانت »الأخبار« قد انفردت في عدد الاربعاء الماضي يوم ٦ يوليو بانتقال السيد حمدي للأهلي في صفقة كبري.

    ومرت المفاوضات بين الأهلي وبتروجت بمراحل عديدة أبرزها ان النادي البترولي طلب حوالي عشرة ملايين جنيه مقابل توقيع الاعب.. في ظل وجود عرض من نادي الزمالك.. إلا ان اللاعب أبدي رغبة قوية في الانتقال للأهلي وعرض الأهلي إعارة توبة لمدة موسم واحد.. بينما طلب بتروجت إعارة توبة وعبدالحميد شبانة لمدة عام.. وتم التوصل في النهاية إلي إعارة محمود توبة لمدة موسمين.. بعدما تمسك الأهلي ببقاء عبدالحميد شبانة في صفوفه.

    ومن ناحية أخري أعطي البرتغالي مانويل جوزيه الضوء الأخضر للجنة الكرة في رحيل أحمد حسن الذي انتهي عقده بنهاية الموسم.. وكان جوزيه قد التقي مع لجنة الكرة عقب صلاة الجمعة أمس الأول بحضور حسن حمدي والخطيب.. وتدخل الثنائي حمدي والخطيب في إنهاء الأزمة بين جوزيه وسيد معوض وبذلك يكون اللاعب مستمرا مع الأهلي في الموسم القادم خاصة انه مقيد في القائمة الافريقية.

    وخلال الأيام القادمة يقوم الأهلي بإنهاء إجراءات قيد السيد حمدي في القائمة الافريقية ليقود الهجوم بجوار متعب ودمنيك في دوري دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا والذي يبدأه الأهلي أمام الوداد المغربي يوم ٧١ يوليو الحالي بالقاهرة.

    وفي اتجاه اخر يسعي الأهلي أيضا إلي حسم التفاوض مع أحمد دويدار مدافع الشرطة للانضمام للفريق بعد ان دخل في مفاوضات جادة مع إدارة النادي.

    ردحذف
  3. الليلة.. الأهلي يتسلم »درع شهداء ٥٢ يناير«
    ================
    أعد اتحاد الكرة احتفالية مبسطة لتسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراته اليوم أمام مصر المقاصة والتي تقام باستاد القاهرة في الاسبوع الأخير للدوري الممتاز.. ويقوم الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد بتسليم الدرع للكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي الذي يحضر نيابة عن الكابتن حسن حمدي رئيس النادي المتواجد حاليا بالساحل الشمالي.. هذا وقد وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة علي إطلاق اسم »درع شهداء ٥٢ يناير« علي درع الدوري الممتاز هذا الموسم، وصرح الكابتن سمير زاهر ان تسمية الدرع بهذه التسمية ما هو الا هدية بسيطة يمكن تقديمها لشهداء الثورة المصرية العظيمة.. يذكر ان الأهلي كان قد احتفظ بدرع الدوري للموسم السابع علي التوالي وذلك عقب فوزه الأخير علي المقاولون العرب ٥/١ بالاسبوع التاسع والعشرين ليتصدر القمة برصيد ٠٦ نقطة ويفوز باللقب.

    ردحذف
  4. الأهلى يحتفل بالدرع مع جماهيره وشبابه يتحدى المقاصة

    جوزيه يتمسك بالنهاية السعيدة..

    ويحيى يسعى لكرسى فى الكلوب
    ================
    يسدل الشياطين الحمر الستار مساء اليوم الأحد على أحد أفضل المواسم إثارة فى تاريخ القلعة الحمراء والذى كان أشبه بمسرحية متعددة الفصول اختتمها الأهلى بنجاح ولم يعد باقيا سوى تحية الجماهير الجالسة فى مقاعد المتفرجين أو المشجعين.

