الجمعة، 15 يوليو 2011

مشاهدة مباراة الارجنتين و اوروجواي بث مباشر ربع نهائي كوبا امريكا 16/7/2011

مشاهدة مباراة الارجنتين و اوروجواي بث مباشر اون لاين 16/7/2011 ربع نهائي كوبا امريكا مشاهدة مباراة الارجنتين و اوروجواي مباشر اون لاين 16/7/2011 كوبا امريكا
بث مباشر مباراة الارجنتين وأوروجواي مباشر اون لاين كوبا امريكا 2011
الارجنتين وأورغواي مباشر
دور الثمانية في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية 2011
مشاهدة مباراة الارجنتين و اوروجواي 15/7/2011 كوبا امريكا 2011
الأرجنتين وأوروجواي.. موجة حر!
يلتقي الارجنتين مع اوروجواي فجر السبت بمدينة (سانتا في) في كلاسيكو فريد من نوعه هو كلاسيكو «نهر لا بلاتا» حيث أوقع الحظ العاثر كلا من المنتخبين في مواجهة الآخر مبكرا لتفقد البطولة مبكرا أحد المرشحين بقوة للفوز بلقبها.
Argentina vs Uruguay Live Online Copa America 2011/07/16
اون لاين بث مباشر مباراة الارجنتين و اوروجواي 16/7/2011 بطولة كوبا امريكا 2011
ليست المواجهة الوحيدة الصعبة أو الساخنة ، ولكن اللقاء المرتقب بين منتخبي الأرجنتين وأوروجواي يظل الأكثر إثارة بين جميع المباريات الأربع التي تشهدها فعاليات دور الثمانية في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين.
مباراة الارجنتين و اوروجواي اونلاين 15/7/2011
لقاء الارجنتين وأوروجواي مباشر السبت 1432
لكن الإثارة المنتظرة في هذه المباراة قد تعوض متابعي البطولة عن غياب أحدهما في المربع الذهبي للبطولة. وينتظر المتابعون لفعاليات كوبا أمريكا 2011 بالأرجنتين أن ترفع هذه المباراة درجة حرارة البطولة خاصة وأنها تجمع بين الفريقين اللذين يقتسمان الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد 14 لقبا لكل منهما أي أنهما يجمعان فيما بينهما 28 لقبا من بين 42 لقبا وزعت حتى الآن على مدار تاريخ البطولة.
Argentina vs Uruguay Copa America 2011 16/7/2011 live stream online
ماتش الأرجنتين وأوروجواي بث مباشر

الارجنتين و اوروجواي
دور الثمانيه / ربع النهائي
كوبا امريكا ٢٠١١
كلاسيكو «نهر لا بلاتا»
ميسي وفورلان
اوروجواي والارجنتين
مشاهده مباراة الارجنتين و اوروجواي بث مباشر, ماتش الارجنتين و اوروغواي نقل مباشر
مباراة الارجنيتن و اوروجواي بث مباشر اون لاين
السبت 16/7/2011 بتوقيت مصر وجرينتش
الجمعة15/7/2011 بتوقيت الارجنتين
في كوبا امريكا 2011

Watch Argentina Costa Rica Live Stream Online 12/7/2011
Argentina and Uruguay
Quarterfinals
Copa America 2011
Clasico «La Plata River»
Messi vs Forlan
Match Argentina and Uruguay Live Online
Saturday, 16/07/2011 are GMT
Friday, 15/7/2011 Time Argentina
In the Copa America 2011
مباراة الارجنتين و اوروجواي بث مباشر رابط لمشاهدة مباراة الارجنتين و اوروجواي بث مباشر رابط من الجزيرة تعليق عصام الشوالى مشاهدة مباراة الارجنتين واوروجواي أون لاين في دور الثمانيه كوبا امريكا 2011 رابط لمشاهدة ماتش الارجنتين و اوروجواي على النت watch Argentina vs Costa Rica watch Argentina vs Costa Rica online sopcast justin koora online iraqgoals highlights goals free channels Copa America 2011 orf1 itv1 irib3 rts1 مشاهدة النقل الحى لمباراة الارجنتين و اوروجواي تعليق عربى قنوات لمشاهدة مباراة الأرجنتين وأوروجواي

