الثلاثاء، 12 يوليو 2011

مشاهدة مباراة تشيلى وبيرو بث مباشر كوبا امريكا 12/7/2011

مشاهدة مباراة تشيلى وبيرو بث مباشر كوبا امريكا 12/7/2011 , مشاهدة مباراة تشيلى وبيرو بث مباشر كوبا امريكا 12/7/2011 , مشاهدة مباراة تشيلى وبيرو بث مباشر كوبا امريكا 12/7/2011 , مشاهدة مباراة تشيلى وبيرو بث مباشر كوبا امريكا 12/7/2011 , مشاهدة مباراة تشيلى وبيرو بث مباشر كوبا امريكا 12/7/2011 
 

موعد مباراة,متى مباراة , تشيلى وبيرو,بث مباشر, مشاهدة مباريات كوبا امريكا 2011, copa america 2011,رابط مشاهدة بطولة كوبا امريكا,كوبا امريكا 2011,كاس امريكا الجنوبية ,كوة امريكا 2011,كوب امريكا ,مشاهدة , رابط مباشر , البث المباشر ,القنوات الناقلة لمباريات , كوبا امريكا 2011, الجزيرة الرياضية , الجزيرة الرياضية بلس , قنوات الجزيرة الرياضية بلاس ,الجزيرة +1,الجزيرة الرياضية +2, الجزيرة الرياضية +3 , الجزيرة الرياضية +9, الجزيرة الرياضية +4, الجزيرة الرياضية 5+ ,ابو ظبى الرياضية , دبى الرياضية ,المعلقين عصام الشوالى , عصام عبدة , لايف اون لاين, بطولة امريكا الجنوبية , امريكا اللاتينية , بث مباشر , على الهواء مباشرة , الارجنتين , بوليفيا , كولومبيا , كوستاريكا , البرازيل , فنزويلا , باراجواى , اكوادور , اورجواى , بيرو , شيلى , المكسيك , بث , بث حى , مشاهده , مشاهدة مجانيه , على النت , مشاهدة مباشره , رابط , رابط مباشر , رابطمجانى ,مجانا , بدون تقطيع , جوده عاليه , اون لاين , لايف on air , live , free , on line

http://c3.yousaytoo.com/rss_temp_image/pics/38/92/29/5721338/remote_image20110619-6797-1t7c4pv-0.jpg

قنوات نقل المباراة مباشرة




 
مشاهدة مباراة تشيلى وبيرو بث مباشر كوبا امريكا 12/7/2011 , مشاهدة مباراة تشيلى وبيرو بث مباشر كوبا امريكا 12/7/2011 , مشاهدة مباراة تشيلى وبيرو بث مباشر كوبا امريكا 12/7/2011 , مشاهدة مباراة تشيلى وبيرو بث مباشر كوبا امريكا 12/7/2011 , مشاهدة مباراة تشيلى وبيرو بث مباشر كوبا امريكا 12/7/2011 

هناك تعليقان (2):

  1. تشيلي وبيرو مواجهة هجومية حاسمة
    ==================
    وسط موجة هائلة من الإشادة، يأمل منتخب تشيلي لكرة القدم في مواصلة عروضه القوية وحجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية عندما يلتقي نظيره البيروفي في ساعة متأخرة من مساء اليوم في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس(كوبا أميركا).

    وعلى مدار الجولتين السابقتين قدم منتخب تشيلي أفضل العروض من بين جميع المنتخبات المشاركة في البطولة واستحق تصدر مجموعته برصيد أربع نقاط بعد فوز مستحق على المكسيك 2/1 ثم تعادل ثمين 1/1 مع أوروجواي.

    وفي المقابل، كان المنتخب البيروفي من المفاجآت الحقيقية في البطولة الحالية بل ويمكن اعتباره الحصان الأسود للبطولة حيث استهل الفريق مسيرته في البطولة بتعادل رائع مع أوروجواي 1/1 ثم حقق فوزا غاليا على المنتخب المكسيكي 1/صفر ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف المسجلة فقط خلف تشيلي.

    ولذلك ستكون المباراة بين الفريقين الليلة مواجهة على قمة المجموعة وإن كان التعادل كافيا لتأهل الفريقين سويا بينما ستهدد الهزيمة صاحبها بإمكانية الخروج من الدور الأول في حالة فوز أوروجواي على المكسيك في المباراة الثانية بالمجموعة وطبقا لنتائج المجموعتين الأخريين في الدور الأول للبطولة. ويأمل كل من الفريقين في تحقيق الفوز من أجل تصدر المجموعة بغض النظر عن نتيجة المباراة الثانية في المجموعة بين منتخبي أوروجواي والمكسيك.

    وخطف منتخب تشيلي الأنظار من الجميع في البطولة الحالية وأكد أنه مرشح بقيادة مديره الفني الأرجنتيني كلاوديو بورجي للمنافسة على لقب البطولة.

    وينتظر المتابعون للبطولة مواجهة مثيرة تتسم بالطابع الهجومي الذي يتمتع به الفريقان حيث يعتمد المنتخب التشيلي على المهاجم الخطير أليكسيس سانشيز نجم هجوم أودينيزي الإيطالي والذي سجل هدف التعادل في مرمى أوروجواي.