    فى غياب اللاعبين الأساسيين بعد حسم اللقب ، يسعى بدلاء وشباب الأهلى إلى احتفال جديد بدرع الدورى مع جماهيرهم العريضة عندما يلتقى فريق مصر المقاصة فى الثامنة والنصف من مساء اليوم على استاد القاهرة الدولى فى الأسبوع الـ 30 من الدورى الممتاز.

    تباينت فصول المسرحية بين التراجيديا فى الدور الأول الذى لم يكن الأهلى موفقا فيه وبداية الدور الثانى التى بدأ خلالها فى العودة إلى دائرة المنافسة بينما كان الفصل الثالث فى الأسابيع القليلة الماضية والتى قفز فيها الأهلى على القمة ثم انفرد بها قبل أن يتوج مسيرته بالنهاية السعيدة من خلال الفوز على المقاولون العرب بالخماسية ويتوج رسميا باللقب وبفارق سبع نقاط أمام أقرب منافسيه.

    لذلك ، يسعى الأهلى إلى تحية جماهيره وجميع عشاقه المتواجدين فى مدرجات استاد القاهرة عندما يلتقى فريق مصر المقاصة فى أسبوع «اللعب للشهرة» بعد حسم لقب الدورى وكذلك صراع الهبوط.. وسيكون لقاء اليوم هو الاحتفال الرسمى بالدرع الذى سيتسلمه الأهلى من الكابتن سمير زاهر عقب انتهاء المباراة.

    لم يتردد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى فى قرار منح الراحة إلى 11 لاعبا أساسيا رغم إدراكه لقوة الفريق المنافس فى مباراة اليوم حيث يستعد الأهلى فى الفترة المقبلة لخوض المعمعة الإفريقية بمباريات دور الثمانية فى دورى أبطال أفريقيا.

    مع مشاركة الأهلى فى مباراة اليوم باللاعبين البدلاء والشباب ، يرفع الفريق شعار «الحذر الشديد» فى مواجهة أحلام المقاصة حتى لا تفسد هذه المباراة سعادة جماهير الأهلى بالموسم الرائع والكفاح المشرف لفريقها فى الأسابيع الأخيرة من الموسم.. ولذلك أكد جوزيه للاعبين ضرورة تحقيق الفوز فى مباراة اليوم لتكون سهرة كروية ممتعة يحافظ فيها الفريق على النهاية السعيدة.

    فى نفس الوقت ، يسعى جوزيه إلى استغلال مباراة اليوم كفرصة لاختبار العديد من اللاعبين سواء من غير الأساسيين أو اللاعبين الشباب أو العائدين من الإصابة فى غياب 11 لاعبا أساسيا هم احمد عادل عبد المنعم ووائل جمعة واحمد السيد وشريف عبد الفضيل واحمد فتحى وحسام غالى وحسام عاشور ومحمد بركات ومعتز إينو وعماد متعب ومحمد ناجى جدو بالإضافة لدومينيك دا سيلفا.

    لكن الفريق وجوزيه يدركان جيدا أن المباراة قد لا تكون تحصيل حاصل بالنسبة للفريق المنافس الذى يسعى إلى تحقيق الفوز على الأهلى لتحقيق عدة أهداف فى مقدمتها رغبة الفريق فى استعادة نغمة الانتصارات بعد أربعة تعادلات متتالية دفعت به إلى التراجع للمركز السادس برصيد 44 نقطة.

    كما يرغب المقاصة فى تحقيق الفوز أملا فى القفز إلى المركز الرابع فى حالة تعثر اتحاد الشرطة وإنبى صاحبى المركزين الرابع والخامس إضافة إلى أن ختام مسيرة الفريق فى الموسم الحالى بالفوز على الشياطين الحمر أصحاب اللقب سيكون له مذاق خاص بالنسبة للفريق أو مديره الفنى «الزملكاوي» طارق يحيى الذى يسعى لضرب «كرسى فى الكلوب».