Watch Argentina vs Uruguay Live Stream
رابط مشاهدة مباراة الارجنتين واوروجواي مباشر, بث مباراة الارجنتين و اوروجواي مباشر ,شاهد مباراة الارجنتين واوروجواي مباشر ,مشاهدة الجزيرة الرياضية +2 +3 بث مباراة الارجنتين و اوروجواي مباشر , توقيت مشاهدة مباراة الارجنتين و اوروجواي مباشر ربع النهائي كوبا امريكا 2011 , قنوات , اهداف , رابط نقل مباراة الارجنتين و اوروجواي 1432 ، وصلات مشاهده اون لاين , مشاهدة مباراة الارجنتين و اوروجواي مباشر 16/7/2011 ربع النهائي كوبا امريكا
المباراة في الدور ربع النهائي/ دور الثمانيه كوبا امريكا (كأس امريكا الجنوبيه )
موعد وتوقيت مباراة الارجنتين وأوروجواي في كوبا امريكا 2011
توقيت المباراة بتوقيت جرينتش
بتوقيت القاهرة
بتوقيت السعوديه والامارات
بتوقيت المغرب
القنوات الناقله لمباراة الارجنتين وأوروجواي في كوبا امريكا 2011
نوفا سبورت 1
كنال+ سبورت (فرنسا)
TVP 1
الجزيرة الرياضية + 2
Sport 2 Ukr
الجزيرة الرياضية + 3
الجزيرة الرياضية - HD 1
ATV Turkey
سبورت 1 ألمانية
Sport + SuperSport 3 ZA
لمشاهدة المباراة
اضغط

او
او
او
هنا
او

هناك 7 تعليقات:

  1. التانجو يتربص بطموحات أوروجواي بكوبا أمريكا
    ================
    وإلى جانب فورلان مهاجم أتلتيكو مدريد الأسباني، يضم منتخب أوروجواي بين صفوفه العديد من النجوم مثل لويس سواريز وإدينسون كافاني وألفارو بيريرا وغيرهم وبالاضافة الى الترشيحات القوية للفريقين في هذه البطولة ، يتفق المنتخبان في أمور عدة قبل مواجهة الغد حيث وصل كل منهما إلى هذه المواجهة بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته بالدور الأول نتيجة بداية مهتزة وصحوة متأخرة، ووسقط المنتخب الأرجنتيني في فخ التعادل 1/1 مع نظيره البوليفي في المباراة الافتتاحية للبطولة، ثم اتبعه بتعادل آخر مع كولومبيا سلبيا قبل أن يفيق راقصو التانجو من هذه البداية السيئة ليحققوا فوزا كبيرا 3/صفر على كوستاريكا في ختام مسيرة الفريق بدور المجموعات ليحتل الفريق المركز الاثني في المجموعة.

    وفي الوقت نفسه ، سقط منتخب أوروجواي في فخ التعادل 1/1 مع بيرو ثم أتبعه بتعادل مع تشيلي بالنتيجة نفسها قبل أن يستعيد نغمة الانتصارات بفوز ثمين 1/صفر على المنتخب المكسيكي ليحجز مكانه في دور الثمانية من خلال احتلال المركز الثاني في المجموعة ، جاء الفوز في الجولة الثالثة بالدور الأول لكل من المنتخبين ليطمئن جماهيرهما بشأن قدرة كل منهما على المنافسة القوية على اللقب ولكن الحظ العاثر أوقعهما في مواجهة مبكرة سويا وأكد أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي أن مباراة فريقه مع نظيره الأرجنتيني ستكون لقاء "حياة أو موت".

    وقال تاباريز عقب فوز فريقه بصعوبة على المكسيك 1/صفر "من الآن فصاعدا ، ستكون المباريات مواجهات حياة أو موت.. سبتدأ البطولة الحقيقية من دور الثمانية" واكد تاباريز تفاؤله بقوله ، "رغم أننا لم نقدم حتى الآن العروض التي نريدها ، لم يخسر فريقي أي مباراة في البطولة.. قالوا إن منتخب تشيلي هو الأفضل في البطولة ، ولكنه لم يحقق الفوز علينا. نتسم بالعناد وسنبذل كل ما بوسعنا في مواجهة الأرجنتين لنحقق نتيجة إيجابية".

