الأربعاء، 13 يوليو 2011

مشاهدة مباراة البرازيل والإكوادور بث مباشر اون لاين 14/7/2011 كوبا امريكا

مشاهدة مباراة البرازيل والإكوادور مباشر اون لاين 14/7/2011 كوبا امريكا
Brazil vs Ecuador Copa America 2011 14/7/2011 live stream online
مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور 13/7/2011 كوبا امريكا 2011
ماتش البرازيل والإكوادور مباشر في كوبا امريكا 2011
البرازيل والإكوادور بث مباشر
مباراة الحسم اليوم بين البرازيل والاكوادور
البرازيل والإكوادور في «النداء الأخير»

لقاء البرازيل والاكوادور بث مباشر
سيكون المنتخب البرازيلي على موعد اليوم مع مواجهة صعبه حيث يلتقي المنتخب الإكوادوري في صراع محتدم على بطاقة التأهل لدور الثمانية.
Brazil and Ecuador Copa America 2011 14/7/2011 live stream online
البرازيل والإكوادور مباشر يخوض المنتخب البرازيلي مباراة اليوم رافعاً شعار “أكون أو لا أكون” لأن هذه المواجهة تمثل “حياة أو موت” لكل من طرفيها فالفوز يضمن لصاحبه التأهل لدور الثمانية والهزيمة تطيح بصاحبها خارج البطولة، أما التعادل فلن يخدم الإكوادور، ولكنه سيصعد بالبرازيل إلى دور الثمانية سواء باحتلال المركز الثاني أو الثالث في المجموعة
مباراة البرازيل والاكوادور اونلاين 13/7/2011 في كاس امريكا الجنوبيه 2011
ولم يكن المنتخب البرازيلي الفائز باللقب في البطولتين الماضيتين والفائز بلقب كأس العالم خمس مرات سابقة، يتوقع هذا الوضع الذي يخوض من خلاله المباراة، ولكن مفاجآت البطولة الحالية، وضعت الفريق في مأزق حقيقي.
اون لاين بث مباشر مباراة البرازيل والإكوادور 14/7/2011 بطولة كوبا امريكا 2011
ماتش البرازيل والاكوادور بث مباشر
وسقط المنتخب البرازيلي في فخ التعادل السلبي مع نظيره الفنزويلي في بداية رحلة الدفاع عن اللقب قبل أن ينتزع تعادلاً بشق الأنفس في المباراة التالية أمام منتخب باراجواي 2 - 2 بفضل هدف سجله المهاجم البديل فريد في اللحظات الأخيرة من اللقاء. وتجمد رصيد منتخب البرازيل عند نقطتين فقط ليقتسم المركز الثاني في المجموعة مع منتخب باراجواي، بينما يعتلي المنتخب الفنزويلي الصدارة برصيد أربع نقاط ويتذيل المنتخب الإكوادوري المجموعة برصيد نقطة واحدة.
البرازيل والإكوادور
lahi]m lfhvhm hgfvh.dg ,hgh;,h],v fe lfhav h,k ghdk ;,fh hlvd;h 2011

البرازيل والاكوادور
مشاهده مباراة البرازيل والإكوادور بث مباشر, ماتش البرازيل والإكوادور نقل مباشر

