السبت، 16 يوليو 2011

مشاهدة مباراة كولومبيا وبيرو بث مباشر كوبا امريكا

بث مباشر مباراة كولومبيا وبيرو كوبا امريكا 2011,رابط نقل المباشر لمباراة كولومبيا وبيرو بث حي,مشاهدة اون لاين ماتش كولومبيا وبيرو بث مباشر,مشاهدة مباشرة مباراة بيرو وكولومبيا كوبا امريكا بدون تقطيع




كولومبيا.. وهدف المربع الذهبي في كوبا أمريكا 2011:
بالرغم من منحه الأولوية في الفترة المقبلة لبلوغ كولومبيا نهائيات كأس العالم المقبلة، إلا أن المدرب إرنان داريو جوميز يراهن أيضا على تشكيل أحد أضلاع المربع الذهبي في كوبا أمريكا.

يأمل منتخب كولومبيا من خلال مشاركته في بطولة كوبا أمريكا في التأهل على الأقل للمربع الذهبي، مستبعدا تكرار إنجاز تحقق منذ عقد عندما توج بلقب البطولة في 2001 ، وذلك حسبما أكد مدربه الوطني هرنان داريو جوميز، الذي يعتبر البطولة بوابة هامة لتحقيق حلمه الأكبر، المتمثل في التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 بالجارة البرازيل.

ويبرز خط الهجوم في منتخب كولومبيا كأحد أقوى الخطوط خاصة وأنه يعتمد على العديد من اللاعبين المحترفين في بطولات أوروبية مختلفة، ما يمثل مشكلة أمام المدرب المعروف بـ"بولييو" والذي اعترف بعدم الفائدة إذا قام بتشكيل أحد عشر مهاجما.


 كوبا أمريكا.. "معمل تجارب" بيرو لتصفيات مونديال 2014:
بحنين إلى الماضي البعيد، تدخل بيرو منافسات كوبا أمريكا دون آمال كبيرة لإحراز مركز متقدم ولكن بتطلع إلى نقلة نوعية قد تؤتي ثمارها في تصفيات كأس العالم المقبلة.

يخوض منتخب بيرو بطولة كوبا أمريكا، التي تحتضنها الأرجنتين في الفترة بين الأول و24 من الشهر المقبل، وهو يسعى لنسيان الانتكاسات التي حلت به خلال السنوات الأخيرة والظهور مجددا على الساحة الكروية العالمية، استعدادا لتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

لهذا تأتي بطولة كوبا أمريكا كـ"تجربة معملية" واختبار حقيقي قبل تصفيات المونديال للاعبي بيرو، وأغلبهم من الشباب الذين يلعبون في الدوري المحلي بجانب بعض زملائهم المحترفين في أوروبا من ذوي الخبرة.

  
لمشاهدة المباراة 
اضغط 
او
بث مباشر مباراة كولومبيا وبيرو كوبا امريكا 2011,رابط نقل المباشر لمباراة كولومبيا وبيرو بث حي,مشاهدة اون لاين ماتش كولومبيا وبيرو بث مباشر,مشاهدة مباشرة مباراة بيرو وكولومبيا كوبا امريكا بدون تقطيع

هناك 6 تعليقات:

  1. موعد وتوقيت مباراة كولومبيا وبيرو في كوبا امريكا 2011
    --------------------
    توقيت المباراة 19:00 بتوقيت جرينتش
    بتوقيت 21:00 القاهرة
    بتوقيت 22:00 السعوديه والامارات
    19:00بتوقيت المغرب

    ردحذف
  2. القنوات الناقله لمباراة كولومبيا وبيرو في كوبا امريكا 2011
    ==============
    نوفا سبورت 1
    كنال+ سبورت (فرنسا)
    TVP 1
    الجزيرة الرياضية + 2
    Sport 2 Ukr
    الجزيرة الرياضية + 3
    الجزيرة الرياضية - HD 1
    ATV Turkey
    سبورت 1 ألمانية
    Sport + SuperSport 3 ZA

