الاثنين، 11 يوليو 2011

مشاهدة مباراة الارجنتين وكوستاريكا بث مباشر

مشاهده مباراة الارجنتين و كوستاريكا بث مباشر, ماتش الارجنتين و كوستاريكا نقل مباشر Watch Argentina vs Costa Rica Live


مباراة الارجنتين و كوستاريكا بث مباشر رابط لمشاهدة مباراة الارجنتين و كوستاريكا بث مباشر رابط من الجزيرة تعليق عصام الشوالى مشاهدة مباراة الارجنتين و كوستاريكا أون لاين رابط لمشاهدة ماتش الارجنتين و كوستاريكا على النت watch Argentina vs Costa Rica watch Argentina vs Costa Rica online sopcast justin koora online iraqgoals highlights goals free channels Copa America 2011 orf1 itv1 irib3 rts1 مشاهدة النقل الحى لمباراة الارجنتين و كوستاريكا تعليق عربى قنوات لمشاهدة مباراة الارجنتين و كوستاريكا
http://www.crossed-flag-pins.com/Friendship-Pins/Argentina/Flag-Pins-Argentina-Costa-Rica.jpg

المباراة في المجموعة الاولي من بطولة كوبا امريكا

توقيت المباراة 00.45 بتوقيت جرينتش

2.45 بتوقيت القاهرة


قنوات نقل المباراة مباشرة






اترك تعليق بنتيجة المباراة

مشاهده مباراة الارجنتين و كوستاريكا بث مباشر, ماتش الارجنتين و كوستاريكا نقل مباشر Watch Argentina vs Costa Rica Live, مشاهده مباراة الارجنتين و كوستاريكا بث مباشر, ماتش الارجنتين و كوستاريكا نقل مباشر,مشاهده مباراة الارجنتين و كوستاريكا بث مباشر, ماتش الارجنتين و كوستاريكا نقل مباشر,مشاهده مباراة الارجنتين و كوستاريكا بث مباشر, ماتش الارجنتين و كوستاريكا نقل مباشر

هناك 4 تعليقات:

  1. الارجنتين تتشبث بالفرصة الأخيرة أمام طموح كوستاريكا
    =======================
    بخطة جديدة ورغبة أكيدة وفرصة وحيدة، يخوض المنتخب الارجنتيني لكرة القدم مباراته أمام المنتخب الكوستاريكي اليوم الاثنين في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول لبطولة كأس امم امريكا الجنوبية (كوبا امريكا) التي تستضيفها بلاده حاليا.
    رغم الترشيحات القوية والتوقعات الهائلة التي صاحبت راقصي التانجو الارجنتيني في هذه البطولة والآمال العريضة لجماهير وأنصار الفريق في استعادة اللقب الغائب عن بلاد دييجو مارادونا منذ 18 عاما، جاءت بداية أصحاب الأرض بأسوأ مما تخيل أكثر المتشائمين.
    وسقط المنتخب الارجنتيني في فخ التعادل 1/1 مع نظيره البوليفي في المباراة الافتتاحية ثم أفلت من الكمين الكولومبي في المباراة الثانية وخرج بنقطة التعادل السلبي ليتوقف رصيده عند نقطتين فقط من أول مباراتين له في المسابقة ويصبح مهددا بالخروج المبكر من البطولة على أرضه.
    وفي المقابل، نجح المنتخب الكوستاريكي في استعادة توازنه سريعا بعد الهزيمة صفر/1 أمام منتخب كولومبيا في المباراة الأولى وحقق فوزا غاليا 2/صفر على بوليفيا في المباراة الثانية ليحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق نقطة واحدة خلف كولومبيا ونقطة واحدة أمام الارجنتين بينما يتذيل المنتخب البوليفي المجموعة برصيد نقطة واحدة قبل مباراته التي انتهت في ساعة متأخرة امس مع المنتخب الكولومبي.
    وبغض النظر عن نتيجة مباراة بوليفيا وكولومبيا، لم يعد أمام منتخب التانجو الارجنتيني سوى فرصة واحدة لضمان التأهل إلى دور الثمانية في البطولة وهي الفوز على كوستاريكا لأن الهزيمة ستطيح بأصحاب الأرض أما التعادل فيضعه في حسابات معقدة تبدو فيها الآمال شبه معدومة ومستحيلة.
    لذلك يرفع المنتخب الارجنتيني في مباراة اليوم شعار «أكون أو لا أكون» فالفوز يعيد للفريق بعض توازنه وبريقه ويعيده مجددا لدائرة المنافسة على البطولة التي خسر المباراة النهائية لها في نسختيها الماضيتين أمام غريمه اللدود المنتخب البرازيلي.
    أما التعادل أو الهزيمة فيطيح بنجوم التانجو من البطولة بقيادة مديرهم الفني سيرخيو باتيستا ونجمهم الشهير ليونيل ميسي الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين.
    ولا يختلف اثنان على صعوبة المهمة التي يواجهها التانجو الارجنتيني في مباراة اليوم نظرا لحاجته الماسة إلى الفوز بينما سيكون التعادل كافيا للمنتخب الكوستاريكي من أجل حجز البطاقة الثانية من هذه المجموعة إلى دور الثمانية في حالة فوز أو تعادل كولومبيا مع منتخب بوليفيا أضعف فرق المجموعة.
    لذلك، يتعين على المنتخب الارجنتيني التحلي بأكثر من سلاح في مواجهة اليوم إذا أراد التأهل لدور الثمانية.
    أبرز هذه الأسلحة بالطبع هو الهجوم المكثف والمنظم والفعال بعدما سجل الفريق هدفا وحيدا في مباراتيه الماضيتين.
    ويحتاج الفريق لهز الشباك أكثر من مرة خشية مفاجآت المنتخب الكوستاريكي الذي يشارك في هذه البطولة بدعوة وبفريق شاب (تحت 22 عاما) مطعما بعدد محدود من اللاعبين الكبار.
    كما يحتاج التانجو الارجنتيني إلى سلاح آخر وهو توخي الحذر، وليس فقط من هجمات كوستاريكا وإنما أيضا من محاولات الفريق الكوستاريكي لإهدار الوقت والتكتل الدفاعي في مواجهة أصحاب الأرض.
    لذلك، لجأ باتيستا إلى تجربة تغيير جديد أكثر عمقا في خطة لعب الفريق استعدادا للمباراة المصيرية المقررة اليوم، واعتمد باتيستا في تغييره بخطة المباراة على وضع نجمه الشهير ميسي في مكان متأخر خلف خط الهجوم ليمنحه مزيدا من الحرية في التحركات بعيدا عن الرقابة اللصيقة من مدافعي كوستاريكا.
    وينتظر أن يتنازل باتيستا في هذه المباراة عن خطة اللعب المعتادة 4/3/3 ليطبق الخطة الجديدة 4/2/3/1 والتي سيعتمد فيها على جونزالو هيجوين كرأس حربة صريح بينما سيلعب من خلفه ميسي كمهاجم متأخر على أن يستعين بالمهاجمين آنخل دي ماريا وسيرخيو اجويرو كساعدي هجوم.
    بينما لن تشهد التشكيلة الأساسية للفريق أي تغييرات في مركز حراسة المرمى وخط الوسط حيث سيواصل باتيستا الاعتماد على حارس المرمى المتألق سيرخيو روميرو والمدافعين بابلو زاباليتا ونيكولاس بورديسو وجابرييل ميليتو وخافيير زانيتي.
    وينتظر أن يشهد خط الوسط تغييرا أيضا حيث سيدفع باللاعب فيرناندو جاجو من البداية إلى جانب خافيير ماسكيرانو.
    في المقابل، يسعى المنتخب الكوستاريكي إلى استغلال الدفعة المعنوية التي نالها من الفوز على بوليفيا لتفجير مفاجأة كبيرة ربما تصبح كبرى مفاجآت كوبا امريكا على مدار تاريخها.
    وإذا نجح المنتخب الكوستاريكي الشاب في التعادل أو الفوز على التانجو سيحرم البطولة من جزء كبير من بريقها بخروج أصحاب الأرض ولكنه سيشعل في نفس الوقت مفاجآت البطولة الكروية الأقدم على مستوى العالم بالنسبة للمنتخبات.