قنوات نقل المباراة 





مباراة البرازيل والإكوادور بث مباشر رابط لمشاهدة مباراة البرازيل والإكوادور بث مباشر رابط من الجزيرة تعليق عصام الشوالى مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور أون لاين رابط لمشاهدة ماتش البرازيل والإكوادور على النت watch Brazil vs Ecuador watch Brazil vs Ecuador online sopcast justin koora online iraqgoals highlights goals free channels Copa America 2011 orf1 itv1 irib3 rts1 مشاهدة النقل الحى لمباراة البرازيل والإكوادور تعليق عربى قنوات لمشاهدة مباراة البرازيل والإكوادور
مشاهدة مباراة البرازيل والإكوادور بث مياشر
موعد وتوقيت مباراة البرازيل والإكوادور في كوبا امريكا 2011
مباراة البرازيل والإكوادور مباشر اون لاين
الخميس 14/7/2011 بتوقيت مصر وجرينتش
الاربعاء 13/7/2011 بتوقيت الارجنتين
في كوبا امريكا 2011
توقيت المباراة 0:45 بتوقيت جرينتش والمغرب
2:45 بتوقيت مصر
3:45 بتوقيت السعوديه والامارات
اخبار وتفاصيل مباراة البرازيل والإكوادور في كوبا امريكا 2011
البرازيل والإكوادور مباشر علي الانترنت
والقنوات الناقله معلقين مباراة البرازيل والإكوادور في كوبا امريكا 201
The date and timing of the match between Brazil and Ecuador in Copa America 2011
Match between Brazil and Ecuador Live Online
Thursday, 14/7/2011 Egypt and GMT time
Wednesday, 13/7/2011 Time Argentina
In the Copa America 2011
Kick-off 00:45 GMT, Morocco
2:45 GMT Egypt
3:45, United Arab Emirates
اون لاين البرازيل والإكوادور بث مياشر كوبا امريكا 2011
بث مباشر لمباراة البرازيل والإكوادور كوبا امريكا
لا خيار أمام البرازيل والإكوادور سوى الفوز
يدرك المنتخب البرازيلي أن الخسارة ممنوعة عليه أمام الإكوادور يوم الأربعاء في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من كأس الأمم الأميركية الجنوبية (كوبا أميركا) إذا أراد إكمال المشوار في البطولة القارية.
وكان المنتخب البرازيلي حامل اللقب في النسختين الأخيرتين تعادل بشق الأنفس في مباراتيه الأوليين مع فنزويلا سلباً، ومع الباراغواي (2-2)، علماً بأنه أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع في المباراة الأخيرة.
مباشر مباراة البرازيل والاكوادورعلي النت مجانا
ولم يقدم المنتخب البرازيلي شيئاً في البطولة حتى الآن، وتحديداً مهاجمه نيمار الذي توقع النقاد أن يكون نجم البطولة إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكنه خيب الآمال كثيراً في المباراتين الأوليين.
ويبدو المدرب مانو مينيزيس، الذي خلف كارلوس دونغا إثر خروج المنتخب من ربع نهائي مونديال جنوب أفريقيا، في حاجة إلى الكثير من الوقت لإيجاد توليفة جيدة للمنتخب، خصوصاً أن معظم أفراد المنتخب الحالي من الشباب الذين يفتقرون إلى الخبرة في البطولات الكبرى.
النقل والبث المباشر للقاء البرازيل والإكوادور في كوبا امريكا 2011
ولم يُعرَف ما إذا كان مينيزيس سيعتمد على التشكيلة ذاتها التي خاضت المباراة الثانية ضد الباراغواي، والتي لجأ فيها إلى استبعاد روبينيو منها ولم يشركه إطلاقاً طوال الدقائق التسعين، وتردد أن الأخير ترك الملعب غاضباً.
وناشد قائد الفريق لوسيو زملاءه بتحمل مسؤولياتهم في المباراة الأخيرة وقال في هذا الصدد: "الجميع يدرك أن النتائج التي سجلت حتى الآن لم تكن بحجم الآمال الموضوعة، لكن يجب أن نتحلى بالهدوء لأن مصيرنا لا يزال بيدنا".
وأضاف: "نحن نلعب لمنتخب البرازيل الشهير وندافع عن ألوان دولة عريقة في كرة القدم، وبالتالي يتوجب علينا أن نكون جديين ونبرهن عن تصميم كبير لأن القميص الوطني هو الأغلى".
ماتش البرازيل والإكوادور لايف ومجانا
وأوضح: "يجب معرفة أنه لا يمكن حسم الأمور من الآن وصاعداً فقط بالاعتماد على اسم هذا المنتخب أو ذاك، فالمنتخبات الأخرى تطورت كثيراً، وقد نجح منتخبا فنزويلا والباراغواي في مراقبة مفاتيح اللعب لدينا ونجحا بنسبة كبيرة في الحد من خطورتنا".
استمرار غياب أنطونيو فالنسيا
في المقابل، سيغيب عن الإكوادور جناح مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي أنطونيو فالنسيا، الذي لم يتعاف من إصابة في كاحله تعرض لها في المباراة الأولى ضد الباراغواي وغاب عن المباراة الثانية ضد فنزويلا.
وتعرض فالنسيا للإصابة في الكاحل الذي أصيب بكسر مضاعف في أيلول/سبتمبر الماضي وأبعده عن الملاعب لفترة ستة اشهر.
وقال طبيب المنتخب الإكوادوري باتريسيو مالدونادو "للأسف لم يتعاف أنطونيو من الإصابة التي لحقت به كما كنا نتوقع، وبالتالي لا نريد المخاطرة بإشراكه ضد البرازيل".
البرازيل والإكوادور مباشر
وأضاف: "لا يزال يشعر بالأوجاع وبالتالي في حال إشراكه قد يبتعد عن الملاعب لفترة طويلة ولذا نفضل عدم إشراكه".
وأوضح مالدونادو أنه على اتصال دائم بالجهاز الطبي لمانشستر يونايتد لإطلاعه على الحالة الصحية لفالنسيا.
يذكر أن الإكوادور في حاجة إلى الفوز لكي تضمن بلوغها ربع النهائي، شأنها في ذلك شأن البرازيل، وهو ما يعني أن المنتخبين مطالبان بالهجوم لتحقيق مبتغاهما.
نصائح للمشاهده
تاكد من أنك لا تقوم بأي عملية تحميل عند مشاهدة البث
تأكد من عدم وجود مستخدم بالشبكة يقوم بالتحميل أو مشاهدة قناة أخرى
للمشاهدة من قناة واحدة فقط
اعمل رفرش باستمرار لضمان جودة الصورة
سوف توضع القنوات قبل المباراة بربع ساعة
قنوات بث المباراة مباشر اون لاين