    ردحذف
  3. اخبار وتفاصيل مباراة كولومبيا وبيرو
    ==================
    كولومبيا وبيرو يفتتحان دور الثمانية بلقاء غآمض في كوبا امريكا
    ورغم المسيرة المتباينة لكل من الفريقين في الدور الأول للبطولة والتي ترجح كفة كولومبيا لتحقيق فوز سهل على نظيره البيروفي ، سيكون التكهن بنتيجة المواجهة أمرا في غاية الصعوبة، خاصة وأن منتخب بيرو يبدو قادرا على تحقيق المفاجأة.
    كان المنتخب الكولومبي أول المتأهلين لدور الثمانية في البطولة حيث شق طريقه بنجاح عبر الفوز على كوستاريكا 1/صفر والتعادل السلبي مع الأرجنتين ثم الفوز على بوليفيا 2/صفر ليتصدر المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في الدور الأول.
    كان فوز المنتخب الكولومبي على بوليفيا سببا في تأهل منتخبي تشيلي وبيرو أيضا قبل لقاء الفريقين معا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول.
    غير أن ذلك لا ينفي أن منتخب بيرو شق طريقه إلى دور الثمانية من الباب الضيق وعبر احتلال المركز الثالث في مجموعته برصيد أربع نقاط جعلته ضمن أفضل فريقين احتلا المركز الثالث في المجموعات الثلاث

    ردحذف
  4. اخبار وتفاصيل مباراة كولومبيا وبيرو
    ==================
    وبدأ منتخب بيرو مسيرته في البطولة بتعادل ثمين 1/1 مع أوروجواي ثم حقق فوزا ثمينا على نظيره المكسيكي 1/صفر وكان الفريق في طريقه إلى الخروج بتعادل سلبي ثمين مع تشيلي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة ولكن شباكه استقبلت هدفا في الوقت الضائع بعدما ارتطمت الكرة بقدم أحد مدافعيه وتهادت إلى داخل المرمى عن طريق الخطأ.
    وأكدت مباريات الدور الأول أن منتخب كولومبيا من أكثر الفرق نجاحا في التعامل مع مباريات البطولة بواقعية وبشكل خططي رائع كما أثبتت أنه الفريق الأفضل في الناحية الدفاعية حيث لم تهتز شباكه على مدار المباريات الثلاث وهو ما يمثل صعوبة بالغة لمنتخب بيرو الذي سجل هدفين فقط في مبارياته الثلاث بالدور الأول للبطولة.

    وإلى جانب الدفاع الصلد ، يمتلك المنتخب الكولومبي هجوما قويا بقيادة راداميل جارسيا فالكاو الذي سجل هدفي الفريق في مرمى بوليفيا ويمتلك قدرات رائعة في مواجهة مرمى المنافسين.
    ربما تكون مباراة الغد فرصة أمام الهجوم الكولومبي لإظهار قوته الحقيقية بعدما تجاوز الفريق مرحلة الخوف من الخروج المبكر.
    يرى كثيرون أن السلبية الأبرز في أداء المنتخب الكولومبي هي إهدار الفرص السهلة أمام مرمى منافسيه ولكن مباراة الغد قد تكون فرصة لمعالجة هذه السلبية استعدادا للمربع الذهبي في حالة تأهل الفريق.
    في المقابل ، ما زال المتابعون للبطولة ينتظرون المزيد من باولو جيريرو مهاجم بيرو الذي سجل هدفي الفريق في الدور الأول ولكنه ما زال قائدرا على تسجيل المزيد من الأهداف.
    يواجه جيريرو غدا الاختبار الحقيقي له في البطولة حيث يواجه الدفاع الكولومبي الصلد في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، فلا بد فيها من فائز وخاسر.