    ردحذف
  2. كوستاريكا فرصة أخيرة للأرجنتين في كوبا أميركا
    ===================
    يدرك المنتخب الأرجنتيني صاحب الضيافة والساعي إلى إحراز لقبه القاري الأول منذ 18 عاماً، بأنه يتوجب عليه الفوز على كوستاريكا فجر الثلاثاء في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات إذا أراد المحافظة على حلم معانقة اللقب بين جماهيره كما فعل عندما رفع دانيال باسلاريلا كأس العالم عام 1978.
    وحقق منتخب التانجو تعادلين مخيبين في مباراتيه الأوليين مع بوليفيا في الافتتاح، ثم مع كولومبيا سلبا، وقد تعرض لسيل من الانتقادات في الصحف المحلية خصوصاً مدربه خوليو باتيستا الذي حل مكان الأسطورة دييجو مارادونا بعد نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
    ويبدو أن شهر عسل الصحافة المحلية مع باتيستا الذي قاد المنتخب الأولمبي إلى إحراز الذهبي في بكين 2008، قد انتهى فعلاً وطالب بعض النقاد بإقصائه عن منصبه لعدم تمكنه من التعامل مع الظروف المحيطة بالمباراتين.
    والواقع أن المنتخب الأرجنتيني الذي يضم ترسانة من أفضل المهاجمين في العالم بقيادة ليونيل ميسي وكارلوس تيفيز وسيرخيو أغويرو وغيرهم، لم يقدم أداءً مقنعاً في المباراتين الأوليين، بل أن بوليفيا وكولومبيا اللتين تقلان شأناً عنه، تفوقتا عليه خلال مجريات اللعب وكانتا تستحقان الخروج بالنقاط الثلاث للمباراة.
    واعترف النجم خافيير زاينتي بخيبة الأمل جراء العرضين دون المستوى اللذين قدمهما منتخب بلاده، وقال اللاعب الأكثر تمثيلاً للأرجنتين على الصعيد الدولي (143 مباراة) "لم نكن نتوقع بداية مخيبة بهذا الشكل صراحة".
    ووعد زانيتي بتحسن الأمور أمام كوستاريكا وقال "نأمل أن نتخطى البداية المتعثرة عندما نواجه كوستاريكا، وإذا قدر لنا الفوز وبلوغ الدور التالي فإن الأمور ستتغير في الأدوار الإقصائية".
    وستسلط الأضواء على ميسي الذي فشل مرة جديدة في نقل عدوى عروضه الرائعة في صفوف فريقه برشلونة إلى صفوف منتخب بلاده، وقد تعرض هو الآخر لبعض الانتقادات من الصحف المحلية بيد أن رئيس الاتحاد الأرجنتيني خوليو جروندونا دافع عن الولد الذهبي ووضع اللوم على الفريق بأكمله.
    وتعتبر كوستاريكا المدعوة للمشاركة في هذه البطولة كونها من اتحاد قاري آخر (كونكاكاف)، الحلقة الأضعف في البطولة لكنها أنعشت آمالها ببلوغ ربع النهائي بفوزها المفاجىء على بوليفيا 2/صفر حيث قدمت أداءً لافتاً.
    وتبدو كولومبيا في وضع جيد لبلوغ ربع النهائي في مواجهة بوليفيا بعد أن حصدت أربع نقاط من مباراتين بفوزها على كوستاريكا وتعادلها مع الأرجنتين، وفي أسوأ الأحوال قد تتأهل كأفضل منتخبين يحتل المركز الثالث.
    وفي مباريات أول من أمس، أنقذ المهاجم البديل فريد، المنتخب البرازيلي من هزيمة مستحقة وسجل له هدف التعادل 2/2 في مرمى الباراجواي في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.
    وكاد منتخب الباراجواي يضع نظيره البرازيلي في مأزق حقيقي، حيث كان على وشك الخروج فائزاً في هذه المباراة التي ظهر فيها المنتخب البرازيلي بشكل متواضع مما يثير الشكوك حول قدرته على الدفاع عن لقبه في كوبا أميركا التي فاز بلقبها في البطولتين الماضيتين.
    ورفع كل من الفريقين رصيده إلى نقطتين. وفي المباراة الثانية، تابعت فنزويلا مفاجآتها واقتربت من الدور ربع النهائي إثر تغلبها على الإكوادور 1/صفر على ملعب "بادري ارنيستو مارتيارينا" في ختام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية. وتدين فنزويلا بفوزها إلى جناح خيمنازيا اسغريما لا بلاتا الأرجنتيني، سيزار ادواردو جونزاليز "مايستريكو" من مجهود فردي في الدقيقة 62.
    وكانت فنزويلا فجرت مفاجأة من العيار الثقيل في الجولة الأولى بإرغامها البرازيل على التعادل السلبي، وفوزها على الإكوادور منحها صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين أمام البرازيل والبارجواي و3 نقاط أمام الإكوادور صاحبة المركز الأخير.
    وباتت فنزويلا التي تعتبر المنتخب الأميركي الجنوبي الوحيد الذي لم يشارك حتى الآن في نهائيات كأس العالم، بحاجة إلى التعادل فقط أمام الباراجواي في الجولة الأخيرة لبلوغ الدور الثاني للمرة الثانية في تاريخها بعد الأولى على أرضها عام 2007. أما الإكوادور فباتت بحاجة إلى الفوز على البرازيل في الجولة الأخيرة لضمان تأهلها سواء مباشرة أو كأحد صاحبي أفضل مركز ثالث.