هناك 4 تعليقات:

  1. استمرار غياب فالنسيا عن الاكوادور في كوبا أمريكا
    ----------------------
    يستمر غياب صانع ألعاب المنتخب الإكوادوري أنطونيو فالنسيا عن الفريق للاصابة، وذلك قبل مباراة غدا الأربعاء أمام البرازيل بالجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا 2011.



    وقال إخصائي العلاج الطبيعي لمنتخب الإكوادور، توني أوكامبو يوم الاثنين إن فالنسيا، المحترف في صفوف مانشستر يونايتد، لم يتعاف من اصابة الكاحل الأيسر التي تعرض لها في المباراة الأولى أمام باراجواي.



    وأدى فالنسيا مرانا خفيفا يوم الأحد بشكل منفصل عن بقية الفريق، الذي يقوده الكولومبي رينالدو رويدا.



    وقال الطبيب "اللاعب ما زال يعاني، الألم والالتهاب تراجع ولكنه ما زال موجودا، وهو يعاني من صعوبة في بعض التحركات، وأرى أنه لا يجب أن يلعب".



    ومن المؤكد أن يلعب مايكل أرويو بدلا من فالنسيا في مباراة البرازيل، التي سيحتضنها استاد ماريو ألبرتو كيمبيس، على بعد سبعين كلم من العاصمة الأرجنتينية.



    وخسرت الاكوادور ثاني مبارياتها في البطولة أمام فنزويلا بشكل مفاجىء مما صعب من موقفها في المجموعة

    ردحذف
  2. باتو: مواجهة الإكوادور مباراة نهائية
    ===============
    رأى أليكساندر باتو مهاجم الميلان ومنتخب البرازيل أن المباراة ضد الإكوادور في كوبا أمريكا بمثابة مباراة نهائية لفريقه حيث يخوضها بحثًا عن التأهل لدور الـ8 من البطولة.