    وأوضح تاباريز أن فريقه أقصى المنتخب الفنزويلي، صاحب الأرض، في البطولة الماضية عام 2007 وسيسعى لإقصاء أصحاب الأرض هذه المرة أيضا رغم الفارق بين مستوى صاحبي الأرض في البطولتين ، اطمأن أنصار التانجو على نجمهم الشهير ليونيل ميسي الذي استعاد عروضه البراقة ولعب دورا أساسيا في الفوز الكبير على كوستاريكا ، كما اطمأن أنصار منتخب أوروجواي على نجومهم، وخاصة فورلان الذي قدم عرضا قويا في مواجهة المكسيك وإن عانده الحظ مجددا ليفشل في هز الشباك، ولكنه ما زال قادرا على استعادة ذاكرة التهديف وقد ينجح في ذلك أمام التانجو الأرجنتيني.

    وأكد لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي أن المنتخب الأرجنتيني لديه بعض الأمور التي يحتاج إلى تصحيحها قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين وقال سواريز نجم هجوم ليفربول الإنجليزي: "المنتخب الأرجنتيني سيحظى بمساندة جماهيره ولكننا سنبذل قصارى جهدنا" ، واتفق سواريز مع زميله المدافع دييجو لوجانو قائد منتخب أوروجواي على أن المنتخب الأرجنتيني يعاني من بعض نقاط الضعف، خاصة في خط الدفاع مما سيفيد منتخب أوروجواي في مباراة السبت وحول إمكانية مواصلة إهدار الفرص السهلة ، قال لوجانو إن كل مباراة تختلف عن الأخرى ولها ظروفها الخاصة. وأبدى لوجانو احترامه التام لليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني وأفضل لاعب في العالم.
    في المقابل ، أعرب المهاجم الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجوين عن ثقته البالغة في فرص منتخب بلاده لإحراز لقب البطولة وذلك بعد وصول زميله ميسي للمستوى الرائع الذي ظهر عليه في مباراة كوستاريكا وقال هيجوين: "إذا واصل ميسي الظهور بهذا المستوى، فإن المنتخب الأرجنتيني يملك فرصة كبيرة للغاية للتتويج باللقب.. تجاوزنا اللحظات الصعبة والعصيبة ويمكننا أن نبرهن على قدرتنا على الفوز باللقب".
    تشهد المباراة السبت مواجهة مثيرة بين فورلان وأجويرو ليتحول الزملاء إلى أعداء حيث يلعب كل منهما لفريق أتلتيكو مدريد الأسباني ، سجل أجويرو ثلاثة أهداف ليتصدر قائمة هدافي البطولة ، ولكن فورلان مازال يعاني بشدة من العقم التهديفي الذي يلازمه مع المنتخب منذ أكثر من عام وعلى مدار عشر مباريات متتالية.
    ولكن منتخب أوروجواي يجد في لاعب خط وسطه ألفارو بيريرا سلاحا هجوميا آخر حيث نجح اللاعب في تسجيل هدفين من الأهداف الثلاثة التي أحرزها الفريق في البطولة مما يجعله تعزيزا رائعا لهجوم الفريق
    تجدر الإشارة أيضا إلى أن فورلان كان يعتزم الزواج من خطيبته عارضة الأزياء الأرجنتينية زايرا نارا عقب انتهاء هذه البطولة ولكنهما انفصلا قبل بدايتها مباشرة لتغيب نارا عن مدرجات الاستاد في مباراة السبت وتفلت من حيرة تشجيع منتخب بلادها أو منتخب خطيبها.