    بينما يعتمد المنتخب البيروفي على المهاجم الخطير باولو جيريرو الذي يقتسم مع الكولومبي راداميل جارسيا فالكاو صدارة قائمة هدافي البطولة حتى الآن برصيد هدفين لكل منهما. وأبدى لاعب خط الوسط التشيلي آرتورو فيدال ثقته في قدرة بلاده على التتويج بلقب البطولة. وقال فيدال “إننا واثقون من إنجاز أمر مهم، وأتمنى أن نكون الأبطال” مشيرا إلى ثقته في قدرة الفريق على مواصلة المشوار حتى النهاية.

    وأكد فيدال أن المنتخب التشيلي يقدم كرة القدم الأكثر جاذبية في البطولة الحالية، وقال إن المباراة أمام بيرو ستكون صعبة ولكن الفريق سيتمكن من الصعود إلى دور الثمانية إذا ما استغل الفرص العديدة التي يصنعها.

    تشيلي تخطف الأضواء من التانجو والسامبا

    بوينس آيرس (د ب أ)- بينما حاول منتخبا البرازيل والأرجنتين عبثا محاكاة فريق برشلونة، بدا أن منتخب تشيلي هو الفريق الأفضل حتى الآن في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حاليا بالأرجنتين.

    واستهل منتخب تشيلي مسيرته في البطولة بفوز ثمين على نظيره المكسيكي 1/2 قبل أن يقدم عرضا رائعا حقق من خلاله تعادلا بطعم الفوز 1/1 أمام منتخب أوروجواي أحد المرشحين بقوة للمنافسة على اللقب. وعلى مدار جميع المباريات التي أقيمت حتى الآن في البطولة، كان منتخب تشيلي صاحب أفضل العروض حيث لعب الفريق في ميندوزا وكأنه يلعب في سانتياجو عاصمة بلاده.

    وأظهر منتخب تشيلي الشخصية الرائعة التي بثها المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا المدير الفني السابق للفريق في نفوس اللاعبين وأدائهم قبل أن يخلفه مواطنه كلاوديو بورجي ليكمل المسيرة من بعده.

    ردحذف
  2. تعافي فالديفيا في شيلي وتغييرات كثيرة في بيرو
    ===============
    أجرى المنتخب الشيلي مرانا الأحد على ملعب انديس تايريس في مدينة ميندوزا الأرجنتينية إذ تأكد تعافي اللاعب خورخي فالديفيا بشكل تام، في حين مازالت الشكوك تحوم حول لحاق ماوريثيو ايسلا الذي يعاني من مشاكل بدنية بمباراة بيرو.

    وركز المدير الفني كلاوديو بورغي خلال المران على النواحي الخططية والتكتيكية والتسديد على المرمى من مسافات بعيدة.

    وتأكد خلال المران تعافي فالديفيا من الإصابة التي منعته من المشاركة في مباراة المكسيك (2/1) ومنحته 30 دقيقة في لقاء أوروغواي، في حين لا تزال المشاكل البدنية تؤثر على ايسلا الذي قد لا يشارك أساسيا أمام بيرو لتجنب تفاقم الإصابة.

    ويسود التفاؤل بين لاعبي المنتخب الشيلي بعد تصدر الفريق قمة المجموعة الثالثة مع نظيره البيرواني بأربعة نقاط واقتراب فرصة التأهل إلى ربع النهائي.

    وأكد المهاجم الشيلي أومبرتو سوازو في مؤتمر صحافي قبل التدريب أن الفريق سيسعى لانتزاع صدارة المجموعة خلال مباراة بيرو قبل «التفكير في الخصم القادم» بربع النهائي.

    من جانبه، قال زميله بابلو كونتيريراس إن الفريق سيسعى للخروج بالنقاط الثلاث يوم الثلثاء والاستمرار بالمستوى نفسه الذي قدمه كلاوديو بورغي مع الفريق.

    وسط ذلك، يواجه منتخب بيرو يوم الثلثاء المقبل نظيره الشيلي بتغييرات عديدة في التشكيل الأساسي، لإراحة اللاعبين الأساسيين على رغم عدم حسم صدارة المجموعة الثالثة بكوبا أميركا.

    وأعلن المدير الفني للمنتخب سيرخيو ماراكارين أنه سيبقي على سياسة «تدوير» مشاركة اللاعبين في المباريات وأشار إلى أنه يعتزم الدفع ببعض اللاعبين الشباب مثل كلاوديو بيزارو وجيفرسون فارفان.

    ولعل أبرز التغييرات في تشكيل الفريق ستتمثل في الدفع في مركز حراسة المرمى بسالومان ليمان الذي سيحل بدلا من راؤول «سوبر مان» فرناندز الذي لعب أساسيا في مباراتي أوروغواي (1/1) والمكسيك التي حسمتها بيرو بهدف نظيف. واتضح من تدريبات الفريق في ملعب نادي جودوي كروز، إن ماكاريان ينوي الدفع بحارس اليانزا ليما يوم الثلثاء وإراحة حارس نيس الفرنسي.

    كما يعتزم المدير الفني الدفع بصانع الألعاب مايكل جيفارا بدلا من رينالدو كروزادو الذي يعاني من آثار التحام قوي في مباراة المكسيك يوم الجمعة الماضي.

    وأشار إلى أنه إذا تأكد تأهل بيرو إلى ربع النهائي من خلال باقي النتائج في المجموعة، سيريح المهاجم باولو غيريرو، ليدفع بدلا منه باللاعب الشاب راؤول رودياز (20 عاما)

    ردحذف