    ردحذف
  3. باتيستا: الفريق بأكمله جاهز لخوض نهائي أمام كوستاريكا
    ======================
    قال المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني سيرخيو باتيستا إن الفريق بـ"أكمله" جاهز لخوض "نهائي" اليوم الاثنين في مدينة كوردوبا أمام كوستاريكا في المباراة التي ستحدد المتأهل منهما إلى ربع نهائي كوبا أمريكا.

    وأكد المدير الفني في مؤتمر صحفي لدى وصول الفريق إلى كوردوبا أنه سيخوض المباراة بتشكيل أساسي مكون من سيرخيو روميرو، وبابلو زاباليتا، ونيكولاس بورديسو، ودييجو ميليتو، وخابيير زانيتي، وخابيير ماسكيرانو، وفرناندو جاجو، وليونيل ميسي، وسيرخيو أجويرو، وجونزالو إيجواين، وأنخيل دي ماريا.

    وقال "الفريق بأكمله لديه رغبة كبيرة في قلب الوضع. لقد تحدثنا كثيرا وركزنا على الجانب النفسي ونحن في حالة جيدة".

    وأشار إلى أن الفريق سيغير في المباراة طريقة لعبه، و"ليس فكره الكروي"، مؤكدا أنه سيسعى للإبقاء على إيجواين وأجويرو في منطقة جزاء الخصم و"إطلاق ميسي".

    وأكد أن الفريق "فشل في امتلاك الكرة خلال المباراتين الماضيتين اللتين انتهيتا بالتعادل أمام بوليفيا وكولومبيا، وأنه سيسعى لتحسين طريقة الاستحواذ عليها خلال اللعب.

    وقال إن على المنتخب الأرجنتيني أن يتحلى بـ"الصبر والهدوء" وأنه تحدث عن هذا الامر مع الفريق حتى لا يقع تحت عبء الضغط.

    وأكد أن كوستاريكا خصم "منظم ويمتلك لاعبين جيدين"، مشيرا إلى أنه حذر في الوقت نفسه من الثقة الزائدة والتهاون أمام الخصم.

    واتفق باتيستا مع دييجو مارادونا في تصريحاته التي طالب فيها الجماهير بدعم ليونيل ميسي، وقال إن نجم برشلونة "أفضل لاعب في العالم"ويجب أن تستفيد منه الأرجنتين بأقصى درجة.

    يذكر ان منتخب كولومبيا اعتلت قمة المجموعة الأولى التي تضم الأرجنتين وكوستاريكا وبوليفيا التي ودعت البطولة.