    ردحذف
  2. التانجو يتربص بطموحات أوروجواي بكوبا أمريكا
    ================
    في نهائي مبكر للبطولة وقمة لاتينية لم تكن متوقعة في هذه المرحلة المبكرة ، يلتقي المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ومنتخب أوروجواي السبت بمدينة "سانتا في" في أبرز مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين، لم تكن هذه المواجهة متوقعة في دور الثمانية حيث كان كل من الفريقين مرشحا لبلوغ المباراة النهائية، بل والفوز باللقب ولكن البداية المهتزة لكل منهما أسفرت عن هذه مواجهتهما معا والتي ستطيح بأحد المرشحين للقب مبكرا، دائما ما تحظى المواجهات بين المنتخبين بأهمية بالغة في بطولات "كوبا أمريكا" بسبب تكافؤ كفتي الفريقين في البطولة القارية الأقدم على مستوى العالم.

    يقتسم المنتخبان الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد 14 لقبا لكل منهما بخلاف فوز كل منهما بلقب كأس العالم مرتين سابقتين لذلك تمثل المواجهة بين الفريقين قمة ساخنة مبكرة في هذه البطولة، يطلق عليها لقب "كلاسيكو نهر لا بلاتا" الذي تقع على ضفتيه عاصمتا الدولتين، بوينس آيرس (الأرجنتين) ومونتفيديو (أوروجواي)، ونال المنتخب الأرجنتيني قسطا كبيرا من الترشيحات قبل بداية البطولة للمنافسة على اللقب واستعادته بعد غياب دام 18 عاما نظرا لاستضافة البطولة على أرضه وبين جماهيره المتحمسة والتي تمثل عاملا مهما للحسم في مواجهة المنافسين وأسلوبا للضغط على اللاعبين من أجل الفوز بأول لقب لراقصي التانجو الأرجنتيني منذ عام 1993 .

    كما يضم المنتخب الأرجنتيني بين صفوفه مجموعة من أبرز نجوم العالم والذين يحترف معظمهم في كبرى بطولات الدوري الأوروبية مثل ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم، وزميليه في برشلونة الأسباني خافيير ماسكيرانو وجابرييل ميليتو وآنخل دي ماريا وجونزالو هيجوين نجمي ريال مدريد الأسباني، وسيرخيو أجويرو نجم أتلتيكو مدريد الأسباني، وكارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وغيرهم من النجوم الشبان والمخضرمين بقيادة خافيير زانيتي نجم انتر ميلان الإيطالي ، كما خاض منتخب أوروجواي البطولة بترشيحات قوية مماثلة بعد فوز الفريق بالمركز الرابع في بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا وفوز نجم هجومه دييجو فورلان بلقب أفضل لاعب في البطولة نفسها ليكون الفريق هو الأفضل من بين جميع منتخبات أمريكا الجنوبية التي شاركت في مونديال 2010 .