    ردحذف
  5. نصائح للمشاهده
    -----------
    تاكد من أنك لا تقوم بأي عملية تحميل عند مشاهدة البث
    تأكد من عدم وجود مستخدم بالشبكة يقوم بالتحميل أو مشاهدة قناة أخرى
    للمشاهدة من قناة واحدة فقط
    اعمل رفرش باستمرار لضمان جودة الصورة
    قنوات بث المباراة مباشر اون لاين
    انتظرونا سوف نضع القنوات قبل المباراة بربع ساعة فتابعونا
    مشاهدة طيبه لكم

    ردحذف
  6. كولومبيا تلتقي بيرو خارج نطاق التوقعات
    -------------
    يرفع منتخبا كولومبيا وبيرو لكرة القدم الستار اليوم السبت عن فعاليات دور الثمانية لبطولة كأس امم امريكا الجنوبية (كوبا امريكا) الثالثة والأربعين المقامة حاليا بالارجنتين عندما يلتقيان بمدينة كوردوبا.

    ورغم المسيرة المتباينة لكل من الفريقين في الدور الأول للبطولة والتي ترجح كفة كولومبيا لتحقيق فوز سهل على نظيره البيروفي، سيكون التكهن بنتيجة المواجهة أمرا في غاية الصعوبة، خاصة وأن منتخب بيرو يبدو قادرا على تحقيق المفاجأة.

    كان المنتخب الكولومبي أول المتأهلين لدور الثمانية في البطولة حيث شق طريقه بنجاح عبر الفوز على كوستاريكا 1/صفر والتعادل السلبي مع الارجنتين ثم الفوز على بوليفيا 2/صفر ليتصدر المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في الدور الأول.

    كان فوز المنتخب الكولومبي على بوليفيا سببا في تأهل منتخبي تشيلي وبيرو أيضا قبل لقاء الفريقين معا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول.

    غير أن ذلك لا ينفي أن منتخب بيرو شق طريقه إلى دور الثمانية من الباب الضيق وعبر احتلال المركز الثالث في مجموعته برصيد أربع نقاط جعلته ضمن أفضل فريقين احتلا المركز الثالث في المجموعات الثلاث.

    وبدأ منتخب بيرو مسيرته في البطولة بتعادل ثمين 1/1 مع اوروغواي ثم حقق فوزا ثمينا على نظيره المكسيكي 1/صفر وكان الفريق في طريقه إلى الخروج بتعادل سلبي ثمين مع تشيلي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة ولكن شباكه استقبلت هدفا في الوقت الضائع بعدما ارتطمت الكرة بقدم أحد مدافعيه وتهادت إلى داخل المرمى عن طريق الخطأ.

    وأكدت مباريات الدور الأول أن منتخب كولومبيا من أكثر الفرق نجاحا في التعامل مع مباريات البطولة بواقعية وبشكل خططي رائع كما أثبتت أنه الفريق الأفضل في الناحية الدفاعية حيث لم تهتز شباكه على مدار المباريات الثلاث وهو ما يمثل صعوبة بالغة لمنتخب بيرو الذي سجل هدفين فقط في مبارياته الثلاث بالدور الأول للبطولة.

    وإلى جانب الدفاع الصلد، يمتلك المنتخب الكولومبي هجوما قويا بقيادة راداميل جارسيا فالكاو الذي سجل هدفي الفريق في مرمى بوليفيا ويمتلك قدرات رائعة في مواجهة مرمى المنافسين.

    ربما تكون مباراة اليوم فرصة أمام الهجوم الكولومبي لإظهار قوته الحقيقية بعدما تجاوز الفريق مرحلة الخوف من الخروج المبكر.

    يرى كثيرون أن السلبية الأبرز في أداء المنتخب الكولومبي هي إهدار الفرص السهلة أمام مرمى منافسيه ولكن مباراة اليوم قد تكون فرصة لمعالجة هذه السلبية استعدادا للمربع الذهبي في حالة تأهل الفريق.

    في المقابل، ما زال المتابعون للبطولة ينتظرون المزيد من باولو جيريرو مهاجم بيرو الذي سجل هدفي الفريق في الدور الأول ولكنه ما زال قادرا على تسجيل المزيد من الأهداف.

    يواجه جيريرو الاختبار الحقيقي له في البطولة حيث يواجه الدفاع الكولومبي الصلد في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، فلا بد فيها من فائز وخاسر.

    ردحذف