    ردحذف
  4. الأرجنتين أمام كوستاريكا... في مباراة «الفرصة الأخيرة»
    ===================
    يدرك منتخب الارجنتين، صاحب الضيافة والساعي الى احراز لقبه القاري الاول منذ 18 عاما، بأن عليه الفوز على كوستاريكا الليلة في الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات اذا اراد المحافظة على حلم التتويج.
    وحقق «منتخب التانغو» تعادلين مخيبين في مباراتيه الاولين مع بوليفيا افتتاحا 1-1، ثم مع كولومبيا سلبا، وتعرض لسيل من الانتقادات في الصحف خصوصا مدربه خوليو باتيستا الذي حل مكان دييغو مارادونا اثر خروج الارجنتين من مونديال 2010 اثر الهزيمة امام المانيا صفر-4 في ربع النهائي.
    ويبدو ان شهر عسل الصحافة مع باتيستا الذي قاد المنتخب الاولمبي الى احراز ذهبية اولمبياد 2008 انتهى فعلا اذ طالب بعض النقاد بإقصائه.
    والواقع ان المنتخب الارجنتيني الذي يضم ترسانة من افضل المهاجمين بقيادة ليونيل ميسي وكارلوس تيفيز وسيرخيو اغويرو وغيرهم لم يقدم اداء مقنعا في المباراتين لا بل ان بوليفيا وكولومبيا اللتين تقلان شأنا عنه تفوقتا عليه وكانتا تستحقان الخروج بالنقاط الثلاث.
    واعترف النجم المخضرم للمنتخب خافيير زاينتي بخيبة الامل وقال اللاعب الاكثر تمثيلا للارجنتين على الصعيد الدولي (143 مباراة): «لم نكن نتوقع بداية مخيبة صراحة»، مشيرا الى تعاطفه مع انصار الفريق الذي اطلقوا صفارات الاستهجان باتجاه اللاعبين لدى خروجهم متعادلين مع كولومبيا: «يملك الناس الحرية في التعبير عما يختلج في نفوسهم، فلا هم كانوا راضين عن الاداء ولا نحن».
    ووعد زانيتي الجميع بتحسن الامور امام كوستاريكا: «نأمل تخطي البداية المتعثرة عندما نواجه كوستاريكا واذا قدر لنا الفوز وبلوغ الدور التالي فإن الامور ستتغير في الادوار الاقصائية».
    وستسلط الاضواء على ميسي الذي فشل مجددا في نقل عدوى عروضه الرائعة في برشلونة الاسباني الى المنتخب، وتعرض هو الاخر للانتقادات من الصحف بيد ان رئيس الاتحاد المحلي خوليو غروندونا دافع عن «الولد الذهبي» ووضع اللوم على الفريق بأكمله.
    من جانبه، أعرب خورخي ميسي، والد ليونيل، عن حزنه الشديد للموقف الذي يمر به نجله وأبدى أسفه على الحالة التي يمر بها مشيرا إلى أنها «المرة الأولى التي تطلق فيها الجماهير صفارات الاستهجان ضده».
    وأضاف: «ليونيل يمر بحالة معنوية سيئة للغاية» لأنه لم يكن يتوقع ذلك (صافرات الاستهجان): «للجماهير الحق في التفكير كما تشاء لكن ما يزعجني بشكل أكبر هو ما ذكرته الصحافة التي اتخذت موقفا لم يتوقعه أحد. صبت الصحافة البنزين على النار»، وأضاف: «الصحافة يمكنها انتقاد المنتخب لأنه يؤدي بشكل سيئ لكن يتعين عليها مراعاة فريقها قليلا».
    وتعتبر كوستاريكا المدعوة للمشاركة في البطولة كونها من اتحاد قاري آخر (كونكاكاف) الحلقة الاضعف في البطولة لكنها انعشت آمالها ببلوغ ربع النهائي بفوزها المفاجىء على بوليفيا 2 -صفر.
    وفي المباراة الثانية، تبدو كولومبيا في وضع جيد لبلوغ ربع النهائي في مواجهة بوليفيا بعد ان حصدت اربع نقاط من مباراتين بفوزها على كوستاريكا وتعادلها مع الارجنتين، وفي أسوأ الاحوال قد تتأهل كأفضل منتخبين يحتلان المركز الثالث في المجموعات الثلاث.

    ردحذف