    ردحذف
  3. الأرجنتين وأوروجواي.. موجة حر!
    =================
    ليست المواجهة الوحيدة الصعبة أو الساخنة ، ولكن اللقاء المرتقب بين منتخبي الأرجنتين وأوروجواي يظل الأكثر إثارة بين جميع المباريات الأربع التي تشهدها فعاليات دور الثمانية في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين.
    ويلتقي المنتخبان فجر الأحد بمدينة (سانتا في) في كلاسيكو فريد من نوعه هو كلاسيكو «نهر لا بلاتا» حيث أوقع الحظ العاثر كلا من المنتخبين في مواجهة الآخر مبكرا لتفقد البطولة مبكرا أحد المرشحين بقوة للفوز بلقبها.
    لكن الإثارة المنتظرة في هذه المباراة قد تعوض متابعي البطولة عن غياب أحدهما في المربع الذهبي للبطولة.
    وينتظر المتابعون لفعاليات كوبا أمريكا 2011 بالأرجنتين أن ترفع هذه المباراة درجة حرارة البطولة خاصة وأنها تجمع بين الفريقين اللذين يقتسمان الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد 14 لقبا لكل منهما أي أنهما يجمعان فيما بينهما 28 لقبا من بين 42 لقبا وزعت حتى الآن على مدار تاريخ البطولة.
    كما سبق لكل من الفريقين الفوز بلقب بطولة كأس العالم مرتين سابقتين بينما غابت الإنجازات عن كل منهما منذ سنوات طويلة ويسعى كل منهما إلى استغلا ل إمكانيات الجيل الحالي له من أجل استعادة اللقب القاري.
    وأكد أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي أن مباراة فريقه مع نظيره الأرجنتيني ستكون لقاء «حياة أو موت». وقال تاباريز بعد فوز فريقه بصعوبة على المكسيك 1/0 : من الآن فصاعدا ، ستكون المباريات مواجهات حياة أو موت. البطولة الحقيقية ستبدأ من دور الثمانية.
    وجاء الفوز على المكسيك ليقلص من حالة القلق بين أنصار منتخب أوروجواي ويهدئ من غضب مشجعيه في العاصمة مونتفيديو بعد تعادلين متتاليين.
    وأوضح تاباريز ، مؤكدا تفاؤله: رغم أننا لم نقدم حتى الآن العروض التي نريدها ، لم يخسر فريقي أي مباراة في البطولة. قالوا إن منتخب تشيلي هو الأفضل في البطولة ، ولكنه لم يحقق الفوز علينا. نتسم بالعناد وسنبذل كل ما بوسعنا في مواجهة الأرجنتين لنحقق نتيجة إيجابية.
    وأوضح تاباريز أن فريقه أقصى المنتخب الفنزويلي صاحب الأرض في البطولة الماضية عام 2007 وسيسعى لإقصاء أصحاب الأرض هذه المرة أيضا رغم الفارق بين الفريقين.
    وعلى الجانب الآخر من النهر ، كان الفوز على كوستاريكا بثلاثية نظيفة سببا في تهدئة مشجعي التانجو في العاصمة بوينس آيرس وغيرها من المدن الأرجنتينية حيث حجز الفريق مقعده في دور الثمانية وتقدم خطوة على طريق استعادة اللقب.
    واطمأن أنصار التانجو على نجمهم الشهير ليونيل ميسي الذي استعاد عروضه البراقة ولعب دورا أساسيا في هذا الفوز الكبير.
    وأكد لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي أن المنتخب الأرجنتيني لديه بعض الأمور التي يحتاج إلى تصحيحها قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين. وقال سواريز نجم هجوم ليفربول الإنجليزي إن «المنتخب الأرجنتيني سيحظى بمساندة جماهيره ولكننا سنبذل قصارى جهدنا».
    واتفق سواريز مع زميله المدافع دييجو لوجانو قائد منتخب أوروجواي على أن المنتخب الأرجنتيني يعاني من بعض نقاط الضعف خاصة في خط الدفاع مما سيفيد منتخب أوروجواي في المباراة بين الفريقين.
    وعن إمكانية مواصلة إهدار الفرص السهلة ، قال لوجانو إن كل مباراة تختلف عن الأخرى ولها ظروفها الخاصة. وأبدى لوجانو احترامه التام لليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني وأفضل لاعب في العالم.
    وفي المقابل، أعرب المهاجم الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجوين عن ثقته البالغة في فرص منتخب بلاده لإحراز لقب البطولة وذلك بعد وصول زميله ليونيل ميسي للمستوى الرائع الذي ظهر عليه في مباراة كوستاريكا.
    وقال هيجوين نجم هجوم ريال مدريد الأسباني: إذا واصل ميسي الظهور بهذا المستوى فإن المنتخب الأرجنتيني يملك فرصة كبيرة للغاية للتتويج باللقب.. عبرنا اللحظات الصعبة والعصيبة ويمكننا أن نبرهن على قدرتنا على الفوز باللقب.
    وتشهد المباراة مواجهة مثيرة بين دييجو فورلان مهاجم أوروجواي والمهاجم الأرجنتيني الشاب سيرخيو أجويرو ليتحول الزملاء إلى أعداء حيث يلعب كل منهما لفريق أتلتيكو مدريد الأسباني.
    وبينما سجل أجويرو ثلاثة أهداف ليتصدر قائمة هدافي البطولة ، ما زال فورلان يعاني بشدة من العقم التهديفي الذي يلازمه مع المنتخب منذ أكثر من عام وعلى مدار عشر مباريات متتالية.
    تجدر الإشارة أيضا إلى أن فورلان كان يعتزم الزواج من خطيبته عارضة الأزياء الأرجنتينية زايرا نارا عقب انتهاء هذه البطولة ولكنهما انفصلا قبل بداية البطولة مباشرة لتغيب نارا عن مدرجات الستاد في المباراة وتفلت من حيرة تشجيع منتخب بلادها أو منتخب خطيبها. كما تجدر الإشارة إلى أن المباراة ستكون المواجهة رقم 30 بين الفريقين في تاريخ البطولة. وعلى مدار 29 مواجهة سابقة ، لم يحظ أي منهما بأفضلية على الآخر حيث فاز كل منهما في 13 مباراة وتعادلا في ثلاث مباريات.