    المنتخب البرازيلي لم يُقنع حتى الآن وقد تعادل أمام فنزويلا ثم الباراجواي مما يجعله يدخل مباراة الإكوادور بحثًا عن الفوز للتاهل للدور التالي، وقد نقلت صحيفة آس الإسبانية عن باتو قوله عن اللقاء "ستكون مباراة نهائية وسنؤدي بشكل أفضل مما فعلنا حتى الآن، الأمر يعتمد علينا. علينا استغلال أخطاءهم. نحن لا نبحث سوى عن الفوز في المباراة".

    يُذكر أن فنزويلا تتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط يليها البرازيل وباراجواي بنقطتين ثم الإكوادرو بنقطة واحدة.

    ردحذف
  3. التاريخ يعيد نفسه للبرازيل في مجموعتها في كوبا امريكا
    ================
    تواجه البرازيل الموقف نفسه الذي واجهته قبل اربع سنوات في كأس امريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا امريكا) إذ ستواجه الاكوادور في مباراة أخيرة حاسمة في دور المجموعات لتحافظ على فرصتها في احراز اللقب للمرة الثانية على التوالي. ويلتقي منتخب البرازيل مع الاكوادور في قرطبة وهو يحتاج للفوز ليضمن البقاء في البطولة. وتتساوى البرازيل في المركز الثاني مع باراجواي التي تواجه فنزويلا صاحبة الصدارة والمتقدمة بفارق نقطتين.

    وقبل اربع سنوات في فنزويلا بدأت البرازيل البطولة بشكل سيء مماثل وخسرت امام المكسيك قبل ان تستعيد توازنها بالفوز على تشيلي. ووضع الفوز 1- صفر على الاكوادور بهدف من روبينيو وهو واحد من قليلين من هذا الفريق موجودين في التشكيلة الحالية المنتخب البرازيلي في المركز الثاني بالمجموعة.

    والفوز بصدارة المجموعة الثانية سيعيد البرازيل الى لابلاتا التي شهدت تعادلها بدون أهداف مع فنزويلا في مباراتها الافتتاحية بينما احتلال المركز الثاني سيؤدي بها الى ميندوزا ولا يزال بوسعها أيضا التأهل ضمن افضل فريقين يحتلان المركز الثالث.

    وبعيدا عن المكان الذي سيذهب اليه البرازيليون فانهم سيفعلون ذلك وبعض الكلمات القاسية من القائد لوسيو تتردد في أذانهم أملا في أن تؤدي بهم الى التركيز في المهمة التي تنتظرهم. وأكد لوسيو الفائز بكأس العالم 2002 يوم الاثنين ان البرازيل في حاجة لمزيد من الالتزام وتوجهت تعليقاته بلا شك الى العديد من اللاعبين الشبان الذين يخوضون مبارياتهم الرسمية الاولى مع منتخب بلادهم.

    وكان من الممكن ان تكون البرازيل في وضع أسوأ لكن هدفا من المهاجم البديل فريد صنعه لاعب الوسط الشاب باولو هنريك جانسو منحها التعادل 2-2 مع باراغواي. وفي الوقت نفسه تبدو فنزويلا التي تطور اداؤها كثيرا في طريقها لبلوغ دور الثمانية للمرة الثانية بعد ان فعلت ذلك على أرضها في 2007.

    ردحذف
  4. البرازيل تبحث عن طوق النجاة أمام الإكوادور
    =================
    تبحث البرازيل عن إنقاذ سمعتها الكروية بالاستمرار في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في الأرجنتين، وذلك من خلال إحراز أول فوز لها أمام الإكوادور في لقاءهما الحاسم بالجولة الثالثة للمجموعة الثانية والذي سيقام مساء الأربعاء في ملعب أوليمبيكو بمدينة كوردوبا، وربما تكون المهمة المقبلة سهلة نسبيا لأبطال العالم خمس مرات، والذين يدافعون عن لقبهم في النسخة الحالية، أمام فريق يحتل المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد نقطة وحيدة بالتعادل امام باراجواي بدون أهداف ولم يحقق أي لقب من قبل بالبطولة.