    كما يدرك يحيى أن الفرصة مواتية أمام فريقه لتحقيق فوز شرفى على الأقل فى مواجهة الأهلى بعدما تعادل الشياطين الحمر مع نفس الفريق بصعوبة 1/1 فى الدور الأول علما بأنها كانت المباراة الوحيدة فى الدور الأول التى خاضها الأهلى بقيادة جوزيه والتى كادت تفسد بداية الفترة الثالثة للخواجة مع الأهلى

    رغم غياب أيمن حفنى نجم المقاصة الذى أشاد به جوزيه فى مباراة الدور الأول قبل انتقاله لطلائع الجيش ، يمتلك يحيى العديد من العناصر القادرة على مفاجأة الأهلى فى مباراة اليوم وفى مقدمتها سامح العيدروس صاحب هدف المقاصة فى مباراة الدور الأول وحسين حمدى والمغربى عمر نجدى وغيرهم

    ردحذف
  5. المصري يعلن المجلس الجديد اليوم وأبوعلي يغري معوض بـ4 ملايين جنيه
    ============================
    دخل كامل أبوعلي رئيس النادي المصري في مفاوضات جادة ورسمية مع سيد معوض لضمه بداية من الموسم المقبل واستغل رئيس النادي المصري الأزمة الدائرة بين اللاعب ومدربه البرتغالي مانويل جوزيه للضغط عليه وإغرائه ماليا لكن اللاعب لعب بورقة الزمالك وأقنع أبوعلي أنه تلقي عرضًا من التوءم للانضمام للفريق الابيض حتي يرفع الصفقة لأعلي سعر مما جعل رئيس النادي المصري يعرض عليه 4 ملايين جنيه بالإضافة إلي امتيازات أخري.

    في نفس السياق وصل فاكس رسمي من نادي الزمالك إلي مقر النادي المصري يطلب فيه ضم أحمد شديد قناوي وهاني سعيد مدافع الفريق مقابل حازم إمام ومصطفي حجاب المعار للمصرية للاتصالات بالإضافة إلي مبلغ مالي ولكن ثنائي المصري رفضا العرض لدخول الاهلي معهما في مفاوضات رسمية لضمهما بناء علي رغبة البرتغالي مانويل جوزيه.

    وترددت انباء قوية داخل القلعة البورسعيدية ان محمد ناصر النني لاعب وسط المقاولون العرب ومنتخب الشباب قام بالتوقيع للنادي المصري قبل السفر للبرتغال ولم تتأكد صحة الأنباء في هذا الشأن خاصة أنه مازالت هناك مفاوضات مفتوحة من بعض الاندية مع المقاولون لضم اللاعب.

    علي صعيد آخر تعتمد الجهة الإدارية ببورسعيد علي مجلس إدارة المصري المعين الجديد اليوم وسيتم اعلان الاسماء رسميا بعد موافقة اللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد وموافقة حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة حيث تمت المشاورات والمفاوضات خلال الأيام الماضية وتم تكليف كامل أبوعلي بتشكيل المجلس الجديد بعد أن تم طرح أكثر من اسم من رجال الأعمال وبعض المستثمرين ومديري البنوك الذي تكتم رئيس النادي علي أسمائهم لحين إعلانها رسميا.

    ردحذف
  6. مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر 10/7/2011
    مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر 10/7/2011
    مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر 10/7/2011
    مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر 10/7/2011
    مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر 10/7/2011
    مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر 10/7/2011
    مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر 10/7/2011
    مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر 10/7/2011
    مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر 10/7/2011
    مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر 10/7/2011

    ردحذف
  7. مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر 10/7/2011
    http://law-arab.blogspot.com/2011/07/1072011.html
    مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر 10/7/2011
    http://law-arab.blogspot.com/2011/07/1072011.html
    مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر 10/7/2011
    http://law-arab.blogspot.com/2011/07/1072011.html
    مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر 10/7/2011
    http://law-arab.blogspot.com/2011/07/1072011.html

    ردحذف