    ردحذف
  4. فورلان: أترقب كلاسيكو كوبا أمريكا بين أوروجواي والأرجنتين

    ===============
    أعرب الهداف الأوروجوائي المخضرم دييجو فورلان عن اشتياقه لخوض مباراة الأرجنتين في الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2011 التي تقام حاليا على أرض ابناء التانجو.
    وأشار فورلان (32 عاما) إلى أن مواجهة أوروجواي والأرجنتين تعد "كلاسيكو تاريخي" بين أكثر منتخبين توجا بكوبا أمريكا طوال تاريخها (14 لقبا لكل)، مشددا على أن "أوروجواي تحظى بتاريخ كروي عريق، وتسعى لإضافة مزيد من البطولات لسجلها الحافل".
    «كوبا أميركا» تحبس أنفاسها في كلاسيكو نهر «لا بلاتا» بين الأرجنتين وأوروغواي
    وينتظر المتابعون لفعاليات كوبا أمريكا 2011 بالأرجنتين أن ترفع هذه المباراة درجة حرارة البطولة خاصة وأنها تجمع بين الفريقين اللذين يقتسمان الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد 14 لقبا لكل منهما أي أنهما يجمعان فيما بينهما 28 لقبا من بين 42 لقبا وزعت حتى الآن على مدار تاريخ البطولة.
    كما سبق لكل من الفريقين الفوز بلقب بطولة كأس العالم مرتين سابقتين بينما غابت الإنجازات عن كل منهما منذ سنوات طويلة ويسعى كل منهما إلى استغلا ل إمكانيات الجيل الحالي له من أجل استعادة اللقب القاري.

    ردحذف
  5. اون لاين الارجنتين واوروجواي بث مياشر كوبا امريكا 2011

    ===================
    وأكد أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي أن مباراة فريقه مع نظيره الأرجنتيني ستكون لقاء «حياة أو موت». وقال تاباريز بعد فوز فريقه بصعوبة على المكسيك 1/0 : من الآن فصاعدا ، ستكون المباريات مواجهات حياة أو موت. البطولة الحقيقية ستبدأ من دور الثمانية.
    وجاء الفوز على المكسيك ليقلص من حالة القلق بين أنصار منتخب أوروجواي ويهدئ من غضب مشجعيه في العاصمة مونتفيديو بعد تعادلين متتاليين.
    وأوضح تاباريز ، مؤكدا تفاؤله: رغم أننا لم نقدم حتى الآن العروض التي نريدها ، لم يخسر فريقي أي مباراة في البطولة. قالوا إن منتخب تشيلي هو الأفضل في البطولة ، ولكنه لم يحقق الفوز علينا. نتسم بالعناد وسنبذل كل ما بوسعنا في مواجهة الأرجنتين لنحقق نتيجة إيجابية.
    لقاء الارجنتين و اوروجواي مباشر
    وأوضح تاباريز أن فريقه أقصى المنتخب الفنزويلي صاحب الأرض في البطولة الماضية عام 2007 وسيسعى لإقصاء أصحاب الأرض هذه المرة أيضا رغم الفارق بين الفريقين.
    وعلى الجانب الآخر من النهر ، كان الفوز على كوستاريكا بثلاثية نظيفة سببا في تهدئة مشجعي التانجو في العاصمة بوينس آيرس وغيرها من المدن الأرجنتينية حيث حجز الفريق مقعده في دور الثمانية وتقدم خطوة على طريق استعادة اللقب.