    لكن الانطلاقة السيئة للسامبا بالتعادل السلبي أمام فنزويلا ثم تحقيقها لتعادل صعب جاء في الدقيقة الاخيرة امام باراجواي يثير العديد من علامات الاستفهام حول قدرة نجوم البرازيل على اجتياز العقبة الهامة مساء الاربعاء ، فلولا هدف فريد لصالح البرازيل في الدقيقة الاخيرة من عمر لقاء باراجواي لكانت البرازيل المرشحة الاكبر للخروج من الدور الأول، للبطولة التي تدافع فيها عن اللقب الثالث على التوالي، والتاسع في تاريخها، ويسعى مهاجم السامبا الشاب نيمار في استعادة ثقة الجماهير فيه بعدما وصفته بأنه كان الأسوأ في مباراة المنتخب الأخيرة، بعد ان كانت الآمال معقودة على مهارته في البداية وقد تشهد تشكيلة المنتخب البرازيلي بعض التغييرات من قبل المدرب مانو مينيزيس، وتشير بعض التقارير إلى إراحته لباتو، واستعانته بفريد في التشكيلة الاساسية.

    وعلى الجانب الآخر لا تزال الفرصة سانحة حسابيا امام الإكوادور في التأهل لدور الثمانية رغم صعوبة موقفها، لكن ذلك يتطلب تحديا خاصا بإحرازها فوز غال على حامل اللقب وتفتقد الإكوادور لنجمها أنطونيو فالنسيا جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يعاني من إصابة في الكاحل الايسر تعرض لها خلال مباراة باراجواي، لكنها رغم ذلك لا تزال تحلم بالتأهل للدور المقبل وصولا للتتويج بالكأس للمرة الاولى في تاريخها وذلك تحت قيادة المدير الفني الكولومبي رينالدو رويدا.

    وفي المباراة الأخرى التي لا تقل سخونة، ترغب باراجواي في قلب الطاولة خلال مواجهتها لفنزويلا متصدرة المجموعة برصيد أربع نقاط ، فموقف باراجواي لا يقل أهمية عن البرازيل التي تتساوى معها في النقاط وفي المركز، حيث تبحث هي الأخرى عن فوز يضمن لها التأهل على حساب فنزويلا، حيث تعادلت امام الاكوادور بدون اهداف في مباراتها الاولى وكادت تحقق فوزا تاريخيا على البرازيل لولا الاقدار لتتعادل 2-2.

    وسيتغيب مدرب باراجواي، الارجنتيني خيراردو مارتينو، عن لقاء فنزويلا، كعقوبة من قبل اتحاد كونميبول، بعد طرده في مباراة البرازيل ، كما ينتظر الكثيرون من عشاق الباراجوائية الحسناء وعارضة الازياء الشهيرة لاريسا ريكلمي "خطيبة مونديال جنوب أفريقيا 2010" فوز منتخب بلادها لكي تستمر في حضور فعاليات البطولة الحالية.

    وتأمل باراجواي في إحراز اللقب الغائب عن خزائنها منذ عام 1979 حيث احرزته وقتها للمرة الثانية بعد عام 1953 ، وتسعى كذلك الوصول لما هو ابعد من دور الثمانية حيث خرجت منه النسخة الماضية بفنزويلا عام 2007 حينما تم اقصاءها من قبل المكسيك في دور الثمانية بهزيمة مخزية (0-6).

    وعلى الجانب الآخر تبدو فنزويلا أكثر نشوة بتصدرها المجموعة الثانية بعد فوزها امام الإكوادور، حيث ان التعادل يكفيها للصعود بشكل هادئ لدور الثمانية وقد تحقق فنزويلا مرادها حال احتفاظ لاعبيها بالتركيز والثقة بالنفس الذي لازمهم أيضا امام العملاق البرازيلي في اولى مباريات المجموعة.

    ردحذف