    ردحذف
  6. ماتش الارجنتين وأوروجواي لايف ومجانا
    =============
    واطمأن أنصار التانجو على نجمهم الشهير ليونيل ميسي الذي استعاد عروضه البراقة ولعب دورا أساسيا في هذا الفوز الكبير.
    وأكد لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي أن المنتخب الأرجنتيني لديه بعض الأمور التي يحتاج إلى تصحيحها قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين. وقال سواريز نجم هجوم ليفربول الإنجليزي إن «المنتخب الأرجنتيني سيحظى بمساندة جماهيره ولكننا سنبذل قصارى جهدنا».
    واتفق سواريز مع زميله المدافع دييجو لوجانو قائد منتخب أوروجواي على أن المنتخب الأرجنتيني يعاني من بعض نقاط الضعف خاصة في خط الدفاع مما سيفيد منتخب أوروجواي في المباراة بين الفريقين.
    وعن إمكانية مواصلة إهدار الفرص السهلة ، قال لوجانو إن كل مباراة تختلف عن الأخرى ولها ظروفها الخاصة. وأبدى لوجانو احترامه التام لليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني وأفضل لاعب في العالم.
    وفي المقابل، أعرب المهاجم الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجوين عن ثقته البالغة في فرص منتخب بلاده لإحراز لقب البطولة وذلك بعد وصول زميله ليونيل ميسي للمستوى الرائع الذي ظهر عليه في مباراة كوستاريكا.
    مباشر مباراة الارجنتين و اوروجواي علي النت مجانا
    وقال هيجوين نجم هجوم ريال مدريد الأسباني: إذا واصل ميسي الظهور بهذا المستوى فإن المنتخب الأرجنتيني يملك فرصة كبيرة للغاية للتتويج باللقب.. عبرنا اللحظات الصعبة والعصيبة ويمكننا أن نبرهن على قدرتنا على الفوز باللقب.
    الارجنتين و اوروجواي مباشر علي الانترنت
    وتشهد المباراة مواجهة مثيرة بين دييجو فورلان مهاجم أوروجواي والمهاجم الأرجنتيني الشاب سيرخيو أجويرو ليتحول الزملاء إلى أعداء حيث يلعب كل منهما لفريق أتلتيكو مدريد الأسباني.
    وبينما سجل أجويرو ثلاثة أهداف ليتصدر قائمة هدافي البطولة ، ما زال فورلان يعاني بشدة من العقم التهديفي الذي يلازمه مع المنتخب منذ أكثر من عام وعلى مدار عشر مباريات متتالية.
    تجدر الإشارة أيضا إلى أن فورلان كان يعتزم الزواج من خطيبته عارضة الأزياء الأرجنتينية زايرا نارا عقب انتهاء هذه البطولة ولكنهما انفصلا قبل بداية البطولة مباشرة لتغيب نارا عن مدرجات الستاد في المباراة وتفلت من حيرة تشجيع منتخب بلادها أو منتخب خطيبها. كما تجدر الإشارة إلى أن المباراة ستكون المواجهة رقم 30 بين الفريقين في تاريخ البطولة. وعلى مدار 29 مواجهة سابقة ، لم يحظ أي منهما بأفضلية على الآخر حيث فاز كل منهما في 13 مباراة وتعادلا في ثلاث مباريات.

    ردحذف
  7. نصائح للمشاهده
    ----------
    تاكد من أنك لا تقوم بأي عملية تحميل عند مشاهدة البث
    تأكد من عدم وجود مستخدم بالشبكة يقوم بالتحميل أو مشاهدة قناة أخرى
    للمشاهدة من قناة واحدة فقط
    اعمل رفرش باستمرار لضمان جودة الصورة
    قنوات بث المباراة مباشر اون لاين
    انتظرونا سوف نضع القنوات قبل المباراة بربع ساعة فتابعونا
    مشاهدة طيبه لكم

    ردحذف